الأحد، 2 يوليو 2023

حقق الشكل المثالي للساعة الرملية: حوّل جسمك من خلال جراحة شد البطن في الهند

ملخص:

لا تعد عملية شد البطن ، التي يشار إليها أيضًا باسم عملية شد البطن ، خيارًا دائمًا لفقدان الوزن. إنه إجراء تجميلي. خلال هذه الجراحة ، يتم شد عضلات البطن وإزالة الدهون الزائدة. بعد الحمل ، يختار عدد غير قليل من النساء شد البطن لشد الجلد المترهل وتشكيل عضلات البطن. في كلتا الحالتين ، تعتبر عملية شد البطن أو شد البطن عملية جراحية كبرى ، كما يجب أن تعد نفسك لاتخاذ قرار واعي قبل الخضوع له.


كيف تتم عملية شد البطن؟

  • عملية شد البطن الكاملة - التي تقضي على الجلد الإضافي وتشد الكتلة العضلية الأساسية عبر منطقة المعدة بأكملها ، والتي تتكون عبر السرة
  • عملية شد البطن الجزئي - التي تقضي على الجلد الزائد تحت السرة وتصلح عضلات البطن السفلية كما كانت


احصل على معدة مسطحة مع جراحة شد البطن في الهند

ترحب الهند بآلاف المسافرين الطبيين كل عام ، والكثير منهم يسافر من أجله  جراحة شد البطن في الهند حوالي 60 ٪ أقل بكثير من المنزل ، لذلك على الرغم من الإجازة ، فمن دون شك ستوفر بضعة آلاف من الدولارات. ومع ذلك ، فإن البطن المعقولة لف إجراء طبي في الهند ستساعدك في الحفاظ على عدد كبير من الدولارات. علاوة على ذلك ، لا يتعين عليك التأكيد على جودة العلاج الجراحي ، لأن أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند تتمتع بشكل أساسي بالحماية والموثوقية مثل العيادات في الوطن. تعد جراحة شد البطن ذات الأسعار المعقولة في الهند أقل تكلفة أيضًا من أفضل وأشهر جراحي التجميل المعروفين لعملية محددة. الجودة العالية والمهارة المتخصصة للجراحين ، وعلاجات المؤسسات الطبية من الدرجة الأولى في المستشفى وجراحة شد البطن ذات الأسعار المعقولة في الهند ، كلها تضيف إلى حزمة مرضية شاملة.


يعد الدكتور فيبول ناندا أحد أفضل خبراء الجراحة التجميلية والترميمية في الهند

عندما تكون راضيًا عن مظهرك ، فإنك تشعر بسعادة أكبر وثقة أكبر في نفسك. دكتور فيبول نانداأفضل جراح تجميل في جورجا يقدم العديد من خيارات الجراحة التجميلية والترميمية للمرضى الذين يعانون من مشاكل جمالية أو أولئك الذين تأثرت نوعية حياتهم سلبًا بسبب المرض أو الإصابة. يستخدم الدكتور فيبول ناندا ، أفضل جراح تجميل فيجوروجرام ، أحدث التقنيات ، وقد أجرى إجراءات معقدة في مناطق مختلفة من الجسم وقدم نتائج دراماتيكية وحتى غيرت حياة مرضاه. بصفته خبيرًا رائدًا في الجراحة الترميمية في الهند ، يعتقد أن الاهتمام الفردي أمر أساسي لنجاح ممارسته. يسعى الدكتور فيبول ناندا ، أفضل جراح تجميل في جوروجرام، إلى تعزيز التوافق مع كل مريض من مرضاه من خلال استشارات شخصية ومحددة. يشتهر بعمله المتميز في الإجراءات التجميلية والترميمية. بنهاية استشارتك ، ستكون لديك خبرة واعية ومثقفًا جيدًا للخطوات اللازمة للتحضير للعلاج ، وما يجب معرفته للعلاج ، وما يمكن توقعه بمجرد الانتهاء من الإجراء الخاص بك.


كيفية تحديد موعد فوري مع الدكتور فيبول ناندا

تدرك خدمات جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند أن قرار إجراء الجراحة التجميلية هو قرار كبير. خدمات جراحة التجميل والسمنة تقدم الهند حزم الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية في الهند منذ عقدين. نحن نقدم حلولًا سريرية عالمية المستوى وسيقوم فريقنا اللطيف من العاملين بإرشادك خطوة بخطوة خلال العملية الجراحية بأكملها. سيقومون أيضًا بترتيب استشارة عبر الإنترنت مع الدكتور فيبول ناندا أفضل جراح تجميل في جوروجرام وتقديم المشورة حول كيفية المتابعة. سيتم تزويدك أيضًا بتفاصيل حول تكاليف الجراحة التجميلية في الهند ، للمساعدة في التخطيط لرحلتك الطبية.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق