الجمعة، 21 سبتمبر 2018

الدكتور س. كاروناكاران يقدم جراحة العمود الفقري الأقل بضعا مما يؤدي إلى تحسين نوعية الحياة


نظرة عامة:

يتضمن الإجراء الجراحي الجراحي الأقل بضعاً استخدام شقوق أصغر تقلل من تلف الأنسجة العضلية وأربطة العمود الفقري. جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً تستخدم الجيل المتقدم والاستراتيجيات الثورية للتعامل مع آلام الظهر وألم الرقبة الناجم عن مجموعة متنوعة من مشاكل العمود الفقري.

أنواع جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً

تم نشر عدد من الاستراتيجيات الفريدة لعملية جراحية MIS الجراحية. على الرغم من أن الحقل يستمر في التوسيع ، إلا أن القائمة التي يسلط عليها يسلط الضوء على عدد من الخيارات العامة القصوى:

استئصال القرص: الحلقات المرنة الأساسية مع المواد الداخلية الناعمة التي تخدم كوسادات تسمى الأقراص الشوكية بين العظام الفقارية. إذا كان من المستحسن إجراء عملية جراحية لقص القرص الغضروفي أو التخلص منه ، فيمكن تنفيذ هذه التقنية مع جراحة MIS باستخدام الموسعات الأنبوبية والمجهر أو المنظار الداخلي.

فك الضغط الشوكي: في تضيق العمود الفقري ، وهو تضيق في العمود الفقري ، هو حالة شائعة يمكن أن تؤدي إلى ضغط على الأعصاب.

إزالة الضغط الشوكي: يتم ذلك في حالة تضيق العمود الفقري ، وهو تضيق في العمود الفقري ، وهو أمر شائع يمكن أن يؤدي إلى ضغط على الأعصاب. تشمل إجراءات إزالة الضغط الأكثر شيوعًا استئصال الصفيحة الفقرية والفورامين.

MIS TLIF: يتم إجراء ذلك عند الأشخاص الذين يعانون من آلام ميكانيكية منخفضة في الظهر وألم جذري مرتبط بانزلاق الفقار ومرض القرص التنكسى وفتق القرص المتكرر.
                                                                                                

كيف يتم جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً؟

يمكن للجراحة الأقل بضعاً أن تكون عن طريق الجلد أو صغيرة الفتح. خلال العملية كلها ، يتم عمل شق صغير ويتم إدخال ضامرة أنبوبي ، مما يؤدي إلى إنشاء نفق إلى المنطقة الصغيرة حيث تكون المشكلة في العمود الفقري. يصل الدكتور س. كاروناكاران إلى العمود الفقري باستخدام أدوات صغيرة تتناسب مع مركز المنقلة الأنبوبية. أي مادة عظمية أو قرصية يتم التخلص من هذه المخارج من خلال الكامة ، ويتم إدخال أي أجهزة حيوية تتضمن مسامير أو قضبان من خلال الكامة.
في محاولة لمعرفة مكان وضع الشق وإدراج الكامة ، يسترشد الجراح بشكل عام بمساعدة التنظير الفلوري. يعرض هذا الأسلوب صورًا بالأشعة السينية في الوقت الفعلي للعمود الفقري للشخص المصاب على شاشة عرض أثناء سير العملية الجراحية. قد يستخدم الدكتور س. كاروناكاران  مجهر تشغيل لتكبير الرؤية من خلال الكامة. في نهاية الإجراء ، تتم إزالة الكابح الأنبوبي ويتم إغلاق الشق.

الدكتور س. كاروناكاران خبرة في جراحة العمود الفقري الحد الأدنى

الدكتور س. كاروناكاران أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال في تشيناي تلتزم الهند بتقديم أفضل رعاية تتمحور حول المريض في بيئة من الراحة والتعاطف. إنه يوفر رعاية ملائمة وشاملة ورحيمة. يسعى جاهدا لاستعادة الوظيفة وتحسين نوعية الحياة بأكثر الوسائل تطوراً والأقل تدخلاً ممكنة. نجح أسلوبه الفريد والشامل في الحالات التي فشل فيها علاج آخر. ينفذ مجموعة كاملة من الإجراءات في العمود الفقري من جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً (MISS) ، إلى العمليات الرئيسية لجراحة العمود الفقري مثل إعادة بناء العمود الفقري المعقدة. وهو رائد في استئصال القرص القطني بالمنظار عن طريق الجلد تحت تأثير التخدير الموضعي من أجل تدلي القرص في تاميلنادو ، وهو أيضا أول من استخدم الزرع IN SPACE-interspinous لتضيق القناة القطنية.

معدل نجاح الدكتور س كاروناكاران

الدكتور س. كاروناكاران هو أفضل اختصاصي العمود الفقري في الهند مع خبرة هائلة. وهو الطبيب المتخصص في العمود الفقري في الهند الذي يكرس باستمرار لإعطاء علاج جراحي فعال وجراحي لجميع أمراض العمود الفقري. معدلات النجاح التي يقدمها الدكتور س. كاروناكاران  أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال في تشيناي ممتازة في جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً. معظم المرضى يعانون من تحسن دراماتيكي ودائم في ظهورهم. أنه يخفف من أعراض انزلاق الغضروف أو الانزلاق إلى حوالي 98٪ من مرضاه. عادة ، لن يكون لدى الشخص المصاب أي قيود على نشاطه على الفور بعد الإجراء الجراحي ، ومعدل النجاح هو 95 إلى 98 ٪. هذا جنبا إلى جنب مع أحدث مرافق توفر كل براءة اختراع مع التأكيد الذي يرغبون فيه.

لمشاركة كلمة طيبة ، قم بمسح أي شكوك ، أو حل المخاوف ، أو تلقي نصائح صحية ، أو تمديد اقتراح ،قم بتعبئة نموذج طلب البحث على www.spineandneurosurgeryhospitalindia.com/global-hospital/doctors/dr-s-karunakaran/ وسنتصل بك قريبًا.

مزيد من المعلومات حول جراحة العمود الفقري في أي +91 - 9325887033
إرسال استفسارك في معرف البريد الإلكتروني: dr.karunakaran@spineandneurosurgeryhospitalindia.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق