الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

الدكتور سوريش جوشي يعاقب المرضى الذين يعانون من أمراض قلبية لقياس حياة المرضى السعوديين

نظرة عامة:

ما يزيد قليلا عن نصف قرن من العمر الجراحية للقلب ، وقد تم تصميم جراحي القلب دائما لتتغير بسرعة. لقد كان الابتكار هو السمة المميزة لهم ، ومن المذهل اعتبار الطريقة المبتكرة التي تطورت من خلال جراحي القلب على مدى فترة طويلة. براعة وتعقيد العمليات الجراحية القلبية تدعي التفوق على معظم التخصصات المختلفة. تتعامل جراحة القلب والصدر بشكل رئيسي مع الأمراض والإجراءات الجراحية التي تؤثر على الأعضاء الداخلية داخل الصدر أو الصدر. عادة ما يهتم بمعالجة الحالات المتعلقة بالقلب والرئتين.

مجموعة من التخصصات التي يقدمها الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في مستشفى wockhardt مومباي

تمتد خبرة الدكتور سوريش جوشي ، جراح القلب والأوعية الدموية في مستشفى ووكهارت في مومباي ، إلى العلاج الجراحي لفشل القلب التاجي وتمدد الأوعية الدموية والانسجة الرئوية ، وتطعيم الشريان التاجي بالإضافة إلى إجراءات روس وإدمان المثانة. وقد نحتت مكانة في معالجة عمليات إصلاح الصمامات المعقدة أيضا. معدل النجاح الذي يقدمه في جراحات القلب هو من بين أعلى المعدلات في الهند وقابلة للمقارنة مع أفضل جراح القلب في أي مكان في العالم. وهو ليس الخبير الوحيد في تقنيات العمليات الجراحية التقليدية للقلب ، على أية حال ، هو أيضا في طليعة التكنولوجيا الناشئة لمعالجة الطيف الكامل من الحالات القلبية الخلقية والتنكسية. كان له دور فعال في فرض برامج القلب من زرع القلب التاجي لعملية جراحية في القلب الحد الأدنى الغازية.

الدكتور سوريش جوشي يعزز صحة القلب في الهند

الدكتور سوريش جوشي كبير أطباء القلب ووكهارت مستشفى مومباي معروف في جميع أنحاء العالم لرعايته الفائقة للمرضى والنتائج السريرية. نما ليصبح الأفضل في الهند وواحد من أكثر المتخصصين في العالم. وهو يهتم بأكثر من 25 ألف طفل وبالغ يعانون من عيوب في القلب بما في ذلك أكثر الحالات ندرةً وتعقيدًا في العالم. هذا المستوى من الخبرة يترجم إلى نتائج أفضل. من زيارتك الأولى ، سيلتزم بالإشراف على جميع احتياجات عائلتك الطبية والجسدية والعاطفية. تركز كل خطوة يتخذها على جعل تجربتك مريحة وداعمة قدر الإمكان. إن عمق واتساع نطاق العلاجات وخبرات الخدمات والآراء الثانية المقدمة من خلاله تجذب الأسر من جميع أنحاء العالم الذين يسعون للحصول على أفضل رعاية ممكنة لأحبائهم. جاء معظم مرضاه من خارج الهند. وهو متخصص في الآراء الثانية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتقييم الحاجة إلى الإجراءات الغازية.


الدكتور سوريش جوشي ، المتخصصين القلبيين الموثوقين والمخلصين ، الذين يقودون الرعاية المبتكرة

اختيار طبيب القلب هو قرار مهم. بعد كل شيء ، قد تعتمد على قلبك - وحياتك. يعمل الدكتور سوريش جوشي ، جراح القلب والأوعية الدموية في مستشفى ووكهارت ، مع زملائه محليًا ووطنًا لتقديم رعاية شاملة ورعاية فردية لكل مريض. يستخدم خبرته ، التي تم تطويرها من أكثر من 20 عامًا من الخبرة ، لإيجاد أفضل حل لكل ظروف فريدة لكل مريض. دائما ما يتم التأكيد على الوقاية من قبل أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في مستشفى wockhardt مومباي. يقدم إدارة وتعليمات الكوليسترول العدواني فيما يتعلق بتغييرات نمط الحياة المصممة لتعزيز صحة القلب. للحصول على رعاية القلب والأوعية الدموية الفائقة التي يتم تقديمها في بيئة تركز على المريض ، يمكنك الاعتماد على المتخصصين في الرعاية القلبية الدكتور سوريش جوشي في الهند.

فوائد اختيار الهند خدمة جراحة القلب لرعايتك القلبية

تقوم خدمة جراحة القلب في الهند بإدارة حالتك عن طريق الحالة القلبية وتوفر الرعاية الشاملة من خلال الجمع بين مختلف المجموعات والمهنيين المشاركين في رعاية المرضى. في خدمة جراحة القلب في الهند ، نقدم للمرضى الذين يعانون من مشكلة سريرية خطيرة مع العلاج الطبي المدمج بما في ذلك المعلومات الطبية القائمة على الأدلة ، والتوجيه الدقيق والدعم الطبي. يتم إعطاء هذا الدليل في مرحلة معينة من العملية بأكملها ، من التحليل إلى الاسترداد ؛ مديري الحالة لدينا يتبعون كل مريض طوال الوقت.

لمعرفة المزيد عن مكالمة القلب: + 91-9370586696. اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.sureshjoshi@indiacardiacsurgerysite.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق