الخميس، 27 سبتمبر 2018

الاستفادة من جراحة العيون المتقدمة الهند تسعى جراح أعلى في مستشفى أفضل

نظرة عامة

غالبًا ما تُعتبر العين البشرية آلية معقدة في عدد من الطرق ، والتي تشبه إلى حد كبير الكاميرا. وهي تشبه إلى حد كبير صور تسجيلات الكاميرا التي شوهدت في الفيلم ، حيث ينظر إلى سجلات العين على أنها الطبقة الخاصة ، والمعروفة باسم الشبكية. وبما أن الكاميرا تتطلب من العدسات أن تركز الصور على الصورة المتحركة ، فإن العين أيضًا تشاهد العدسات التي تهدف إلى تركيز الصور على شبكية العين. وينظر إلى العين مع العدستين - واحد يأتي على القرنية والآخر وينظر على "العدسة". حسناً إذا كنت تتحدث عن جراحة العين في الهند ، فغالباً ما يطلق عليها اسم جراحة الأوروغوميزيا أو حتى الجراحة العينية ، التي تتم على العين أو المرض الذي يسمى adnexa ، والذي يقوم به عادة طبيب العيون. بفضل وجود أفضل جراحي العيون في الهند ، تتم العمليات الجراحية بعناية فائقة ومهنية.

إجراء جراحة العيون

عندما يتعلق الأمر بجراحة العيون المتقدمة في الهند ، فهناك عدة أنواع. وتسمى إحدى هذه العمليات جراحة الليزك للعيون ، والتي تعني بكل بساطة الليزر الموضعي في القرنية ، والذي يتضمن استخدام الليزر تحته على رفرف القرنية من أجل إعادة تشكيل القرنية (القرنية المخروطية تصحيح تحدب القرنية). وينظر إلى هذا الإجراء الجراحي للغاية باستخدام علاج ليزر حديث للغاية ، مصمم ببساطة لعلاج أخطاء الانكسار ، وتعزيز الرؤية ، ومن ثم تقليل أو القضاء على متطلبات النظارات أو العدسات اللاصقة. خلال عملية الليزك ، التي تصادف أن تكون جراح عيون مدربًا بشكل خاص ، يُنظَر أولاً إلى إنشاء رفرف قرنية متماسكة رفيعة ودقيقة تسعى للحصول على مساعدة من مبضع القرنية المجهري. ومن ثم ينظر إلى أفضل جراحي العيون في الهند وهم يسحبون اللوح من أجل كشف نسيج القرنية الكامن ، ومن ثم يشاهدون مع مستخلصات ليزر الهيجان ، وينظر إلى القرنية في نمط فريد ومحدّد مسبقًا لكل مريض. ثم يتم إعادة تنظيم رفرف بلطف من أجل الاعتماد على القرنية دون الغرز.


هو آمن جراحة العيون العلاج في الهند

عندما يتعلق الأمر بجراحة العيون بالهند ، فإنه يعتبر أفضل وأقرب خدمات الرعاية الصحية. الاسباب واضحة لانها تنفذ للحصول على مساعدة بعض من أفضل جراحي العيونفي الهند  بدعم من المستشفيات التي تعمل جنبا إلى جنب مع المرافق والميزات الحديثة. إن وجود أنظمة رعاية صحية متطورة للغاية يحدث فرقًا كبيرًا. لذلك ، عندما يتم علاجك من خلال السعي للحصول على أفضل أنظمة الرعاية الصحية إلى جانب خدمات الرعاية الصحية ذات التنافسية العالية ، يتم النظر إلى المزيد والمزيد من المرضى على مستوى العالم باعتبارهم كذلك.

الميزانية لجراحة العيون الهند

عندما يتعلق الأمر بجراحة العيون ، بما في ذلك العمليات الجراحية المتقدمة في الهند ، فإن جراحة العيون LASIK تعتبر معقولة التكلفة. يمكن أن تكلفك تكلفة جراحة الليزك في الهند حوالي 1000 دولار أمريكي بينما يمكن إجراء نفس العملية الجراحية في الولايات المتحدة بتكلفة تبلغ حوالي 9000 دولار أمريكي. وهذا يجعل جراحة العين الهند هي الأكثر أمانًا حتى لو كانت في المستشفى الأعلى.

 أفضل المستشفيات والجراحين لجراحة العيون بالليزك

إذا كنت تتحدث عن أفضل المستشفيات والجراحين في الهند  للإجراءات المتقدمة مثل العمليات الجراحية المتقدمة مثل جراحة الليزك ، يمكن للمرء العثور على أفضل الأطباء والجراحين جنبا إلى جنب مع أفضل المستشفيات التي تشارك فيها. بعض من أفضل الأطباء الذين يتعاملون مع أفضل جراحات العيون تشمل الهند د. سودهير بهاتيا ، د. س. فارتي ، دكتور سودتو بوتاكراسي ، دجول ج. نانكاني ، د. داريتري سامانتاري ، د. سونيا نانكاني ، د. أنيتا سيثي على سبيل المثال لا الحصر. لديهم درجة عالية من المهارة وبصرف النظر عن المؤهلين تأهيلا عاليا ومعروفة لمعدل نجاحها العالي.

استنتاج

يبدو أن السياحة العلاجية في الهند على ارتفاع مستمر ، والتي تشمل مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية ، والتي تشمل جراحة العين الهند كذلك. بفضل وجود أفضل المستشفيات وأفضل جراحي العيون في الهند.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت .indian health guru أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل المبينة أدناه. اتصل: 9371136499 
البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق