الاثنين، 24 سبتمبر 2018

المزيد من جراحة زراعة الكبد تم التخطيط لها في الهند مع الدكتور رامديب راي

نظرة عامة:

زرع الكبد هو الاستبدال الجراحي لكبد مريض مع كبد صحي كبد. المرضى الذين يحتاجون هذه العملية يعانون من مرض الكبد في نهاية المرحلة. يتميز ذلك بتقليل وظائف الكبد وفقدان كتلة العضلات والتعب واعتلال الدماغ وعلامات ارتفاع ضغط الدم البابي وتقلص الدم واليرقان. مجموعة متنوعة من أمراض الكبد يمكن أن تؤدي إلى فشل الكبد في نهاية المرحلة. تستغرق عملية زراعة الكبد الاعتيادية ما بين 6 إلى 12 ساعة. تتم إزالة الكبد المريض واستبداله بالكبد السليم. عادةً ما تتحسن جودة حياة مرضى الزرع بشكل كبير ، وسيحقق معظمهم حياة صحية وطبيعية.

انقاذ كبير عن طريق الحصول على جراحة زرع الكبد مع د. رمضان راي أفضل جراح زرع الكبد


أبحث عن زرع الكبد في الهند؟ الدكتور رامديب راي هو واحد من أكثر الأسماء الموثوقة في الصناعة الطبية التي تحتاج إلى الوصول إليها. وعندما يتعلق الأمر بالعمليات الجراحية لزرع الكبد والتي تهدد الحياة ، فإن نسبة نجاحه مع دكتور راي تبلغ 99٪. وهو يقدم جراحة زراعة الكبد بأسعار معقولة في مستشفى أرتيميس في جورجاون. تكلفة جراحة زراعة الكبد من قبله تتراوح بين 38000 دولار إلى 44000 دولار أمريكي. تكلفة زراعة الكبد عرضت عليه هي واحدة من العشرين مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى. خلال مشاوراته ، يقدم معلومات حول طرق مختلفة لتقليل تكلفة زراعة كبد ناجحة. خلال مشاورته يرشد ويثقف المريض وأفراد الأسرة ويخبرهم كل ما هو مطلوب لعملية زرع كبد ناجحة بأقل تكلفة.

جراحة زرع الكبد على مستوى عالمي من قبل الدكتور رامديب راي للمرضى الدوليين في الهند

هناك فترة انتظار طويلة لعملية جراحات زراعة الكبد ، لذلك لا يحصل الأجانب عادةً على زراعة كبد من متبرعين أحياء إذا كانوا يرغبون في الخضوع لعملية زرع كبد مع الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد في أرتيميس غورغاون. بالنسبة للمرضى في الخارج ، يوصى الدكتور راي فقط بعمليات زراعة الكبد للمتبرعين الأحياء ، مما يتطلب منهم إحضار متبرع صحي مائل (قريب أو عضو في العائلة فقط) معهم عندما يأتون لإجراء عملية زراعة. إن معدل النجاح الذي يقدمه الدكتور راي لزرع الكبد المتبرع الحي هو أكثر من زرع كبد المانحين الجدي. لإصلاح مواعيدك مع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند على رقم الاتصال + 91-9371136499 ، لذا ، فإن المرضى القادمين من أجزاء مختلفة من العالم يحصلون على عملية زراعة كبدية كانوا يبحثون عنها. فما تنتظرون؟ الصحة مهمة وكذلك زراعة الكبد.

د. رمضان راي المتخصصين في جراحة زرع الكبد في جورجاون

استشاري في فرع زراعة الكبد وجراحة الجهاز الهضمي في مستشفى أرتيميس ، الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد في الهند لديه فترة طويلة من مشاركة الخبراء الأثرياء في مجال تخصصه. تكمن أرضه من المؤامرات في علاج زراعة الكبد في الأطفال الصغار ، وإدارة الجروح قناة الصفراء. وقد عالج بعض المرضى الذين يعانون من مشكلة الكبد في الهند ويعطي كل مريض أفضل من الرعاية التصالحية. قام بتوزيع عدد قليل من الأوراق في الهند وخارجها ، وهو فرد من الانتماءات الطبية المرموقة. لديه إيمان في تعزيز الرفاهية الذهن واخذ طريقة سليمة للحياة.

خطة رحلتك الطبية من خلال استشاري الرعاية الصحية المتقدم مع عدم وجود متاعب

استشاري الرعاية الصحية المتقدم هو مقدم خدمات طبية شهير في الهند ، نرشدك إلى أفضل مستشفى لجراحة زرع الكبد في الهند ، بأقل سعر ممكن ، لذا يمكنك الاعتماد على خدماتنا. لدينا فريق لديه التفاصيل من كبار الجراحين ، الذين هم سادة في تقديم العلاج زرع الكبد للمرضى. نحن فقط ندعو لترتيب علاج فعال من حيث التكلفة ورحلة طبية للمريض. نحن نقدم مساعدة فيزا نحن نساعدك في العثور على أفضل أماكن الإقامة ورخص الإقامة لإكمال إقامتك خلال فترة العلاج في الهند ، كما نقدم أيضًا خدمة التوصيل / التوصيل من وإلى المطار.

تحتاج رأي متخصص وشخصية اقتبس
: مجانا ، لقد ساعدنا المرضى من أكثر من 60 بلدا. اتصل بنا على 91-9371136499+
لتحديد موعد التعيين عبر البريد الإلكتروني: dr.ramdipray@forerunnershealthcare.com
زيارة الموقع الإلكتروني للمقابلة عبر الإنترنت: www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-ramdip-ray-best-liver-transplant-surgeon-artemis-gurgaon.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق