الخميس، 16 يونيو 2022

احصل على تجربة تغيير الحياة في أفضل مستشفيات القلب في بنغالور

 ملخص:

تشمل مظلة أمراض القلب أمراضًا مثل عيوب القلب التاجية الخلقية وعدم انتظام ضربات القلب وأمراض الأوعية الدموية مثل أمراض الشريان التاجي. من ناحية أخرى ، يشير اضطراب القلب والأوعية الدموية مرة أخرى إلى الحالات التي تنطوي على انسداد أو تضيق الأوعية الدموية الرئيسية للسكتة الدماغية أو الذبحة الصدرية أو النوبة القلبية التاجية. تم الانتهاء من جراحة القلب من أجل دقة العديد من أنواع مشاكل القلب. هناك أنواع عديدة من العمليات الجراحية للقلب التاجي ، مثل جراحة المجازة التاجية. يمكن لجراحة القلب استعادة المشاكل داخل صمامات القلب والشرايين ، أو استعادة تدفق الدم ، أو استبدال القلب المصاب تمامًا.

كبار أطباء القلب في بنغالور

أنواع جراحة القلب في الهند

فيما يلي عدد من الأساليب القلبية الأكثر شهرة والتي يختار المرضى من خلالها القدوم إلى الهند:

فتح جراحة القلب التاجية

تصوير الأوعية التاجية

تطعيم مجازة الشريان التاجي

استعادة تمدد الأوعية الدموية

إعادة التوعي بالليزر عبر عضلة القلب

استبدال / إصلاح الصمام

علاج عدم انتظام ضربات القلب

زرع قلب

فوائد الحصول على العلاج من قبل أفضل جراحي القلب في بنغالور

ال أفضل جراحي القلب في بنغالور لقد تم تعليمهم سنوات من الخبرة في المؤسسات السريرية والمستشفيات الدقيقة في الهند وخارجها وهم خبراء في أمراض القلب. يحضرون ويدعون لحضور ندوات ومحاضرات عالمية لتبادل وجهات نظرهم القيمة حول أمراض القلب وعلوم القلب. يقدم بعض أفضل جراحي القلب في بنغالور أفضل علاج في الهند. كما حصلوا على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب الخارقة. إنهم يتألفون من متخصصين معتمدين ومعترف بهم على نطاق واسع حتى تطمئن إلى أنك في أيدي أفضل الخبراء. يوفر أفضل جراحي القلب في بنغالور للمرضى التوجيه والخيارات والرعاية الماهرة للعودة إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن. وهي مجهزة بأحدث التقنيات التي تتيح لها توفير بعض من أحدث الخيارات للرعاية الجراحية. ، يتم تدريب أفضل جراحي القلب في بنغالور بشكل خاص لدعم الموظفين مع الاستفادة من البنية التحتية ذات المستوى العالمي. يمكنهم التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. حواجز اللغة ضئيلة. إنهم يخدمون بكل فخر احتياجات المرضى المحليين والمغتربين والأجانب من جميع أنحاء العالم. لضمان بقائهم في طليعة رعاية القلب ، في جميع أنحاء الهند ، من خلال التحديث المستمر للتكنولوجيا التي يستخدمونها.

تعتبر أفضل مستشفيات القلب في بنغالور هي الأنسب لإجراء جراحة القلب

أصبحت أفضل مستشفيات القلب في بنغالور واحدة من الوجهات الرئيسية في العالم لأسباب عديدة وجيهة. تقدم هذه المستشفيات عمليات جراحية روبوتية متطورة لأنها أنظمة متطورة للغاية وتوفر أحدث المرافق مع متخصصين في الرعاية الصحية ذوي المهارات العالية والخبرة. إنهم يقدمون خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة للغاية ، مدعومة بنتائج عالية الجودة فيما يتعلق بالمرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. تحتفظ المستشفيات هنا بجودة جيدة ومجهزة بفريق ماهر من الجراحين الذين يستخدمون الجراحة الروبوتية في الهند. أفضل مستشفيات القلب في بنغالور يساعد الجراحون ذوو الخبرة والجراحة الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند المريض في الحصول على الحل المناسب لجميع مشاكلهم الطبية. كل منهم حاصل على اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من مستشفيات القلب الكبرى في بنغالور تظهر بشكل ممتاز في تخصص أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا. على مر السنين ، أصبحت هذه المستشفيات في بنغالور ذات شعبية كبيرة بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن علاجات القلب حيث من المؤكد أنهم سيحددون العلاج الاستثنائي الممكن بتكلفة معقولة.

ما هو دور مستشار الصحة الهندي في جعل رحلتك الطبية أكثر سلاسة؟

أما بالنسبة للمرضى العالميين ، فكل شيء جديد ومميز بمجرد هبوطهم في الهند. في مثل هذه الحالات ، من المهم أن يكون لديك دليل يمكنه المساعدة في التخطيط لمغامرتك الطبية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مستشار خبير هندي إلى المشهد. قد يكون الاتصال بمستشار خبير صحي هندي اختيارًا ذكيًا. إنهم يساعدون في ترتيب كل شيء من العلاج الصديق للميزانية إلى السفر إلى الإقامة التي تتكون من اختيار أفضل جراحي القلب في بنغالور ، والمساعدة في مسائل صرف الأموال ، وترتيب مترجمين لغويين ، وما إلى ذلك.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة القلب أو لتحديد موعد مع أفضل جراحي القلب في بنغالور ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق