الخميس، 4 أكتوبر 2018

تقنيات الدكتور جاجديش كولكارني المحسنة تنتج نتائج أفضل في علم الأورام البولية

نظرة عامة:

علم الأورام البولية هو قسم أمراض المسالك البولية الذي يستلزم تحليل وعلاج سرطان الجهاز البولي والنظام الجنسي الذكري. وأكثر أنواع السرطانات البولية شيوعا هي سرطان البروستاتا وسرطان المثانة وأمراض الكلى ومعظم حالات السرطان وسرطان الخصية. يتم تشخيص السرطانات البولية في حوالي 300،000 أمريكي كل سنة. طبيب الأورام المسالك البولية أو الأورام البولية هو طبيب مسالك بولية مع تدريب متقدم في تشخيص وعلاج سرطانات المسالك البولية.


الدكتور جاجديش كولكارني أخصائي الأورام في مستشفى بومباي في مومباي يقدم رعاية شاملة للسرطان

يكمن الدكتور جاجديش كولكارني في مستشفى بومباي مومباي في التأكيد ليس فقط على الجانب العلاجي ولكن أيضا على الجانب الوقائي من أمراض السرطان مثل الكشف المبكر والتدخل في الوقت المناسب يمكن أن يغير نتائج هذه الأمراض بشكل كبير. فهو لا يسعى فقط إلى جعل مرض المريض حراً ، بل أن يعيش حياة يكون فيها المريض خالياً من الوصمة الاجتماعية التي يتعرض لها بعد الجراحة. يعمل يومًا بعد يوم لتحقيق الأهداف التي حددها لنفسه. مع العمليات الجراحية الروبوتية التي يتم إجراؤها في جميع أنحاء العالم ، فإنه لا يزال متأخرا في أي مكان مع أكثر من 2500 عملية جراحة بولية روبوتية أجريت حتى الآن في مستشفى بومباي في مومباي ، والنتائج متاحة ليراها الجميع. لديه معرفة عميقة بالبروتوكولات التشخيصية المتقدمة والعلاج وكذلك تجارب البحوث السريرية. فهو لا يركز فقط على علاج مرضى الأورام البولية المعقدة ، بل يتبع المرضى خلال رحلتهم كلها بالسرطان. من خلال العمل مع فريق رعاية مرضى السرطان ، فإنه قادر على تزويد المرضى بسلسلة متواصلة من الرعاية لتقديم الرعاية الأكثر شمولاً.

كيفية استشارة أورام الأورام في مومباي الدكتور جاجديش كولكارني أفضل أخصائي أورام في أوربا في مومباي

الدكتور جاجديش كولكارني متخصص في الأورام في مومباى لديه خبرة واسعة ويشتهر دوليا في علاج طيف أورام المسالك البولية ، وذلك باستخدام تقنيات متطورة مثل الجراحة الأقل بضعا والجراحة الروبوتية و التصوير بالرنين المغناطيسي الموجات فوق الصوتية. يمارس أخصائي الأورام البولية فقط في مستشفى بومباي في مومباي. تلتزم بتقديم رضا ممتاز للمرضى ، وقد يتم إجراء التعيينات بشكل متكرر في اليوم نفسه أو اليوم التالي ، خاصة إذا كان الأمر ملحًا ، لأنه دائمًا ما يعمل في الوقت المحدد ، لا يوجد حجز مزدوج ، ويجب على المرضى الانتظار أكثر من 10 دقائق في مواعيدهم. بالإضافة إلى ذلك ، يصر على وجود واحد في وقت واحد مع كل واحد من مرضاه لأي تعيين. كما يرحب بالمرضى الذين يبحثون عن رأي ثانٍ على عنوان البريد الإلكتروني: dr.jagdeeshkulkarni@indiacancersurgerysite.com

يقدم الدكتور جاجديش كولكارني أحدث خيارات العلاج في مجال أورام المسالك البولية في الهند

الدكتور جاجديش كولكارني أفضل طبيب الأورام البولية في الهند الذي تدرب في المراكز ذات الشهرة العالمية. ويركز على تشخيص وعلاج جميع أنواع السرطان البولية بما في ذلك البروستاتا والمثانة والكلى وسرطان الخصية والقضيب. وهو طبيب جراح متخصص في جراحة المسالك البولية يصنع قرارات فردية لنوعك ومرحلة السرطان البولي التناسلي. ويرحب بأصعب الحالات والمرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا والخصية والمثانة والكلى. وهو ملتزم بمساعدتك على اختيار نهج العلاج الذي يوفر أفضل فرصة للسيطرة على السرطان ، والحفاظ على الوظيفة ، والحد من خطر تكرارها. لديه خيار العلاج متاح لكل الصف ومرحلة من كل نوع من أنواع سرطان المسالك البولية.

لماذا تختار الهند خدمة جراحة السرطان؟

تطورت خدمة جراحة السرطان في الهند كمركز هام للسياحة الطبية وإجازات الرعاية الصحية الخاصة للمرضى الدوليين الذين يزورون الهند. لقد تم بالفعل وضع خريطة العطلات الصحية العالمية كشركة خدمات ذات قيمة مضافة. اختار المزيد من الناس حزم العطلات الصحية لهذه الأرض من الروحانية التي يعاني فيها الضيوف ويعاملون مثل الله.
• حلول خدمات جراحة السرطان في الهند ذات معايير دولية عالية ، وبأسعار معقولة ، ومخصصة ومحددة مع حزم مختلفة.
• توجد مستشفيات متخصصة ومراكز رعاية صحية في شبه القارة.
• كل العلاج الطبي يتحرك مع الخدمات اللوجستية والدقة مع العلاج بعد العلاج.
• مرافق عالمية المستوى للأشخاص من جميع الفئات العمرية.
• استفاد العديد من المرضى بالفعل من أخصائيي الرعاية الصحية وخبروا في الضيافة الهندية الشهيرة.
• يجمع بين أفضل العلاجات الشاملة مع حزم السفر المخصصة.

جدولة المشاورة

أصبح تحديد موعد أكثر ملاءمة من أي وقت مضى.

انقر على الرابط أدناه لجدولة موعد عبر الإنترنت على https://indiacancersurgerysite.com/arabic-consult-dr-jagdeesh-kulkarni-best-uro-oncologist-bombay-hospital-mumbai.html
اتصل +91 - 9371770341 للتحدث مع ممثل.

اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.jagdeeshkulkarni@indiacancersurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق