الاثنين، 19 ديسمبر 2022

تساعدك جراحة شد البطن في الهند على تحقيق محيط الخصر المتناسق

 ما هي جراحة شد البطن؟

هل الاعتصام لا يوفر لك البطن المشدود الذي تريده؟ في حال تم إعطاؤك شدًا زائدًا أو جلدًا إضافيًا لبطنك لا يستجيب للنظام الغذائي أو التمرين ، فربما تفكر في إجراء "شد البطن" ، وهو ما يُطلق عليه اسم "شد البطن". تعمل جراحة شد البطن في الهند على تسطيح البطن عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد وشد عضلات جدار البطن. لا يشبه شفط الدهون ، على الرغم من أنه يمكنك اختيار إجراء شفط الدهون على طول شد البطن.


كم عدد أنواع جراحة شد البطن؟

بناءً على متطلباتك وأهدافك ، يقرر الجراح نوع جراحة شد البطن في الهند. يمكنك الحصول على شد كامل أو صغير للبطن ، اعتمادًا على مقدار إزالة الدهون واستئصال الجلد الذي تحتاجه.


شد البطن الكامل أو جراحة شد البطن الكامل في الهند

هذه هي الجراحة الشائعة التي تركز على إعادة تشكيل وتنشيط أسفل البطن. يبدأ الجراح بشق البطن فوق منطقة العانة من الورك إلى الورك ، مما يسمح بإزالة الجلد الزائد والأنسجة الدهنية ، ثم تحديد جلد البطن والأنسجة والعضلات. يعطي مظهرًا مسطحًا ومشدودًا بعد الجراحة.


شد البطن الجزئي أو جراحة شد البطن المصغرة في الهند

يتم إجراؤه للمرضى الذين يكون تراكم الدهون لديهم أسفل السرة. في حين أن هذا الإجراء يتضمن أيضًا إزالة الدهون الزائدة وأنسجة الجلد ، فإن عملية شد البطن المصغرة تتطلب عادة استئصال الجلد وشفط الدهون بشكل أقل. هذا مثالي للمرضى الذين يعانون من اللكمات الصغيرة التي تم تطويرها نتيجة لزيادة الوزن. وهي تنطوي على شق أصغر فوق منطقة العانة ولا تتطلب تغيير موضع السرة.


كم يكلف لجراحة شد البطن في الهند؟

ترحب الهند بمئات الآلاف من الأشخاص الذين يقضون إجازات علاجية كل عام ، يسافر الكثير منهم لإجراء جراحة شد البطن ، أي أقل بنسبة 60٪ تقريبًا مما هو في المنزل ، لذلك على الرغم من العطلة ، لا يزال من المرجح أن توفر عدة آلاف من الدولارات. لكن تكلفة جراحة شد البطن ذات الأسعار المعقولة سوف تساعدك على الاحتفاظ بآلاف الدولارات. ولا داعي للقلق بشأن جودة العلاج الجراحي ، لأنه أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند هي ببساطة آمنة وموثوقة مثل المستشفيات في الوطن. تكلفة جراحة شد البطن في الهند هي أيضًا أقل تكلفة من أفضل وأشهر جراحي التجميل المعروفين لعملية محددة. إن الجودة العالية والمهارة المتخصصة للجراحين ، وعلاجات المؤسسات الطبية من الدرجة الأولى في المستشفى ، وجراحة شد البطن تكلف الهند كلها تضيف إلى حزمة مرضية شاملة.


أفضل جراح في الهند لجراحة شد البطن

إن اتخاذ قرارات بشأن إجراء الجراحة التجميلية والتجميل أمر خاص وحيوي للغاية. الدكتور أجايا كاشياب أفضل جراح ترميمي دلهي يعمل معك عن كثب لتوضيح أهدافك ووضع خطة بأفضل الخيارات لك. مهما كانت أهدافك ، فهو يعد بتقديم رعاية ممتازة لك والتركيز على تحسين جمالك الطبيعي. حقق الدكتور أجايا كاشياب أفضل جراح ترميمي دلهي نتائج رائعة للوجه والثدي والجسم والجلد. مساعيه لزيادة الرعاية مع الرحمة والخصوصية بحذر وبناء علاقة مستدامة لافتة للنظر مع مريضه الذي يخضع لجراحة تجميلية حيث يفضل هذا المصطلح على الجراحة التجميلية التي تبدو مثل جراحة الغرور. لقد غير الدكتور أجايا كاشياب ، أفضل جراح ترميمي دلهي ، حياة عدد لا يحصى من الرجال والنساء ، مما سمح لهم بالحب بالطريقة التي يبدوون بها ويشعرون بها.


عروض عيد الميلاد - خصومات تصل إلى 25٪ على جراحة شد البطن في الهند

تقدم خدمات التجميل وجراحة السمنة في الهند الكثير في عيد الميلاد هذا العام لمرضاهم الذين يخضعون لإجراءات شد البطن ، حيث أن الشركة هي شركة موثوق بها للخدمات الطبية التي تقدم رعاية طبية استثنائية منخفضة السعر ومفرطة للمرضى الدوليين والمحليين. تعد خدمات جراحة التجميل والسمنة في الهند حلاً شاملاً لأي حاجة سريرية للمرضى العالميين الذين يبحثون عن العلاج في الهند. تضمن خدمات جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند صحة أسنان جيدة في عيد الميلاد هذا العام مع حزم رائعة. يمكنك الاعتماد علينا للحصول على خدمات الخبراء والأسعار المعقولة والعزاء والسرية التامة. هدف شركتنا هو أن يكون لدينا مسافرون طبيون سعداء.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق