الاثنين، 24 سبتمبر 2018

الدكتورة جلاج باكسي تقدم علاج السرطان الفعال في الهند

نظرة عامة:

تتكون عملية جراحية للسرطان من قضايا نشر الورم المرتبطة بالتلاعب الورم ، وانتهاك الورم ، وبذر الجرح. أصبح الإجراء الجراحي البسيط الآن معيارًا للعديد من الحالات الحميدة ، بما في ذلك التحص الصفراوي التعويضي والعلاج الجراحي للارتجاع المعدي المريئي. مع الانفجار الجراحي البسيط في التسعينات ، وبالتأكيد كل طريقة تم إجراؤها من خلال عملية فتح البطن بشكل فعال مع تقنيات التنظير البطني ، بما في ذلك استئصال البنكرياس و الإثناعشري للسرطان.

الدكتور جلاج باكسي من بين أفضل الجراحين في الهند

الدكتور جلاج باكسي هو أحد كبار الأطباء في مستشفى فورتيس نويدا هو اسم معروف جيدا في مجال الأورام الجراحية في الهند. وهو يقدم علاجًا جراحيًا لأنواع مختلفة من السرطانات التي تشمل سرطان الرأس والرقبة وسرطان الثدي وسرطان القولون وسرطان الجهاز الهضمي وأنواع مختلفة من سرطانات الجهاز. جنبا إلى جنب مع كونه جراح الأورام ممتازة لديه أيضا خبرة هائلة في تدريس طلاب الطب العلمي. لديه خبرة أكثر من عقدين. قضى أكثر من 14 عامًا في التدريس تحت إشراف طلاب الدراسات العليا وطلاب الدراسات العليا في الجراحة والأورام الجراحية. وقد أكمل أكثر من 5000 عملية جراحية ناجحة ، وتم تصميم خدمات تهدف إلى تحقيق هدف واحد: تزويد مرضاه بأفضل تجربة ممكنة قبل وأثناء وبعد العملية الجراحية ، مع الاهتمام الشخصي والرعاية في كل خطوة على الطريق.


الدكتور جلاج باكسي أفضل اختصاصي السرطان في الهند يقدم مسار شخصي للشفاء

يعد تشخيص تشخيص السرطان من أسوأ اللحظات في حياة أي والد. هناك مليون سؤال تتبادر إلى ذهني ، وخوف من المجهول والكثير من المشاعر المشتركة الأخرى. تريد العائلات معرفة ما إذا كان يتم رعاية المريض من قبل أفضل الخبراء في هذا المجال وتلقي العلاجات الأكثر تقدمًا المتوفرة. الدكتورة جلاج باكسي أفضل أخصائية أورام تقدم مستشفى فورتيس نويدا لكل مريض العلاج بأحدث التقنيات ، والصدق ، والشفافية ، والتعاطف ، والإرشاد من خلال كل خطوة من خطوات الرحلة - بناءً على ثروة من المعرفة والخبرة. لديه خبرة أكثر من عقدين. إلى جانب الحصول على العلاجات المثلى ، فإنه يهدف إلى عكس السرطان. سوف يضمن لك الحصول على معلومات صادقة وقيمة حول الصحة والعافية الطبيعية ؛ طول العمر ومكافحة الشيخوخة ؛ المرض والشفاء. مرض المحطة والموت. النظام الغذائي والتغذية. التمارين والصحة ؛ بكلمات مختلفة حول جميع التقنيات لمساعدتك في الحصول على أفضل مستوى من الصحة. سوف يدعمك على مر السنين ، حتى يمكنك البقاء على درب صحة نابضة بالحياة لبقية حياتك.

لماذا اخترت الدكتور جلاج باكسي أفضل جثة في الهند؟

تشخيص السرطان مدمر للمريض وللأسرة بأكملها. الدكتور جلاج باكسي أفضل جراح في الهند يعترف بأهمية توفير العلاج لمرضى السرطان الذين يدعمون عائلاتهم. يعالج الأطفال من أكثر من 35 ولاية و 26 دولة ، ويهدف إلى توفير الرعاية الأكثر تقدماً والمتمحورة حول الأسرة. بالإضافة إلى استمرار التميز والقيادة في علاج جميع أشكال السرطان ، يواصل تقديم أفضل الخدمات لمرضاه. وهو يقدم لجراحي السرطان في الخارج بتكلفة أقل مع خدمات شخصية في الهند. وهو ملتزم بتقديم نوعية علاج السرطان إلى المسافرين وضمان النجاح والرضا التي تتلقاها.

لماذا تختار الهند خدمة جراحة السرطان؟

في خدمة جراحة السرطان بالهند ، نفهم أن كل مريض في الخارج لديه احتياجات مختلفة وفريقنا المتفاني موجود هنا لضمان التوجيه الشخصي طوال فترة العلاج والبقاء في الهند. يساعد فريق خدمات المرضى الدولي لدينا المرضى في الاتصال بك مع أفضل الأطباء للرأي الطبي ، وتقديم تقديرات التكاليف للعلاج وتنسيق المواعيد والقبول حسب تواريخ سفر المريض. يعمل منسقو المرضى الدوليين متعددو اللغات لدينا كنقطة اتصال واحدة قبل وأثناء وبعد زيارة المرضى. نيتنا هو تقديم الرعاية الأكثر احترافا وشخصية لجميع ضيوفنا العالميين وعائلاتهم

ابقى على تواصل

عند تلقي استفسارك ، تستجيب خدمة جراحة السرطان في الهند بالمعلومات ذات الصلة ، بما في ذلك تقديرات التكاليف الشاملة للجراحة. زيارة الموقع الإلكتروني: https://indiacancersurgerysite.com/arabic-dr-jalaj-baxi-best-surgical-oncologist-fortis-hospital-noida.html 
اتصل بنا على: + 91-9371770341
اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: drjalajbaxi@indiacancersurgerysite.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق