الاثنين، 29 أغسطس 2022

تعزيز صحة الكلى مع جراحة زرع الكلى في الهند

لماذا تحتاج إلى جراحة زراعة الكلى؟

عندما يكون لديك فشل كلوي ، يُشار إليه أيضًا باسم الاضطراب الكلوي من الدرجة النهائية ، فأنت تريد إما غسيل الكلى أو زراعة الكلى. يتم أخذ زرع الكلى في الاعتبار كأفضل بديل علاجي للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي نظرًا لحقيقة أنه يمكن أن يزيد من احتمالات عيشك في أنماط حياة أطول وأكثر صحة. قد تكون الخضوع لعملية زرع كلية فرصة لتغيير الحياة. قد تحصل على عملية زرع كلى عندما تقترب كليتك من الفشل ، قبل أن ترغب في بدء غسيل الكلى. أو يمكنك بدء غسيل الكلى في نفس الوقت الذي تتوقع فيه زراعة الكلى. تعتبر العملية الجراحية لزرع الكلى آمنة ، وهي ناجحة بشكل عام في الهند.


ما هو وقت الشفاء بعد جراحة زرع الكلى؟

مستشفى الشفاء ل جراحة زرع الكلى في الهند عادة ما تكون 4-5 أيام إذا لم تكن هناك أي مضاعفات. تعتمد مدة الإقامة على حالتك الطبية واحتياجاتك. ستكون في منطقة رعاية متخصصة للزراعة أثناء إقامتك في المستشفى. ستكون قادرًا على الابتعاد عن السرير في اليوم التالي لخضوعك لجراحة زراعة الكلى المنخفضة بتكلفة الهند. في حالات نادرة ، قد تحتاج إلى إقامة قصيرة تحت رعاية شاملة قبل أن يتم نقلك إلى منطقة رعاية زراعة الأعضاء المتخصصة. قبل العودة إلى المنزل ، يقدم الفريق معلومات كاملة عن أدويتك ، والاختبارات المعملية ، ورعاية المتابعة.                                                                                                                                  


معدل نجاح جراحة زرع الكلى في الهند

يتم إجراء أكثر من 10000 جراحة زرع كلى في الهند كل عام. 95 ٪ من الأشخاص الذين خضعوا لجراحة زرع كلى منخفضة يكلفون الهند على قيد الحياة بعد عام واحد ، مقارنة بمعدل البقاء على قيد الحياة بنسبة 90 ٪ بعد السنة الأولى من غسيل الكلى. إذا تم إعطاء الكلية المزروعة عن طريق استخدام متبرع حي ، فإن معدل نجاح الزرع أعلى مما لو كانت الكلية قد أتت من شخص متوفى. تتراوح نسبة بقاء الكلى المزروعة على قيد الحياة من 75٪ إلى 85٪ في عام واحد عندما تكون من متبرع متوفٍ وغير ذي صلة ، مقارنة بأكثر من 90٪ عندما يتبرع شخص حي بالكلية.


ما هي تكلفة جراحة زرع الكلى في الهند؟

تكلفة جراحة زرع الكلى الهند أقل بكثير مما تتطلبه دولة أخرى نامية أو متقدمة. من المتوقع كثيرًا أن تكون جراحة زرع الكلى في الهند أقل بنسبة 60 إلى 70 ٪ على الأقل من تكلفتها في الدول الغربية الدولية ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تكلفة جراحة زرع الكلى الهند هي واحدة من أدنى المعدلات في العالم حتى مع وجود أعلى معدل نجاح في العالم. هذه هي الفائدة الأساسية التي تتمتع بها الهند على الوجهة الطبية الأخرى مع اختيار مرضى الكلى في المرحلة النهائية. من الطرق المقدرة أنه من خلال السفر إلى الهند لإجراء جراحة زرع الكلى في الهند ، فإن المسافر للعلاج عادةً ما يوفر ما لا يقل عن نصف أمواله عما يفضل إنفاقه في أي بلد آخر. جراحة زرع الكلى تكلف الهند هو مجرد 30 إلى 40 في المائة (مما تكلفته داخل الدول الغربية الدولية ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.


لماذا تختار خدمات زراعة الأعضاء في الهند؟

توجد هنا خدمات زراعة الأعضاء في الهند والتي ستساعدك في تكلفة جراحة زرع الكلى عالية الجودة في الهند. العروض الطبية في خدمات زراعة الأعضاء في الهند تكلف حوالي 70-80 بالمائة أقل من أمريكا والمملكة المتحدة ودول أخرى. على مدى السنوات القليلة الماضية ، ساعدنا مئات المرضى مثلك تمامًا في الحصول على جراحة زرع الكلى في الهند من خلال مجتمعنا العالمي التابع للمستشفيات ذات المستوى العالمي. نظرًا لحقيقة الرائد والرائد في مؤسسة التسهيل الطبي ، فقد تلقينا المتعة المطلوبة لضمان أفضل تجربة آمنة وخالية من الإجهاد واستباقية من اليوم الأول الذي تواصلت فيه معنا وحتى بعد ذلك بفترة طويلة عاد إلى المنزل واستعاد عافيته فعليًا.

 


للحصول على الرأي المجاني وموعد التتبع السريع من أفضل الأطباء في الهند ، اتصل بنا على +91 9765025331 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق