السبت، 10 سبتمبر 2022

الدكتور إس كاروناكاران العمود الفقري جراح تشيناي العالمي لتحسين جراحة العمود الفقري في الهند

ملخص:


آلام الظهر هي واحدة من أكثر المشاكل الصحية شيوعًا حول العالم. بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام الظهر هي الجلوس باستمرار لساعات طويلة ، وقلة ممارسة الرياضة وعادات العمل غير الصحية. يمكن التعامل معها بالتمارين المساعدة أو الأدوية البسيطة. عادة ما ينصح الأطباء بإجراء جراحة العمود الفقري للتعامل مع حالات الظهر المؤخرة والممتدة. تتم ممارسة الجراحة العصبية لتصحيح أمراض وحوادث الحبل الشوكي. تعمل هذه التقنية على تخفيف الألم في النخاع الشوكي وكذلك استعادة وظيفة الأعصاب المكبوتة.


ما هي الاسباب؟

عندما تتقدم في العمر ، تمر عظامك بتعديلات تنكسية تعد جزءًا من عملية الشيخوخة الطبيعية. عندما تسوء المفاصل ، يمكن أن يتسع التهاب المفاصل ويمكن أن يتحول العمود الفقري إلى الجانبين. تشمل الحالات المختلفة التي قد تسبب التنكس ما يلي:

  • التهاب المفاصل من الأقراص التنكسية ومتلازمة المفاصل الجانبية ، مما يؤدي إلى عدم وجود محاذاة العمود الفقري الطبيعية.
  • هشاشة العظام (نقص كتلة العظام) وكسور ضغط العمود الفقري.
  • جراحة العمود الفقري السابقة (اضطراب المستوى المجاور). يعد مرور الوقت بعد إجراء جراحة العمود الفقري سببًا رئيسيًا لتشوه العمود الفقري.

يمكن أن يتسبب شيخوخة المفاصل ، الممزوجة بكسر عند مستوى أعلى من الانصهار السابق ، في حدوث تشوه هائل. ببساطة إزالة المواد من العمود الفقري يمكن أن تتسبب في أسفل الطريق. يمكن أن تقلل أو تتخلص من الألم على المدى القريب ، ولكن يمكن أن تعود العلامات والأعراض لاحقًا بسبب عدم استقرار العمود الفقري.


لماذا تثق في الدكتور  إس كاروناكاران جراح العمود الفقري جلوبال تشيناي؟

أثناء خضوعك لعملية جراحية في العمود الفقري أو النخاع الشوكي ، يجب أن تتمتع العائلة بأقصى درجات الثقة في أنك ستحصل على أفضل رعاية طبية في كل مكان. يدرك أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال تشيناي أن القلق والتوتر والقلق أمر طبيعي ويعمل معك ومع أسرتك لتوفير رعاية كاملة ورحيمة للعمود الفقري. في كل عام ، يسافر مئات المرضى من البلدان والبلدان المجاورة مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة ونيجيريا وأوغندا ودول أفريقية أخرى لتلقي علاج ممتاز للعمود الفقري يضمن أفضل تجربة ممكنة. يضم الدكتور  إس كاروناكاران جراح العمود الفقري تشيناي العالمية أخصائيين خبراء في العمود الفقري ويستخدم أحدث المعدات الطبية للتشخيص والعلاج. إنه يستخدم الغرسات الحالية بما في ذلك آلة اللولب الدائرية ، ونظام تثبيت العمود الفقري ، والأقفاص بين الجسم ، والفواصل ، واللوح ، والبراغي ، إلخ. أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال تشيناي تم تسريعها تمامًا للتخلص من كل شكل من أشكال أمراض العمود الفقري وأمراضه ، من خلال أحدث إجراء جراحي للعمود الفقري ولكنه الأفضل في الهند. لديه مهمة لتقديم حل كامل وصادق وقفة واحدة لجميع المشاكل المتعلقة بالعمود الفقري.


أمل جديد للمرضى الذين يعانون من آلام الظهر مع أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى غلوبال تشيناي

يقدم الدكتور  إس كاروناكاران جراح العمود الفقري Global Chennai طريقة شاملة لمعالجة آلام الظهر. إنه يوفر مزيجًا لا مثيل له من المواهب الطبية والتكنولوجيا والإجراءات المعقدة لإيجاد حل فردي لكل مريض. إنه ملتزم بتزويد المرضى بأعلى جودة رعاية العمود الفقري ، ويقدم أحدث العلاجات المبتكرة والتطورات الطبية. يتفهم أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال تشيناي كيف يمكن أن تكون آلام الظهر والرقبة المنهكة. كاروناكاران ، جراح العمود الفقري جلوبال تشيناي ، لا "يبيع" الجراحة إلا إذا لم يكن هناك خيار آخر في استنتاجه. تتشابه آرائه مع ما سيقدمه لأقاربه وأصدقائه المقربين ، ومن ثم فهو يريدك أن تكون جزءًا من عائلته.


خطط لعلاج العمود الفقري في الهند مع خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند

في خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية يتم علاج أمراض العمود الفقري والعمود الفقري في الهند برعاية خاصة وجراحين متخصصين. تم توصيل أفضل المستندات المشهورة معنا لنقدم لك الحل الدقيق لمرضك. يستدعي علاج الأعصاب والعمود الفقري الاهتمام العاجل والرعاية المناسبة ، لذا فإن أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال تشيناي يتمتع بفهم وخبرة كبيرين لمنحك علاجًا ناجحًا ومناسبًا لك. نحن نساعد السائحين الطبيين في العثور على أفضل الأطباء والتعامل مع جميع جداولك وحجوزاتك أيضًا! تتضمن باقات الهند الخاصة بخدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب أيضًا جولة ليوم كامل في واحدة من عجائب الدنيا السبع - تاج محل! احصل على العلاج واستكشف!


ليس عليك الانتظار للقاء الدكتور في إس ميهتا طبيب الأعصاب مستشفى باراس جوروغرام. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني drkarunakaran@neurospinehospital.com اتصل بنا: + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق