الخميس، 20 سبتمبر 2018

المرضى الدوليون يفضلون الحصول على جراحة العيون في الهند

نظرة عامة

هل يمكننا تخيل محنة الناس بدون رؤية؟ إنه شعور رهيب بالعيش في هذا المكان الجميل وغير قادر على مشاهدة الأشياء من حولنا. العيون هي إحدى أعضاء الجسم التي لا غنى عنها ، ويجب إعطاء أي مشكلة قد نواجهها عناية طبية فورية. مجال طب العيون يتعامل مع طبيا وجراحية لإدارة مثل هذه الاضطرابات العين.
تتم الإشارة إلى الطبيب المعالج الذي يتعامل مع هذه الإجراءات مع طبيب العيون ، وهو خبير في إجراء أنواع مختلفة من إجراءات العين لحل المشاكل المرتبطة بتشريح العين. المذكورة أدناه هي عدد قليل من مشاكل العين:
الساد
الزرق
الضمور البقعي
الحول
انفصال الشبكية
عمى الألوان
اعتلال الشبكية
طول النظر الشيخوخي
مد البصر

ما هي الأنواع المختلفة من جراحات العيون وإجراءاتها؟

 مع تقدم مجال الطب ، يتقدم كل مجال بسرعة. وبالمثل ، يتم تحديث مجال طب العيون ليتم تحديثه حيث يتم إضافة منهجيات علاج جديدة إلى هذا الفرع المتخصص في الطب. إجراءات العين المتقدمة للغاية متوفرة اليوم لفوائد المرضى. بعض هذه هي:

زرع القرنية
جراحة الساد
استئصال الزجاجية
استحلاب العدسة
جراحة الحول
Trabeculectomy
بضع محفظة
القطع القحفي الشعاعي
الصلبة بلاكل
وخز بالمكواة
قرنية مصلية

فوائد وخطر جراحة العيو

كل مشكلة في العين محفوفة بالمخاطر بطريقتها الخاصة بسبب التعقيدات التي تحدث. يعتمد اختيار العلاج على مستوى التعقيدات. إن الأساليب الجراحية المتطورة المتاحة اليوم أيضًا فعالة للغاية ولكن لها أيضًا درجة من المخاطر. من المهم جداً أن يتم إرشاد المرضى بشكل صحيح حول عوامل الخطر التي ينطوي عليها إجراء العين المختار لهم.
على سبيل المثال ، جراحة العين بالليزر معروفة جيداً بالمزايا التي تقدمها ، ولكن هناك العديد من عوامل المخاطر كذلك. تقرير العديد من المرضى عن وجود مشكلة جفاف العيون بعد إجراء جراحة العيون بالليزر. أيضا ، قد يكون بعض المرضى مشاكل في الرؤية الجديدة مثل الهالات ، النجف النجمي ، الخ. ولكن في نفس الوقت ، فإن الفوائد التي توفرها هذه الإجراءات تجعل هذا الإجراء يستحق كل هذا العناء.

نسبة نجاح جراحة العيون

نسبة نجاح جراحة العيون في الهند هي على قدم المساواة مع المعايير العالمية. وهذا يعزز بشكل رئيسي ثقة العديد من المرضى الدوليين ، الذين يختارون الهند كوجهة لعلاج العيون. وتضمن مستشفيات العيون في الهند وأكبر علماء طب العيون العاملين هنا تقديم أفضل النتائج الجراحية من جراحات العيون. ويتم تنفيذ هذه الإجراءات في كثير من الأحيان في هذه المستشفيات مع معدلات نجاح مرتفعة للغاية بسبب مهارة أخصائي العيون وكذلك النوع الأكثر تقدما من معدات التشخيص والعلاج في هذه المستشفيات.

أفضل مستشفيات العيون في الهند مع تجربة معظم الجراحين

 يتعامل طب العيون مع أحد أكثر أعضاء الجسم حيوية وحساسية ؛ من المهم للغاية أن المستشفيات التي تقدم هذا التخصص ، هي موطن للبنية التحتية المناسبة. ومن الأمور الحاسمة أيضًا توافر أطباء العيون الذين يتمتعون بالمؤهلات والخبرة للتعامل مع أكثر أنواع مشاكل العين تعقيدًا.
في هذه المسألة ، فإن الهند مباركة للغاية نظراً لوجود سلاسل كبيرة من المستشفيات مثل أبولو ، وفورتيس ، وجلوبال ، وكير ، وميدانطا ، والعديد من المستشفيات الأخرى متعددة التخصصات ، التي لديها أكثر أقسام طب العيون تطوراً. كما يوجد بعض من أخصائيي العيون الأكثر تعلماً والموهوبين ، الذين يقدمون رؤية متجددة للعديد من المرضى من خلال مساعدتهم على التخلص من أصعب أنواع أمراض العيون. قام جراحو العيون بجراحة العيون في الهند وهو تخصص رعاية صحية ناجح للغاية ومتطلب. يبذل جالي الصحة الهندي قصارى جهده لمساعدة السياح الطبيين الزائرين حتى يتمكنوا من الوصول إلى هؤلاء الجراحين المرتبطين بمستشفيات العيون الكبرى.


مستشفى هيرانانداني

مستشفى جاسلوك

مستشفى ليلافاتي

مستشفى كوكيلابين

نارايانا هروداليايا

المستشفيات العالمية

إذا كان أي شخص يبحث عن أفضل مستشفيات العيون في الهند. لذا أود أن أقترح أن أذهب مع مستشار الصحة الهندي الاستشاريين الهند كمخططك الطبي الموثوق به في الهند. مزيد من التفاصيل الاتصال + 91-9371136499 أو البريد: contact@indianhealthguru.com

أيضا ، اقرأ:أفضل جراحات العيون في مستشفيات الهند: لماذا ينظر إليها المرضى العالميون من أجل حل مشاكلهم البصرية المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق