الاثنين، 3 يوليو 2023

مستقبل الخصوبة: الغوص العميق في مجتمع أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند

ملخص:

ليس صحيحًا أن مجرد الانتظار سيوقف العقم. مثل الحالات السريرية الأخرى ، هناك علاج يمكن الوصول إليه لمن يعانون من العقم. في الأساس ، 50٪ من الأزواج الذين يخضعون لعلاج العقم سيحملون ، والابتكار الذي يتذكره الإخصاب في المختبر قدم العديد من حالات الحمل. تم تصور أكثر من 3 ملايين طفل بشكل عام بسبب هذه الطريقة.


كيف يعمل التلقيح الاصطناعي؟

IVF تعني الإخصاب في المختبر. إنها واحدة من أكثر أنواع تقنيات المساعدة على الإنجاب التي تم تحديدها على نطاق واسع. يعمل التلقيح الاصطناعي كمجموعة من الأدوية والاستراتيجيات الجراحية لمساعدة الحيوانات المنوية على تخصيب البويضة ، ومساعدة البويضة الملقحة المزروعة في الرحم. أولاً ، يتم إعطاؤك دواءً لا يجعل أيًا من بيضك ناضجًا وجاهزًا للإخصاب. ثم يأخذ الطبيب البويضات من جسمك ويجمعها مع الحيوانات المنوية في المختبر لمساعدة الحيوانات المنوية على تخصيب البويضات. ثم يضعون 1 أو أكثر من بويضة مخصبة (الأجنة) على الفور في الرحم. يحتوي علاج أطفال الأنابيب على الكثير ويستغرق وقتًا طويلاً لإنهاء العملية بالكامل.



لماذا يفضل المريض الدولي الهند لعلاج أطفال الأنابيب

الهند هي الموقع الأكثر رسوخًا وشهرة لعلاج الخصوبة. يتمتع أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند بمهارات جيدة ولديهم معايير عالية ؛تسمح القواعد المخففة بالعلاج للسيدات حتى سن 55 وللأزواج من نفس الجنسأفضل أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند ليست مجرد ممارس طبي ، بل هي امرأة ترى أن من واجبها المساهمة في بناء الأسرة والنهوض الاجتماعي للمرأة من خلال تمكين قدرتها على الإنجاب. يقدم أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند المشورة للأزواج والتركيز على الحياة الصحية من خلال تغيير أسلوب الحياة وخطة الطعام واليوغا لمساعدتهم على الحمل بالطريقة الطبيعية. فقط بعد ذلك يبدأون العلاج للحمل من خلال أطفال الأنابيب. يتم تدريب الأطباء الهنود وخبراتهم في الغالب ، مع مؤهلات وإنجازات على المستوى الدولي. الهند لديها أعلى ابتكار مع أحدث المعدات في السوق. هذا يساعد في الحصول على دقة عالية وعلاجات صحية وأخلاقية.


أفضل أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند سيحولون أحلامك إلى حقيقة

تعتبر الهند الوجهة الأكثر ملاءمة للأزواج الذين يسعون لعلاج العقم في جميع أنحاء العالم. أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند الآن ليس لديهم فقط عدة سنوات من المشاركة في التدريب علاوة على ذلك من المؤسسات المشهورة وعيادات الطوارئ في الهند وخارجها. على مدار العام ، لا يستقبل أفضل أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند المرضى فقط من داخل البلاد ولكن أيضًا من الخارج. فاز أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند أيضًا بالعديد من الجوائز والأوسمة لمساهماتهم في هذا المجال وهم أيضًا أعضاء في منظمات صحية وطنية ودولية مرموقة. معدل نجاح التلقيح الاصطناعي في الهند على قدم المساواة معهم. إنهم خبراء خصوبة مدربون تدريباً عالياً ويقدمون دعماً مذهلاً طوال رحلتك إلى الأبوة. يفخر أفضل أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند بتسجيل أكثر من 90 ٪ من النتائج الناجحة.


لماذا الهندي ميد جورو للعقم؟

عند الاتصال بمستشار دائِخ الهندي ، سيتم تقديمك على الفور إلى مدير رعاية المرضى المخصص ، والذي سيجيب على جميع استفساراتك ويساعدك على فهم بدائلك من خلال مساعدتنا الشبيهة بخدمة الكونسيرج في كل مرحلة من مراحل رحلتك بدءًا من تحديد موعد للاستشارة وحتىعلاج العقم منخفض التكلفة في الهند. 


احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات علاج العقم مع أفضل أطباء التلقيح الاصطناعي في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: contact@indianmedguru.com أو يمكنك الاتصال بنا على +91 9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق