الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

جراحة طفيفة التوغل في أمراض النساء مع د. Sabhyata غوبتا إجراءات متقدمة جديدة لاستعادة أسرع

نظرة عامة:

شهدت جراحة النساء تطورًا هائلاً خلال القرون القليلة الماضية. لقد تطور قطاع العمليات الجراحية للروبوت على عجل ، وازداد استخدامه في حالات أمراض النساء بشكل كبير. تبتعد المناهج الجراحية الأقل بضعاً عن الجراحة المفتوحة المفتوحة لصالح الجراحة المغلقة أو المحلية مع عدد أقل من الصدمات. يمكن إجراء هذه العمليات بشكل متكرر عن طريق المهبل أو تحتوي على استخدام أدوات بالمنظار. يسمح تنظير البطن بمراقبة الموضوع الجراحي من خلال منظار داخلي أو جهاز مشابه ، ويتم من خلال شقوق صغيرة داخل الجلد للسماح بالدخول إلى الحوض أو المعدة. هذا قد يؤدي إلى وجود رفات المستشفى أقصر ، أو السماح للعلاج في العيادات الخارجية.

علاج رائع مع الابتكار المتميز في مجال أمراض النساء من قبل الدكتور Sabhyata غوبتا

مع تقدم التكنولوجيا ، تتوسع الخيارات الجراحية لأمراض النساء. تلتزم الطبيبة الدكتور سهياياتا جوبتا في ميديانتا ميديتيميت بتطوير مجال التقنيات الجراحية في الجراحة النسائية. وتستخدم ميزة استخدام نظام دافنشي الجراحي ، الذي يمكّنها من الأداء بدقة لا مثيل لها ، وذلك باستخدام القليل من الشقوق الصغيرة. تتمثل إحدى أولوياتها الرئيسية في توفير بديل أكثر أمانًا للجراحة المفتوحة التقليدية من خلال استخدام نهج الحد الأدنى من التدخل الجراحي عند الإشارة إليه وحيثما أمكن بناءً على المرض الذي تعالجه وتشريح المريض والحالة الطبية العامة للمرضى. وفي الوقت نفسه ، قامت النساء بتوقيف العلاجات المتعلقة بأمراض الجهاز التناسلي ، مشيرة إلى أنهن مشغولات للغاية بحيث لا يمضين أسبوعًا في المستشفى وعدة أخرى في المنزل في السرير ، وتوفر الجراحة الروبوتية فرصة جراحية في وقت شفاء ، وهذا عادة ما يكون أقصر بكثير من عملية جراحية تقليدية. وغالبًا ما يغادر مرضى الجراحة الروبوتية التابعين لها في مستشفى النساء المستشفى في اليوم التالي ويعودون إلى أنشطتهم المعتادة في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

يقدم د. Sabhyata غوبتا العلاج والمعرفة فيما يتعلق بقضايا صحة المرأة


د. صبيحاتا جوبتا أخصائي أمراض نساء في Medanta Medicity هي شركة رائدة في توفير الرعاية الصحية الجيدة للنساء اللواتي لديهن القدرة الكاملة على معالجة جميع قضايا صحة المرأة الرئيسية ، من خدمات OB / GYN إلى مشاورات خطة الولادة الشخصية. وتتمثل مهمتها كطبيبة نسائية وطبيبة نسائية رائدة في الهند في توفير رعاية صحية نسائية استثنائية وشخصية. مع أكثر من 30 عاما من الخبرة ، وهي معروفة بأنها واحدة من أبرز القادة في الجراحة التنظيرية واختصاصي التلقيح الاصطناعي في البلاد. صحة المرأة شخصية وحساسة للغاية ، وبالتالي تتطلب مستوى عال من التخصص والاهتمام ، وتقدم للمرضى أعلى مستويات الرعاية في مستشفى Medanta ، وهي مستشفى بمستوى عالمي في الهند ، حيث تهدف إلى أن تكون في طليعة المعرفة في أمراض النساء والولادة والخصوبة و IVF.

د. Sabhyata غوبتا تمكين صحة المرأة في الهند

تتميز حياة المرأة بمجموعة من التغيرات الفيزيولوجية والفسيولوجية ، مباشرة من الدورة الشهرية إلى أواخر مراحل انقطاع الطمث. تقدم د. Sabhyata غوبتا لمرضاها الرعاية الشاملة في كل خطوة على الطريق ، سواء كان ذلك تشخيص وعلاج بطانة الرحم أو تخفيف أعراض انقطاع الطمث. مع الاهتمام المناسب ، يمكن تحديد المخاوف المتعلقة بالأمراض النسائية وإدارتها بفعالية من خلال السماح بالكشف المبكر. وهذا ضروري للتدابير الوقائية والعلاجية الفعالة. كونها أفضل أطباء نساء في الهند ، فهي مجهزة لتوفير الاستشارات والتقييم والمعالجة المتمحورة حول المريض بأقصى قدر من الحساسية والاحترام.

فوائد اختيار الهند جراحة تنظير البطن

تقوم إدارة جراحة تنظير البطن في الهند بإدارة حالتك من خلال نهج إدارة الحالات الطبية وتقدم الرعاية الشاملة من خلال الجمع بين مختلف المجموعات والمهنيين العاملين في مجال الرعاية النسائية. نحن لا نسلمك إلى عيادة / طبيب واحد. في خدمات جراحة تنظير البطن في الهند ، توفر خدمات إدارة الحالات الطبية لدينا تلك التي تواجه مشكلة طبية خطيرة مع الرعاية الطبية المتكاملة بما في ذلك المعلومات الطبية القائمة على الأدلة ، والتوجيه الدقيق والدعم الطبي. يتم إعطاء هذا الدعم في مرحلة معينة من الإجراء الكامل ، من التشخيص حتى الشفاء ؛ مديري الحالة لدينا يتبعون كل مريض طوال الوقت. وتضمن إدارة حالات خدمة جراحة تنظير البطن في الهند خدمات مخصصة وشخصية مصممة خصيصًا لاحتياجات المريض واحتياجات العملاء الفريدة.

للحصول على استشارة مع الدكتور Sabhyata غوبتا رئيس الجراحين الروبوتية الروبوتية في الهند أرسل استفسارك إلى: dr.sabhyatagupta@indialaparoscopysurgerysite.com لدينا نظام الرد السريع ، وسوف تحصل على الرد من جانبنا في غضون 24 ساعة. للاستشارة الفورية يمكنك الاتصال على: +91 - 9765025331.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق