الجمعة، 24 أغسطس 2018

الدكتور سوريش جوشي يساعد على تحسين صحة قلبك في الهند

نظرة عامة:

الدكتور سوريش جوشي هو واحد من أفضل جراحي القلب في الهند. كان طبيب قلب ناجح على مدى السنوات ال 43 الماضية. وقد أصبح اسمًا مرموقًا لعمليات جراحات القلب للأطفال والبالغين من خلال إجراء أكثر من 15000 عملية جراحية حتى الآن. وكان أول جراح يقوم بإجراء جراحة القلب المفتوح في مومباي وغرب الهند. وقد قدم جراحة القلب التدخلية في الهند منذ عام 1996 ، ومنذ ذلك الحين أجرى أكثر من 700 من هذه الإجراءات بنسبة نجاح بلغت 99.7٪.

يمكن معالجة 99 ٪ حالات جراحة القلب والأوعية الدموية من قبل الدكتور سوريش جوشي

يشتهر الدكتور سوريش جوشي بتميزه في مجال أمراض القلب والذي يمنح المرضى أقصى درجات الرضا. وبفضل البنية التحتية الحديثة والتقنية والخبرة السريرية ، فإنه يعالج ما يقرب من 99٪ من حالات جراحة القلب في مستشفى ووكهارت في مومباي ، وهو يدعم كل مريض لتلبية احتياجاته الفريدة ، في كل خطوة أثناء العلاج. وهو يشارك بنشاط في جراحة القلب بأقل تدخل جراحي وقام بإجراء 99٪ من هذه العمليات الجراحية بنتائج ممتازة. هدفه هو مساعدتك في تحقيق أفضل صحة لديك. يمضي وقته في الاستماع لفهم مخاوفك والاستجابة بأفضل خيارات العلاج لك. يقدم خدمات القلب مصممة على حد سواء في أمراض القلب وقسم الأمراض الجراحية وقادرة على البنية التحتية للدولة من بين الفن.



إذا كنت تعاني من مشكلة في القلب والأوعية الدموية وأنت طبيب تقترح عليك إجراء عملية جراحية أفضل اقتراح لي بالنسبة لك الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في الهند. احجز على الإنترنت تعيين الدكتور سوريش جوشي على الرقم:+ 91-9370586696 أو أرسل تقرير التصوير بالرنين المغناطيسي على البريد الإلكتروني dr.sureshjoshi@indiacardiacsurgerysite.com

قصة نجاح جراحة القلب والأوعية الدموية يعالجها الدكتور سوريش جوشي

اسمي كوامي باليوا من أفريقيا ، وهنا أشارك تجربتي مع أفضل جراح قلب في الهند ، وقد بدأ ذلك عندما ذهبت ابنتنا الرضيعة نيا ، لفحصها لمدة شهر في مكتب طبيب الأطفال. اكتشف الطبيب نفخة قلبية واقترح أن نتصل بطبيب القلب. ولدت نيا مع اثنين من الثقوب في قلبها - واحد كان عيب الحاجز الأذيني صغير (ASD) والآخر كان أكبر عيب الحاجز البطيني (VSD). تحول الفكر التالي لدينا إلى الجراحة نفسها. اتصلنا بالدكتور سوريش جوشي أفضل جرّاح الصدر القلبية الوعائية في مستشفى ووكهارت في مومباي ، أعجبه كثيرًا لدرجة أننا قررنا السفر إلى الهند للمضي قدمًا في الجراحة. كنا قادرين على التحدث مع الجراح ، الدكتور جوشي وطبيب التخدير قبل الجراحة لطرح أي أسئلة أجريناها وكان الجميع يبقينا على اطلاع قدر المستطاع على طول الطريق. كنا نعرف المخاطر التي ينطوي عليها الأمر ، ولكننا كنا نعرف أيضًا أن الجراحة هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على صحة نيا. كانت فتاتنا الصغيرة تبلغ من العمر سبعة أشهر و 11 رطلاً فقط عندما أجريت لها جراحة قلب مفتوحة. بعد أن جاء جراح الجراحة إلى غرفة انتظار العائلة ليخبرنا أن الجراحة كانت ناجحة! ذهبت نيا إلى المنزل مع 5 وصفات طبية وكان خارجها تماما في غضون أسابيع قليلة.

لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن تجربتي مع الدكتور سوريش جوشي والموظفين. إنه جراح من الطراز العالمي ، ويرجع ذلك إلى معرفتهم وعنايتهم وخبرتهم وأبحاثهم التي تعيشها فتاتي الآن. إنه شخص لن أنساه أبداً. أنا ممتنة إلى الأبد لتوفير أفضل رعاية مرضية ممكنة. أنا أعيش برهاناً على أن هبة الحياة ممكنة من خلال الزرع مع الدكتور سوريش جوشي ".


نسبة نجاح الدكتور سوريش جوشي

يقدم الدكتور سوريش جوشي ، أفضل جراح قلب وعظام في مستشفى ووكهارت في مومباي ، الرعاية القلبية المتميزة بنسبة نجاح عالية تصل إلى 99.4٪ في جراحات القلب و 99.83٪ في جراحات الالتفافية. تعد أميالها من بين أفضل أطباء القلب في العالم من قبل السائح الطبي بالإضافة إلى المرضى المحليين للممارسة الأخلاقية ، والرعاية الجيدة ، والمهنيين الطبيين ذوي الخبرة وأسعار تنافسية. يتفوق في تقديم إجراء جراحي للقلب مثل علاج جراحة الشرايين عن طريق استخدام الطعوم الشريانية وجراحة الصمام وزرع القلب وجراحة القلب عند الأطفال وجهاز تنظيم ضربات القلب وزرع الجهاز وما إلى ذلك. من خلال توفير تسهيلات ممتازة للمرضى وتوليد مواد متسلية ممتازة فيما يتعلق بجودة إجراءات العلاج ومعدلات نجاح أعلى.

كتاب تعيين الأب سوريش جوشي
من أجل التعيين فوري البريد الإلكتروني معرف: dr.sureshjoshi@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل: + 91-9370586696
زيارة موقعنا على الانترنت www.indiacardiacsurgerysite.com/dr-suresh-joshi-best-cardiac-surgeon-
wockhardt-hospital-mumbai.html

العلامة: الدكتور أنيل بهان ،
الدكتور أنيل بهان نائب رئيس جراحة القلب بمعهد القلب في مستشفى ميدانتا ،
أفضل جراح القلب في جورجاون ،
أفضل جراحة القلب والأوعية الدموية في جورجاون ،
طبيب قلب في الهند ،
جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية في مستشفى ميدانتا جورجاون ،
أفضل جراح لجراحة استبدال الصمام في الهند ،
استشارة الدكتور أنيل بهان رقم الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني ،
حجز موعد عبر الإنترنت مع أفضل طبيب قلب في ميدانتا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق