الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

ساعد أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند المريض العالمي على استعادة حياته



اسمي زيد بن مهرون ، أنا من دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وقد أجريت مؤخراً عملية زراعة كبدتي بحثاً عن بعض أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. مع مرور الوقت ، أدركت أنني ضحية لبعض الأمراض الموجودة في الكبد. ومع ذلك ، لإنجاز الأمور في الوقت المناسب ، كنت أرغب في متبرع لجراحة زراعة الأعضاء. حسنا ، في دبي ، من الصعب الحصول على متبرع للكبد أو أي جهاز آخر ، مع بحثي. أدركت أن المستشفيات الهندية لديها خيار إعطاء خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة مع الجودة والقدرة على تحمل التكاليف. هذه لديها واحدة من أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. أنا أوصي لطبيبي أوصيتني أن أجرب جراحة زرع كبدتي في الهند وليس في الإمارات لأسباب واضحة. اضطررت إلى اختيار السياحة العلاجية في الهند وعدم التفكير في الإمارات العربية المتحدة لسببين ، التكلفة الباهظة لخدمات الرعاية الصحية ، والثانية هي ندرة العثور على متبرعين لجراحة زرع الأعضاء.

لذا ، بهذه الأسباب ، اتخذت قراري بالتوجه إلى الهند ، حيث عرفت أن بإمكاني الحصول على عدد من المزايا. الآن ، كنت أتطلع للعثور على مجموعة يمكن أن تساعدني في الحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية لا سيما زراعة الكبد. مع بحث شامل ، صادفت مجموعة لديها بعض من أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند والمستشفيات في شبكتهم وقدموا حزم بأسعار معقولة. لذلك ، مع العديد من المزايا المرتبطة بنفس الشيء ، بدأت الاتصال الخاص بي واختبرت ردهم السريع وخدماتهم ، مما جعل الأمور على قدم المساواة. أثناء التواصل معهم ، أدركت أنني سأجد أيضًا متبرعًا للأعضاء ، مما يجعل الأشياء في الاتجاه الصحيح. ومن ثم أعطت موافقتي على إنجاز الأمور لصالحي.

سرعان ما تلقيت مكالمتها وأبلغت أنها وجدت أحد المتبرعين ويمكنها الآن طلب مساعدتها لإجراء العملية الجراحية في أفضل مستشفى معروف أنه يحتوي على أحدث المرافق وأفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. سرعان ما حصلت على تأشيرتي الطبية وسرعان ما وصلت إلى الهند لتلقي العلاج. ثم قابلت الطبيب الذي كان من بين أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. كان لقائي مع الطبيب مثمراً حيث اقتنعت بأنني سأتخلص من عصبي ، والآن أصبح من الأفضل مواجهة الجراحة بثقة كبيرة. مع بعض الاختبارات ، كنت جاهزًا وجاهزًا لعملية البحث عن طبيب كبير في المدينة وفي أفضل مستشفى. وأخيرًا ظهر يوم الجراحة لي وتم نقلي إلى المستشفى لإجراء العملية الجراحية وسرعان ما عرفت أن عملي الجراحي كان نجاحًا كبيرًا. ومع ذلك ، ظللت في وحدة العناية المركزة لفترة من الوقت لرصد صحتي وسرعان ما انتقلت إلى الجناح العام.

سرعان ما تعافيت من مرضي وسرعان ما حصلت على فرصة للقيام بالأمور الصحيحة. أود أن أشكر طبيبي على إجراء عملية جراحية ناجحة بعناية فائقة ومهنية. أيضا ، يستحق فريقه كل جولة من التصفيق لرعاية لي الأفضل. بعد كل شيء ، الطبيب الذي عالجني يحدث ليكون من بين أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. أيضا ، واحدة من المجموعة التي تستحق أفضل من التصفيق ، وتقديري هي شركة السياحة الطبية التي ذهبت بعيدا عن الطريق لجعل الأمور في الاتجاه الصحيح. أنا أوصي بشدة هذه المجموعة لأنها قدمت لي خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة للغاية وبجودة عالية ونزاهة. مرة أخرى أشكر الجميع على هذا. أنصحك بكل من يبحث عن علاج زرع الأعضاء في الهند ، تفضل بزيارة www.indiaorgantransplant.com

اشكرك،
زيد ابن المارون
دبي الامارات العربية المتحدة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق