الاثنين، 15 أكتوبر 2018

تخطيط إجراءات القلب الخالية من المتاعب في مستشفيات جراحة القلب في الهند

نظرة عامة

وفقا للإحصاءات ، عندما يتعلق الأمر بقائمة الأمراض القاتلة ، فإن الأمراض القلبية الوعائية (CVDأو أمراض القلب تتصدر القائمةهذه متفشية للغاية اليوم في كل ركن من أركان العالمهناك كم هائل من الضغط على المتخصصين في الرعاية الصحية والباحثين لإنشاء المزيد من الطرق وأساليب العلاج لإخفاء عدد مرضى القلب.

بعض الاضطرابات القلبية التي تؤث المرضى في جميع أنحاء العالم هم:

نوبة قلبية

أمراض الشريان التاجي

تضخم القلب (تضخم القلب)

عدم انتظام ضربات القلب

الشغاف أو غلا ف القلب

الرجفان الأذيني

مرض قلب خلقي

عضلة القلب الضخامي

مرض قلب صمامي

 جراءات العلاج

على الرغم من أن اضطرابات القلب تتعامل مع عضو واحد ، وهذا هو القلب ، فإن العلاج أو الجراحة المطلوبة تختلف لكل من الأمراضجراحة القلب ، وتسمى أيضًا جراحة القلب ، تتضمن إجراءات تُجرى على القلب لإعادة تأهيل الحالات القلبية التي تهدد الحياةيمكن إجراء هذه العمليات الجراحية إما عن طريق اتباع نهج مفتوح القلب أو نهج الحد الأدنى من التدخل الجراحي أو اليوم هناك نهج روبوتي للقلب ممكنلمصلحة المرضى ، أعطت إتاحة هذه التقنيات الجراحية آمالًا كبيرة للمرضى ، الذين لم يكن لديهم فرصة كبيرة للعلاج.
اعتمادا على شدة الضرر ، عمر المريض وحالته الصحية ، هناك مجموعة واسعة من خيارات علاج القلب المتوفرة في مستشفيات جراحات القلب في الهند.

لذكر بعض أنواع إجراءات القلب المتقدمة:

زرع قلب

تطعيم الشريان التاجي (CABG)

ترانسميولارديت ليزر ترانسميارديزيشن

فتح القلب / جراحة القلب الروبوتية الحد الأدنى

إصلاح صمام القلب أو استبداله

علاج عدم انتظام ضربات القلب

استئصال التأمور

خارج جراحة القلب الضخ

تجميل البالون

أعلى مستشفيات جراحات القلب في 

الحصول على إجراء القلب القيام به في الهند هو نعمة بسبب وجود مستشفيات جراحة القلب المتفانية للغاية في الهندهذه المستشفيات تكتسب شعبية متزايدة مع كل عام يمرهناك تنفيذ منتظم لمعظم الأساليب الجراحية المتقدمة ، علاج القلب فعالة من حيث التكلفة وأكثر من ذلك بكثيرميزة مفيدة إضافية من هذه المستشفيات هي أفضل جراح القلب في الهند الذين لديهم معدلات نجاح كبيرة للغاية وعدة سنوات من التدريب المكثف؟ بعض هذه المستشفيات هي:

مستشفيات أبولو

مستشفيات فورتيس

ماكس للرعاية الصحية

مستشفى كولومبيا اسيا

مستشفى ليلافاتي

مستشفى جاسلوك

مستشفى ماكسكوري

مستشفى هيرانانداني

معهد القلب الآسيوي

ما هي تكلفة جراحات القلب في الهند؟

النفقات المرتبطة بأي علاج أو جراحة هي عامل رئيسي في اختيار بلد معين كوجهة علاجية. علاوة على ذلك ، إذا كان إجراء القلب ، فإن الافتراض الواضح هو أنها مكلفة للغاية. وعلاوة على ذلك ، فإن هذه الأنواع من العمليات الجراحية أكثر عبئا على جيوب أولئك الذين ينتمون إلى البلدان المحرومة. لكن في هذا الشأن ، تعتبر الهند وجهة العلاج المفضلة للمرضى الدوليين. تعد مستشفيات الجراحات القلبية في الهند موطنًا لحزم بأسعار معقولة جدًا وأكثر من الخيارات الكافية.

على الرغم من توافر خيارات الجراحة المتقدمة ، فإن الأسعار اقتصادية للغاية. على سبيل المثال ، تبلغ تكاليف إجراء عمليات الدفع عبر القلب في الولايات المتحدة الأمريكية 1،23،000 دولار أمريكي ، لكن في الهند ، يمكن الاستفادة منها بدفع 7900 دولار فقط ؛ كما أن تكاليف استبدال صمامات القلب والأوعية الدموية وصمامات القلب تكلف 28،200 دولار و 1،70،000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، بينما تبلغ تكاليف الهند 5،700 دولار و 9،500 دولار في الهند.

خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة من خبراء استشاريين في الصحة الهندية

إن ما يجعل الهند وجهة مفضلة لأي نوع من العلاج هو أن الطرود بأسعار معقولة للغاية ، لكن رغم ذلك ، فإن جودة الخدمات لا تنخفض أبداً. إن Indian Health Guru Consultants هو استشاري رائد في مجال السياحة الطبية في الهند ، والذي يمكنه مساعدتك في الوصول إلى أفضل خدمات الرعاية الصحية ، ولا سيما المتعلقة بعلاج القلب.

نحن نقدم لك جميع المعلومات اللازمة حتى تتخذ قرارا مستنير

نحن نرشدك على نحو مناسب حتى تختار أفضل مستشفيات جراحات القلب في الهند

معنا ، يمكنك الحصول على العلاج القلبي الأكثر تكلفة

ترتيبات الإقامة لك ورفيقي جولة طبية

يمكننا أن نخطط لقضاء إجازة لك حتى يمكنك التعافي والاسترخاء بعد العلاج

نحن نوصلك إلى أفضل الجراحين في الهند

توفير مترجم لغوي

جميع الخطوات اللازمة قبل وبعد العلاج يتم الاعتناء بها من قبلنا

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت indianhealthguru أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل المبينة أدناهاتصل: 9371136499 البريد الإلكترونيcontact@indianhealthguru.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق