الخميس، 22 ديسمبر 2022

تكميم المعدة شق واحد في الهند يساعدك على العيش بسعادة أكبر وصحة أفضل

 ما هي جراحة تكميم المعدة؟

يعد تكميم المعدة ، الذي يُطلق عليه أيضًا جراحة تكميم المعدة ، أحد الإجراءات الشائعة والناجحة لإنقاص الوزن مع وجود مخاطر أقل. إنها تقنية تنظيرية تحتاج فقط إلى 1-3 أيام من العلاج في المستشفى ويمكن للمصابين أن يستأنفوا أسلوب حياتهم الطبيعي في غضون شهر من الجراحة. تقيد هذه التقنية كمية تناول الوجبات ، عن طريق تقليل أبعاد المعدة بشكل ملحوظ. بعد عملية تكميم المعدة ، قد يتمكن الشخص المصاب من تناول 1/10 فقط من كمية الطعام التي استخدمها قبل العملية الجراحية بعد عملية تكميم المعدة.


أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند

أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند مجهز جيدًا بنظام تقني متقدم ومرافق عالمية المستوى تساعد المرضى على تجربة علاج أفضل والتعافي بشكل أسرع. أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند لديها أكثر من 500 + مقدم رعاية صحية معتمدين (NABH و JCI) وتستخدم تقنيات عالمية المستوى. يمكن للمسافرين الطبيين الذين يزورون الهند توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي كانوا سينفقونها في البلدان المتقدمة للاستفادة من نفس العلاج دون المساومة على جودة الرعاية. أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند بهدف ألا نقدم لك سوى الأفضل في الرعاية والخدمات الطبقية لعملية إنقاص الوزن الجراحية في الهند. بصرف النظر عن ذلك ، تم بناء أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند بما يتماشى مع المتطلبات الدولية ومجهز بآلات حديثة تسمح بجعل التقنية سهلة وفعالة وفرص نجاح إضافية.


ما مقدار ما يزيلونه من معدتك باستخدام تكميم المعدة؟

خلال شق واحد في تكميم المعدة في الهند ، يزيل الجراح بشكل دائم حوالي 60 إلى 80 بالمائة من المعدة. يتصل الجزء المتبقي من المعدة بالمريء والأمعاء الدقيقة ، مكونًا شكل الكم. يوفر هذا الإجراء بديلاً لأولئك المعرضين لخطر كبير لإجراء جراحة المجازة المعدية ، أو أولئك الذين يرغبون في تجنب وجود عناصر صناعية ، مثل ربط المعدة ، في أجسامهم. إن تصغير حجم المعدة يحد بشكل كبير من كمية الطعام التي يمكن أن تتسع لها ، مما يساعدك على الشعور بالشبع من تناول كميات أقل. بعد هذا الإجراء ، يمكنك إنقاص الوزن والاستمرار في امتصاص الكمية الكاملة من العناصر الغذائية من الطعام الذي تتناوله. عندما تبدأ في إنقاص وزنك ، قد تبدأ طاقتك في الارتفاع ، مما قد يساهم في نمط حياة أكثر نشاطًا.


أفضل جراح تكميم المعدة في الهند

يتزايد كل عام مجموعة واسعة من المرضى القادمين إلى الهند لإجراء جراحة تكميم المعدة في الهند. يستخدم جراحو تكميم المعدة في الهند تقنيات وأدوات مماثلة مستخدمة في دول غربية متطورة مختلفة. ولكن مع ذلك ، فإن تكلفة تكميم المعدة في الهند منخفضة جدًا. إن جراحي تكميم المعدة في الهند يتمتعون بمعايير علاج سريري ماهرة وعالمية ، علاوة على ذلك ، ساعدت الرسوم منخفضة التكلفة الهند على الاستفادة من نتائج أفضل بمساعدة الوصول إلى معدل نجاح أعلى في جراحة تكميم المعدة في الهند. هذا يجعلهم أكثر سهولة. بعيدا عن هذا، أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند تعمل بما يتماشى مع المتطلبات الدولية ومجهزة بآلات حديثة تتيح جعل التقنية سهلة وفعالة وفرص نجاح إضافية. حتى الآن ، أجرى جراحو تكميم المعدة في الهند هذا النهج على مئات المرضى من الهند وخارجها.


2022 عيد الميلاد يقدم هذا الموسم الاحتفالي مع خدمة جراحة التجميل والسمنة الهند

تتأكد خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند من حصولك على أفضل شق واحد لاستئصال المعدة في الهند. مع رؤية لشفائك بالأدوية والرضا والسفر بتكلفة معقولة ، توصلك خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند بأفضل جراحي تكميم المعدة في الهند الذين يشتهرون بعلاج المرضى بالتكنولوجيا الحالية ونظام التقدم. تقدم خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند صحة جيدة في عيد الميلاد هذا العام لمرضاهم. إنهم مزود طبي موثوق به وصادق. يجب عليك فقط الاسترخاء والراحة حيث سيتعاملون مع جميع الخدمات الأساسية لعيد الميلاد هذا العام. يمكنك الوصول إلى متخصص في جميع أنحاء العالم ، والحصول على آراء متخصصة ثانية من أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند مجانًا ، ومقارنة أسعار العلاج ، وتحديد موعد مع أخصائي فقدان الوزن أو العيادة في الخارج. تعد خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند منصة سهلة الاستخدام وتساعد آلاف المرضى في جميع أنحاء العالم. 


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق