الخميس، 1 سبتمبر 2022

جراحة زراعة القلب منخفضة التكلفة في الهند مع رعاية متطورة للغاية

 ملخص:

يتم إجراء عمليات زرع القلب كدرجة منقذة للحياة لفشل القلب من المستوى النهائي. يعمل العلاج الجراحي على التخلص من القلب التاجي المصاب بالمرض واستبداله بقلب تاجي سليم من متبرع متوفى. تتم معظم عمليات زرع القلب للمرضى الذين يعانون من قصور القلب في المرحلة النهائية. بعد العملية الجراحية ، يمكن لمعظم مرضى زراعة القلب العودة إلى حياتهم العادية.

ما هي الحالات التي يمكن علاجها بجراحة زراعة القلب

زراعة القلب هي عملية يتم فيها استبدال القلب الفاشل بقلب متبرع سليم. زرع القلب هو العلاج الذي يقتصر في الغالب على الأشخاص الذين جربوا الأدوية أو الأساليب الجراحية الاستثنائية ؛ لكن أحوالهم لم تتقدم بما فيه الكفاية. يمكن أن يحدث فشل القلب بسبب

• مرض الشريان التاجي

• ضعف عضلة القلب (اعتلال عضلة القلب)

• أمراض القلب التاجية الصمامية

• مشكلة في القلب ولدت بها (مرض القلب التاجي الخلقي)

• فشل عملية زراعة قلب سابقة

كيف يزداد الطلب على جراحة زراعة القلب في الهند؟

الهند هي أحد اللاعبين الأساسيين في مسألة العلاج الجراحي لزراعة القلب. يوجد في البلاد أفضل الأطباء أو الجراحين السريريين في العالم لتقديم علاج لأي مرض في القلب التاجي. تعتبر الدولة نعمة للمرضى في جميع أنحاء العالم بسبب الاختصاصي في إدارة قصور القلب في المرحلة النهائية ، الذين يبحثون عن تكلفة زراعة القلب بالروبية التي لن تكلفهم ثروة. جراحة زراعة القلب منخفضة التكلفة في الهند هو معقول جدا من الدول المتقدمة الأخرى. في حال تحدثت عن الولايات المتحدة ، فإن تكلفة زراعة القلب بالروبية جاهزة بنسبة عُشر التكلفة الإجمالية التي تتم في الولايات المتحدة. لا تقل تكلفة جراحة زراعة القلب منخفضة التكلفة في الهند عن نعمة للمرضى العالميين ، مما يمنحهم فرصة للشفاء بمعدل أقل بكثير من بلدهم الأم. ستوفر للمريض ميزة اثنين في واحد ؛ يمكنهم الحصول على العلاج من قبل أفضل جراحي زراعة القلب في الهند واستكشاف البلاد أثناء إقامتهم. تجذب جراحة زراعة القلب منخفضة التكلفة في الهند مئات مرضى القلب من الخارج. يتم إجراء أي نوع من جراحة القلب في الهند بأقل من نصف التكلفة العالمية.                             

 

احصل على فوائد أفضل التسهيلات من أفضل جراحي زراعة القلب في الهند

الهند هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في مجال جراحة زراعة القلب منخفضة التكلفة في الهند ؛ يوجد في البلد أفضل الأطباء أو الجراحين في العالم لتقديم العلاج لأي مرض في القلب. الشيء الذي يُنسب إليه هو التكلفة المنخفضة من قبل أفضل جراحي زراعة القلب في الهند وأحدث التقنيات. إنهم مجهزون بأحدث التقنيات ولديهم موظفين مؤهلين دوليًا من العمال المكرسين لتلبية احتياجات المرضى الدوليين ؛ يستخدمون البنية التحتية العالمية والمصداقية لتقديم أفضل النتائج للمرضى. أفضل جراحي زراعة القلب في الهند يبقون أنفسهم على اطلاع دائم بالتكنولوجيا المتغيرة في مجال جراحة القلب. يقبلون كما هو الحال في التعليم الطبي المستمر ويحضرون العديد من الندوات وورش العمل والاجتماعات لمواكبة ما يجري في جميع أنحاء العالم في مجال علاج القلب. قد يحاول أفضل جراحي زراعة القلب في الهند وتخفيف المعاناة وتخفيف الضغط والقلق من خلال استخدام تقديم الخدمات التي يمكن أن تكون ذات صلة ومنخفضة التكلفة وآمنة ويمكن الاعتماد عليها.

مزايا زراعة الأعضاء في الهند

عند الاتصال بزراعة الأعضاء في الهند ، سيتم تقديمك على الفور إلى مدير رعاية المرضى المخصص الخاص بك والذي سوف يجيب على جميع أسئلتك ويساعدك على فهم خياراتك من خلال مساعدتنا الشبيهة بالكونسيرج خلال كل خطوة من مغامرتك ، من جدولة الاستشارة إلى العلاج. من الواضح أن زراعة الأعضاء في الهند تتمتع أيضًا بوضعها كوجهة مفضلة بسبب جراحة زراعة القلب منخفضة التكلفة في الهند وخيارات واسعة من الوجهات السياحية الجذابة. رسوم زرع الأعضاء في الهند أقل بنسبة 70-80 بالمائة تقريبًا من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول أخرى. نتطلع إلى أن نكون جزءًا من نجاح جراحة القلب في الهند!

 

للحصول على الرأي المجاني وموعد التتبع السريع من أفضل الأطباء في الهند ، اتصل بنا على +91 9765025331 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@indiaorgantransplant.com









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق