الخميس، 8 سبتمبر 2022

متابعة النتائج الاستثنائية مع انخفاض تكلفة جراحة زراعة الكبد في الهند

 ملخص:

زراعة الكبد هي عملية تستبدل كبد رجل أو امرأة مصاب بكبد سليم كليًا أو جزئيًا من كل شخص آخر. تم إجراء جراحات زراعة الكبد لأكثر من 38 عامًا حتى الآن. يمر العديد من الأشخاص الذين خضعوا لعمليات زرع الكبد مباشرة ليعيشوا حياة طبيعية مثالية.


عملية زراعة الكبد في الهند

تتضمن عملية زرع الكبد إزالة الكبد المتبرع به وتدريبه ، والقضاء على الكبد المصاب ، وزرع العضو الجديد. بالنسبة لشخص يخضع لجراحة زرع كبد ميسورة التكلفة ، فإن تسلسل الأحداث في غرفة العمليات هو كما يلي:

  •  شق
  •  فحص المعدة بحثًا عن أي تشوهات قد تمنع زراعة الكبد
  •  تعبئة الكبد الأصلي
  •  عزل الهياكل الهامة
  •  استئصال الكبد الأصلي المصاب.
  •  التخييط في الكبد الجديد: في المقام الأول ، يتم إعادة تدفق الدم الوريدي من خلال ربط الوريد الأجوف السفلي للمتلقي والأوردة البابية. بعد ذلك ، يتم إعادة تثبيت الشرايين مع التدفق باستخدام خياطة الشرايين الكبدية المتبرعة والمتلقية. أخيرًا ، يتم الانتهاء من الصرف الصفراوي من خلال خياطة القنوات الصفراوية المشتركة للمانحين والمتلقي.
  •  ضمان السيطرة الكافية على النزيف
  •  إغلاق الشق

ما مدى تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند

تكلفة جراحة زرع الكبد الهند من المعروف أنه أقل من نصف ما يكلفه في الدول الغربية. تعتبر زراعة الكبد من أكثر الإجراءات الطبية تكلفة في الدول الغربية. الفرق في التكلفة هنا ضخم على الرغم من حقيقة أن جودة الخدمات التي يقدمها أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند هي نفسها تقريبًا. يوجد في الهند عدد من المستشفيات عالية الجودة التي تقدم تكلفة منخفضة مع أحدث التقنيات والبنية التحتية الحديثة. يفضل المرضى تكلفة جراحة زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند من الدول الغربية للاستفادة من مختلف الإجراءات منخفضة التكلفة ، والتي قد تكون أقل بنسبة 40 إلى 80 في المائة على عكس التكلفة في بلدانهم الأصلية.                                                  


خطط لعملية زرع الكبد مع أفضل 12 جراحيًا لزراعة الكبد في الهند

الهند لديها أفضل 12 من جراحي زراعة الكبد في الهند ممن لديهم سنوات من الخبرة في ؛ التي يمكن أن توفر للمرضى رعاية كاملة لا مثيل لها. لقد حصلوا على فرص كبيرة لإجراء ناجح يتم إجراؤه على أيدي جراحي زراعة كبد محترفين وأعلى 12 في الهند. إلى جانب التكنولوجيا المعاصرة ، فإن تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند لعملية الزرع الحالية أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية وتايلاند والمملكة المتحدة ومواطني الاتحاد الأوروبي الآخرين. يعتمدون على عناصر مثل الظروف السريرية للمريض والطبيب المختار والمؤسسة الطبية. تعتبر عملية زرع الكبد في الهند رائعة وأقل تكلفة لأن البلاد تفتخر بأصول كافية وبنية تحتية للمراكز الصحية وأطباء محترفين. يعد اختيار أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند قرارًا حيويًا لأن كفاءات وخبرة المتخصص تلعب دورًا مهمًا في نجاح الجراحة. إنهم جاهزون لأحدث العصر والترقيات التي توفر الرعاية الصحية الممتازة للمرضى. الهشاشة والتزويد من خلال أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند متطابقة بشكل جيد مع نظرائهم الغربيين بسعر رخيص إلى حد كبير.


فوائد اختيار خدمة زراعة الأعضاء في الهند

خدمة زراعة الأعضاء في الهند - ترشدك إحدى شركات تقديم الخدمات الطبية في الهند إلى أحدث التغييرات التي تم إجراؤها في قطاع الرعاية الصحية. لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، من الضروري جدًا أن يزور المريض الأجنبي أو المريض المحلي للعلاج من أجل التخطيط له مسبقًا. يتمثل جوهر خدمة زراعة الأعضاء في الهند كمقدم لحلول الرعاية الصحية في تسهيل الرحلة الطبية للمرضى الذين يتمتعون بالعناية الشخصية طوال سفرهم الطبي والتأكد من حصولهم على علاج واستعادة ناجحين!


للحصول على الرأي المجاني وموعد التتبع السريع من أفضل الأطباء في الهند ، اتصل بنا على +91 9765025331 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق