الجمعة، 28 سبتمبر 2018

ترمز أفضل مستشفيات زرع الكلى في الهند إلى حلول الرعاية الصحية ذات الجودة العالية

نظرة عامة


قبل أن نتحدث عن أفضل المستشفيات لزراعة الكلى في الهند ، نحن بحاجة إلى فهم هذه الجراحة. حسناً ، نحن نعرف أن الكلى هي الأعضاء التي تتشكل على شكل حبة والتي توجد في جسم الإنسان وتبقى بحجم قبضة اليد. تم العثور على هذه قريبة من القفص الصدري على جانبي العمود الفقري. يلعب العضو دورًا رئيسيًا في استخلاص الفضلات والتخلص من الجسم على شكل بول. ثم يتم إزالة المياه العادمة من خلال الحالب حتى يأتي في نهاية المطاف في شكل التبول. تشاهد الكلى وهي تزيل الماء من الدم والعضلات مع الطعام المستهلك. دعونا نتحقق أكثر من ذلك في الفقرات التالية:



ترمز أفضل مستشفيات زرع الكلى في الهند إلى حلول الرعاية الصحية ذات الجودة العالية


فهم جراحة زرع الكلى
تلعب كلية الكُلية دوراً مهماً في جسم الإنسان ، الذي يتعامل مع إزالة 200 ليتر من الدم الذي يُنظَر إليه في ترشيح حوالي 2 كوارت من النفايات إلى جانب طرد المياه الزائدة. يمكن إعاقة العمل المستمر من قبل الأعضاء جنبا إلى جنب مع قضايا أخرى. هذا يمكن أن يؤدي إلى تحويلها إلى اختلال وظيفي ثم جعل الأشياء حسب متطلباتنا. وهكذا عندما تصبح مختلة ، يتم إزالتها واستبدالها بالأعضاء المتبرع بها (الكلى) التي تأتي عادة من المتبرع أو المتوفى على قيد الحياة. هذه الجراحة التي أجريت في أفضل المستشفيات لزرع الكلى في الهند تثبت تجربة إنقاذ حية للمريض الذي يعاني من فشل كلوي أو مشاكل أخرى مشابهة.

من يحتاج إلى جراحة زرع الكلى؟


لا ينصح بزراعة الكلى لجميع المرضى باستثناء الحالات التالية:


عدوى عديدة مثل السل أو التهاب العظم والنقي
عندما يواجه المريض صعوبة في تناول الأدوية في غضون يومين في حياتك
عندما تواجه أمراض القلب أو الرئة أو الكبد
عندما يواجه المريض الأمراض التي تهدد الحياة
عندما يكون المريض ضحية للسرطان يعوق الكلى
عندما يعاني المريض من مشاكل مثل التهاب الكبد ، والتي تعتبر نشطة
عندما تكون ضحية لقضايا مثل التدخين ، وتعاطي المخدرات ، والكحول أو المعروف أن تؤدي عادات نمط الحياة محفوف بالمخاطر
إذا كان المريض يندرج تحت هذه الفئة يتم قبوله في أفضل مستشفيات لزرع الكلى في الهند لمعالجة هذه المشكلة مرة واحدة للجميع.

ما هي أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند؟


عندما نتحدث عن أفضل وأكبر مستشفيات لزرع الكلى في الهند ، فهي مسلحة بأنظمة تشخيص حديثة وتقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية. وينظر إلى بعض من أفضل الأطباء والجراحين في هذه المستشفيات المسلحة بأفضل المعارف والخبرات المعروفة بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لك. إن أنظمة التشخيص الحديثة والمعايير والبروتوكولات العالية التي تلتزم بها هذه المستشفيات تجعلها فريدة من حيث تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة. وأفضل جزء هو خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة ، والتي من المعروف أنها تعطي أفضل النتائج. في الواقع ، كل مدينة رئيسية في الهند لديها أحد المستشفيين الذين يتعاملان مع جراحات الكلى وجراحات زرع الأعضاء الأخرى. بعض من أفضل مستشفيات زرع الكلى في الهند تشمل ما يلي:

مستشفى جلوبال ، شيناي
معهد فورتيس للبحوث التذكاري 
ميدانتا - الطب ، جورجاون
مستشفى كولومبيا آسيا ، بنغالور
مستشفى ياسودا ، حيدر أباد
مستشفى إندرابراستا أبولو ، نيودلهي
مستشفى ماكس
مستشفى أبولو
مستشفى كوكيلابين ضيروباي امباني
مستشفى فورتيس

استنتاج


لا يوجد ندرة في أفضل مستشفيات زرع الكلى في الهند ، في الواقع ، كل مدينة في هذا البلد بها مستشفى واحد أو آخر يساعد المرضى العالميين للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية.

للحصول على الدعم ، أرسل استفسارك إلى: info@indiaorgantransplant.com
لدينا نظام الرد السريع المسار ، وسوف تحصل على الرد من جانبنا في غضون 24 ساعة. للاستشارة الفورية يمكنك الاتصال أو Whats-app على: + 91-9765025331 أو يمكنك زيارة www.indiaorgantransplant.com


اقرأ أكثر- ساعد أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند المريض العالمي على استعادة حياته

هناك تعليق واحد:

  1. نقوم بتوفير التسهيلات والخدمات للراغبين في السفر من اجل الفحوصات الطبية وكذلك نقوم بتنسيق الرحلات السياحية للمسافرين حتى يتمتعوا بالمناظر الطبيعية الخلابة والمواقع السياحية كذلك نوفر اهم ما وصل اليه الطب في العلاج .
    افضل مستشفيات الهند

    ردحذف