السبت، 29 سبتمبر 2018

الدكتور أبهاي نيني أفضل جراح العمود الفقري في الهند يقدم أفضل علاج للمريض العربي السعودي

نظرة عامة:

جراحة العمود الفقري هي الطريقة التي يتم تحقيقها بطريقة جيدة للتخفيف من الألم بسبب مشاكل العمود الفقري. يتم ذلك عن طريق تحويل تشريح المريض ، والذي يتضمن إزالة أو دمج مكونات العمود الفقري. تعتبر عملية جراحية العمود الفقري الأكثر فاعلية بعد فشل خيارات العلاج غير الجراحي ولم ينخفض ​​الألم. وتتراوح أنواع العمليات الجراحية العمود الفقري من الحد الأدنى إلى الغازية المعقدة.


الدكتور أبهاي نيني متخصص في جراحة العمود الفقري وأخصائي الظهر في الهند

مع الدكتور أبهاي نيني أفضل جراح العمود الفقري في الهند ، فهو يقدم التميز في جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً والمتعقدة للمرضى في الهند. هو الأكثر شيوعا ينجز جراحة انشطار العمود الفقري ، استئصال الصفيحة الفقرية ، و استئصال الصغرى. كما يعالج المرضى الذين يحتاجون إلى مراجعة جراحات العمود الفقري والذين يعتبرون تحديًا لا يمكن معالجته من قبل جراح آخر في العمود الفقري. وهو جراح العمود الفقري من الطراز العالمي ومتخصص في انصهار العمود الفقري العنقي ، الانصهار بين الفقرات القطنية ، الانصهار الخلفي للعنصر اللولبي والانصهار الخلفي للاستقرار الديناميكي. وباتباع منهج تعاوني لكنه متحفظ للرعاية ، فإن مرضاه يثقون في سيرتهم العلاجية ، حيث يعمل سوياً على تطوير خطة تدير بشكل فعال الاحتياجات والاهتمامات الفردية مع تحسين الحياة. وهو استشاري جراحة العمود الفقري في قسم رعاية العمود الفقري في مستشفيات Wockhardt في مومباي ، حيث يجد أفضل طريق للمريض إلى الخلف بشكل أفضل ، من خلال نهج حذر ومحفوظ يحابي الإجابات غير الجراحية كلما أمكن ، ويمزج مع المعرفة في عمليات التدخل الجراحي الأقل تطوراً بينما العملية الجراحية مهمة.

الدكتور أبهاي نيني هو رائد العلاج في علاج آلام العمود الفقري والمشاكل

مع 33 عظمة وأنسجة عصبية كبيرة إلى جانب العمود الفقري الخاص بك ، فإنه يأخذ خبير ماهر لتشخيص السبب الدقيق لآلام الظهر. خطوة واحدة نحو الإغاثة هو الحصول على التشخيص الأكثر دقة ممكن. الدكتور أبهاي نيني أفضل جراح العمود الفقري في الهند هو اختصاصي تشخيص متخصص يأخذ وقتًا كافيًا لشرح حالتك من حيث يمكنك فهم ومراجعة جميع خيارات العلاج. غالباً ما يقدم آراء ثانية لراحة البال. يشخص ويخلق خطة علاج مصممة خصيصا للمرضى الذين يعانون من ظروف العمود الفقري. إذا تمت الإشارة إلى الجراحة ، فإنه يستخدم الإجراءات الأقل بضعاً كلما أمكن ذلك. أيا كان الخيار ، فهو يجمع بين أساليب مجربة وحقيقية للرعاية مصحوبة بأحدث التقنيات المتقدمة. بصفته سلطة معترف بها في جراحة العمود الفقري بالمنظار ، يقوم بإجراء ما يقرب من 90 ٪ من جراحات العمود الفقري في العيادة الخارجية حتى تتمكن من التعافي في سلامة وراحة منزلك.

الحصول على رعاية الخبراء العمود الفقري مع الدكتور جراح Abhay نيني العمود الفقري في مومباي

إذا كنت تعاني من مشاكل في العمود الفقري جديدة أو مزمنة ، سواء من حادث أو مرض أو تشوه في العمود الفقري أو لمجرد عمر من البلى ، فإن الدكتور أبهاي نيني أفضل جراح العمود الفقري في مومباي يمكن أن يساعد في مستشفيات Wockhardt ، مومباي مكرسة للتميز في العمود الفقري الجراحة والرعاية والعلاج. يتم جلب الانتعاش مع الرعاية الفردية ، والتعاطف ، والتعليم ، ومؤسسة العلاج الأحدث. من خلال هذا الاهتمام ، فهو ملتزم بالتحسينات التحويلية في نوعية حياة مرضاه. طور معرفته ومهاراته وخبراته بهدف توفير أفضل رعاية للعمود الفقري. استشر الدكتور Abhay Nene أفضل جراح العمود الفقري في مستشفيات Wockhardt ، مومباي ، الهند عبر رقم الهاتف + 91-9325887033.

فوائد اختيار خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند

خدمات العمود الفقري وجراحة الأعصاب تعد الهند فريقًا محترفًا من أخصائيي السفر الطبي ، الذين يتقدمون لخدمة السياح الطبيين والعائليين الذين يبحثون عن الرعاية الصحية في الهند. إن مجموعتنا المهنية قادرة على تقديم أفضل رعاية ومساعدة للمسافرين الطبيين من جميع أنحاء العالم ، في مجموعة واسعة من المتطلبات من العلاج الجراحي ، العلاج البديل ، الخلوات الصحية أو تنسيق خطط السفر لجعل الخطط إجازة ممتعة. يتولى فريقنا المتخصص من المتخصصين مهمة تقديم خدمة سلسة من خلال إجراءات العلاج والاستعادة التي يختارها عملاؤنا أنفسهم. تقترن علاقتنا مع مقدمي الرعاية القيادية في الهند بخبرتنا في خطط السياحة والرحلات ، حتى نتمكن من تخصيص زيارتك للهند وجعلها تجربة عافية لا تنسى.

نحن نتفهم أن لديك أسئلة ، ويدعو مريضنا إلى إعطائك حلولاً وتزويدك بمسار لحل ألمك.
اتصل بنا: + 91-9325887033 ،
يمكنك حتى مراسلتنا على البريد الإلكتروني: dr.abhaynene@neurospinehospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق