الخميس، 4 أكتوبر 2018

احصل على جراحة الكبد من أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند

نظرة عامة


قبل أن نتحدث عن أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند ، نحتاج إلى فهم الجراحة أولاً. حسنا ، يمكن أن تسمى عملية زرع الكبد كالجراحة ، والتي تنطوي على إزالة خلل الوظيفة أو الكبد المريضة واستبدالها مع عضو صحي وعملي. هناك العديد من الأشخاص الذين درسوا هذه الجراحة ويقودون الآن حياة خالية من المتاعب. بفضل نسبة النجاح العالية والكفاءة التي أضيفت إلى حياتهم. يحتاج المريض إما إلى نصف أو زراعة كبد كاملة تعتمد أكثر على المتطلب والحالة الطبية للمريض. هذا يعتمد أيضا على حقيقة أن المريض قد حصل على تبرع الكبد من قبل مريض ميت أو حي. حسنًا ، دعنا نتحقق أكثر من ذلك على النحو التالي:



فهم زراعة الكبد


يتم إجراء جراحة زرع الكبد من قبل أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند من أجل التخلص من مرض مزمن في نهاية المرحلة أو القضايا التي تسمى تليف الكبد. هذا غالبا ما يعتبر بمثابة عملية إنقاذ الحياة للمرضى الذين يعانون من فشل الكبد الحاد. ويتم ذلك بمساعدة الكبد المتبرع به الذي يحصل عليه المريض من المتبرع الحي أو الميت. الأسباب التي تجعل مرض الكبد كبيرة تأتي عادة لأسباب مختلفة. أحد الأسباب الرئيسية للحصول على هذه الجراحة هو حالة تسمى تليف الكبد عندما نرى خلل في الكبد ، والذي يمكن أن يكون سببه أسباب مثل التهاب الكبد B و C. حتى المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد المتقدمة والامتناع لفترة طويلة جنبا إلى جنب مع بعض فشل في العلاج الطبي أيضا إعطاء سبب كبير لهذه الجراحة.

الأعراض التي تؤدي إلى مرض الكبد الدعوة لإجراء جراحة زرع


هناك أعراض تؤدي إلى مرض الكبد من أجل إجراء عملية جراحية للزرع وبعضها مدرج تحت عنوان:

         البراز الأسود / الدم في البراز
         اليرقان
         القيء الدموي
         النعاس والارتباك العقلي
         الماء في البطن 
         نزيف مفرط من جروح طفيفة / كدمات على الجسد
         انخفاض نسبة الهيموجلوبين وعدد الدم الأخرى
         التعب المفرط
         اضطراب وظائف الكلى
         الميل لمختلف الأمراض

لذلك ، إذا كنت تعاني من أي من الأعراض المذكورة أعلاه ، يجب عليك استشارة أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند على الفور. هذا سيبدأ العلاج في الوقت المحدد ، وبالتالي يقدم المريض فرصة كافية للتخلص من المرض وتفعل أشياء كافية لإنقاذ حياته أو حياتها.

من هم أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند؟ 


قبل أن نحصل على أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند ، نحتاج إلى معرفة خصائصهم التي تجعلهم الأفضل. يتمتع هؤلاء الجراحون بمهارات عالية ومعرفة عالية في مجالهم ويعرفون أنها تقدم أفضل العمليات الجراحية التي تقدم واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية. هم مؤهلين تأهيلا عاليا من المعاهد العليا والكليات الطبية مما يعطي أفضل المرضى على مستوى العالم. لديهم التعرض والخبرة المطلوبة التي تجعلهم يملكون الحافة في علاج المرضى بهذا المرض. وهم معروفون بخبرتهم التي تجعلهم يقفون في المقدمة في الأخوة الطبية ، مما يساعدهم على المشاركة في المؤتمرات العالمية كخبراء وليس كمندوبين. لقد نشروا الصحف في جميع أنحاء العالم في المجلات والمجلات الطبية.

د. مانوج جوبتا
الدكتور أوشانت دير
د. ناميشا ميهتا
الدكتور فيفيك فيج
دكتور اس
د. نيراج تشودري
دكتور نيرين سايكي

تغليف 


ما سبق هو قائمة متواضعة من أفضل جراحي زرع الكبد في الهند ، يمكنك استشارة أي شخص من هذه للتخلص من مرض الكبد ، وبالتالي الحصول على حياة جيدة. لذلك ، كلما كنت في حاجة تأكد من استشارتها.

للحصول على استشارة مجانية ومزيد من المعلومات مثل قائمة الزرع ومعدل البقاء ومتوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص الذين يختارون زراعة الكبد في الهند ، يرجى زيارة info@indiaorgantransplant.com. أو اتصل بنا على: + 91-9765025331. يمكنك زيارة الموقع: www.indiaorgantransplant.com لمزيد من التفاصيل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق