الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

الدكتور أبهاي نيني جراح العمود الفقري في مستشفى Wockhardt مومباي

نظرة عامة:

يعد ألم الظهر من أكثر المشكلات الصحية شيوعًا حول العالم. يمكن علاجها بمساعدة بسيطة أو دواء. يوصي الأطباء جراحة العمود الفقري لعلاج الحالات المؤلمة واللاحقة لفترات طويلة من الزمن. تعتبر جراحة العمود الفقري تفردًا جراحيًا مخصصًا للشفاء وحماية وظيفة العمود الفقري من خلال علاج مختلف اضطرابات العمود الفقري. ويشمل كلا أساليب العلاج الجراحية غير الجراحية والمعقدة. جراحة العمود الفقري هي تخصص فريد لجراحة العظام وجراحة الأعصاب.


الدكتور أبهاي نيني خبير في جراحة العمود الفقري بمستشفى ووكهارت في مومباي

على أقل تقدير ، لسوء الحظ ، كشف أسلوب حياتنا الحديث للجميع ، بغض النظر عن العمر ، هذه الإصابات. ومع ذلك ، فإن العلاج الخبير متاح بسهولة من قبل الدكتور أبهاي نيني جراحة العمود الفقري في مستشفيات وكهارت في مومباي. وهو يقدم أفضل علاج وتقريباً لجميع أنواع العمليات الجراحية التي لها أي علاقة بالعمود الفقري. جراح العمود الفقري في مستشفى وكهارت Hospitals مومباي يأتي مسلحًا بسنوات من الخبرة والتجربة ، ولهذا السبب ، عندما تحتاج إلى جراحة العمود الفقري ، يمكنك الوثوق بها دون أي نوع آخر من الأفكار. الشيء الأكثر استرخاءً في التشاور مع الدكتور أبهاي نيني هو أنه يجلب أفضل التقنيات واللمسة الشخصية للمريض ، وبالتالي ، لا يحتاج المرء للقلق بشأن الحصول على تشخيص متسرع أو بلا فائدة.

يكرس الدكتور أبهاي نيني لرعايتك الأساسية في الهند

الدكتور أبهاي نيني هو أفضل جراح العمود الفقري بمستشفى وكهارت في مومباي ، حيث يقدم أحدث المعدات التشخيصية والجراحية والأخصائيين المؤهلين تأهيلاً عالياً كأفضل طبيب عمود في الهند. يوفر أحدث المرافق لإدارة جميع أنواع أمراض العمود الفقري. جراح متخصص قام بتدريب وإصابات جروح العمود الفقري لتوفير أحدث التقنيات الطبية والجراحية. أصبحت مشاكل العمود الفقري شائعة بشكل متزايد في مجتمعنا. مع التقدم في التكنولوجيا والمرافق الطبية ، فهي قادرة على علاج مشاكل العمود الفقري مع زيادة الكفاءة بمساعدة منه. إن أفضل جراح في العمود الفقري في مستشفى مستشفيات ووكهارت مومباي له مهمة توفير حل كامل وصادق قادر على حل جميع مشاكل العمود الفقري ذات الصلة. هو لا "يبيع" الجراحة ما لم يكن هناك خيار آخر في النهاية.

الدكتور أبهاي نيني هو رائد عالمي في علاج العمود الفقري في الهند

الدكتور ابهاي نيني أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى وكهارت لقد أصبح مومباي جراح العمود الفقري رقم واحد في الهند! وقد ساعد الآلاف من المرضى الذين يعانون من آلام في الرقبة والظهر. تمت زيارته بمئات آخرين من جميع أنحاء العالم بحثًا عن العلاج الشوكي. تطوير المعرفة والمهارات والخبرات لتوفر لك أفضل رعاية العمود الفقري. يخصص ويخلق خطة علاج مخصصة للمرضى الذين يعانون من ظروف العمود الفقري. وهو جراح حائز على جوائز ، وهو رائد في مجال تخصصه ويتم تدريبه على جراحة العمود الفقري. يوفر تجربة كاملة في حالات العمود الفقري ، مع التركيز على التشخيص وكذلك جميع العلاج الجراحي وغير الجراحي. ينتج عن هذه المجموعة الواسعة من الخبرة تجربة جميع خيارات العلاج المتاحة ، مما يسمح له باستنفاد جميع الإجراءات التحفظية قبل اللجوء إلى العمليات الجراحية.

لماذا تختار خدمة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند؟

خدمات العمود الفقري وجراحة الأعصاب إن الهند هي ميسر للسفر الطبي - خدماتنا تضمن المشاركة الطبية الشاملة طوال رحلة المريض بأكملها - من التشخيص والسفر والعلاج والمتابعة.

مزايا العلاج الطبي للهند هي:

• توفير وفورات عالية
• طوابير صفرية لعلاجات العمود الفقري
• معالجات متقدمة وعالية الجودة
• بنية تحتية عالمية المستوى
• أحدث التقنيات والخدمات ذات الجودة
• أخصائي طبي على مستوى عالمي
• رعاية العملاء التعاونية للغاية
• فرص السفر بأسعار معقولة

أبحث عن تقدير التكلفة المجانية لجراحة العمود الفقري في الهند في الخارج - انقر هنا:

البريد الإلكتروني على dr.abhaynene@neurospinehospital.com
اتصل + 91-932588703

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق