الخميس، 27 سبتمبر 2018

د. سريدهار يقدم أفضل جراحة للمرضى في المملكة العربية السعودية

نظرة عامة:

المزيد من الناس يعتبرون جراحة المخ والأعصاب بمثابة جراحة في الدماغ - لكن هذا أكثر بكثير! هو التخصص السريري المعني بتشخيص وعلاج المرضى الذين يعانون من أضرار أو أمراض / اضطرابات في الدماغ والحبل الشوكي والعمود الفقري والأعصاب الطرفية في جميع مكونات الجسم. تفرد الرعاية العصبية تشمل كلا من المرضى البالغين والأطفال. ومن خلال هيكلية طبيعة الإصابة أو المرض ، قد يقدم الجراح العصبي أيضًا الرعاية الجراحية و / أو غير الجراحية.


د. ك. سريدهار شريكك في جراحة الأعصاب المتميزة في الهند

لمدة عشرين عاما + ، قدم الدكتور كريد سريدهار أفضل جراح أعصاب في الهند علاجًا شاملاً ودقيقًا ورحميًا لمجموعة كاملة من المشاكل الجراحية العصبية لمرضىه البالغين والأطفال.
· لديه التزام بتحقيق أفضل النتائج في جراحة الأعصاب.

· هو زعيم في مجالهم عندما يتعلق الأمر بالعلاج واكتشاف طرق جديدة لمجموعة متنوعة واسعة من المشاكل العصبية ، بما في ذلك: مرض باركنسون ، أورام الدماغ ، شلل الضفيرة العضدية ، اضطرابات الغدة النخامية ، والجنف ، ضمن أشياء أخرى كثيرة.

- يشتهر بامتلاكه لأفضل التقنيات والخبرات التي تقدم العلاج الأقل بضعاً لتمدد الأوعية الدموية.

· كان من أوائل جراحي الأعصاب في الهند الذين قاموا بعمل اندماج فقري طفيف باستخدام تقنية الروبوتات. ويستمر في ريادة التقنيات الأقل بضعاً في الدماغ والحبل الشوكي ، وهو في طليعة التكنولوجيا لطرق الجراحة العصبية.

الدكتور ك. سريدهار هو جراح نخاعي وعمودي في الهند

من خلال رعاية عالمية المستوى تركز على المريض البحوث السريرية والمخبرية المبتكرة. وتدريب أكاديمي متخصص ، الدكتور ك. سريدهار أفضل جراح أعصاب في مستشفى عالمي في تشيناي يقدم خبرة كاملة في جراحة الأعصاب للمرضى الذين يعانون من أمراض واضطرابات العمود الفقري والعمود الفقري. وهو يقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري والورم الصدري والورم وجراحة الأعصاب لدى الأطفال. وهو متخصص في توفير خيارات وأجوبة لمشاكل الأعصاب الجراحية البسيطة المعقدة باستخدام التجربة. يمزج بين التقاليد والابتكار ، فهو أحد أخصائيي جراحة الأعصاب الذين يركزون على التميز التعليمي والأبحاث المتطورة والرعاية الماهرة والشفقة للمرضى. الدكتور كريد سريدهار أفضل جراح العمود الفقري في المستشفى العالمي في تشيناي مخصص لتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم. بما في ذلك كلا أساليب العلاج المنطوق وغير الجراحي. ويشدد على نهج فريق الرعاية الشاملة في العمود الفقري ويستخدم جميع الموارد المتاحة في المستشفى العالمي في تشيناي.

الدكتور ك. سريدهار هو من كبار جراحي الأعصاب في الهند

يتلقى مرضى د. ك. سريدهار رعاية متطورة منقطعة النظير في جراحة الأعصاب وجراحة العمود الفقري من خلال الخبرة والرحمة والتميز. يتم تقييم كل مريض يقترب منه على الفور من قبل الجراح مع تدريب رسمي في كل من جراحة الأعصاب والعمود الفقري. إذا لزم الأمر ، يمكن تحقيق المعالجة الجراحية العمود الفقري لأي مستوى من التعقيد في الوقت المناسب. يشمل العلاج الجراحي: العلاج الجراحي البسيط ، والعمود الفقري الروتيني ، والعمود الفقري المعقد ، والمراجعة ، والتشوه ، والعمليات الجراحية للأورام. هدفه هو توفير الرعاية العصبية ممتازة لمرضاه في حين يعطيهم تجربة إيجابية مع ممارسته. يسعى فريقه إلى تقديم رعاية وخدمات استثنائية من خلال التفاعل المفتوح والمباشر والداعم مع مرضاه وعائلاتهم.

لماذا تختار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند؟

العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند تعترف بأن المرضى الدوليين لديهم احتياجات ومتطلبات خاصة. من أجل تقديم خدمة عالية التخصص ، خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب تقدم الهند خدمات مريض من الدرجة الأولى ذات جودة عالمية. من دفء تحياتنا في المطار ، إلى تسجيلك وتفريغك ، قمنا بإنشاء خدمات غير مسبوقة. أولويتنا هي التعامل معك بأقصى درجات الاحترام مع توفير الرعاية العليا.

ندرك أن لديك العديد من الخيارات فيما يتعلق بمزودي الأعصاب ؛ ومع ذلك ، نعتقد أننا نميز أنفسنا عن الآخرين من خلال الرعاية الفردية. نحن نضمن أقل سعر لجميع العلاجات العصبية دون أي تمييز للسعر بين المرضى المحليين والدوليين.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات
إذا كنت ترغب في التحدث معنا مباشرةً ، فالرجاء الاتصال بنا على الرقم +91 - 9325887033.
حجز موعد فوري في

زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.spineandneurosurgeryhospitalindia.com/global-hospital/doctors/dr-k-sridhar/

هناك تعليقان (2):


  1. دكتور مخ واعصاب متخصص في مخ واعصاب بالغين، <a href="https://www.taheal.com/ar/من-نحن/> د مخ واعصاب</a> اطفال و نفسي

    ردحذف
    الردود

    1. دكتور مخ واعصاب متخصص في مخ واعصاب بالغين، <a href="https://www.taheal.com/ar/من-نحن/> مخ واعصاب</a> اطفال و نفسي

      حذف