الجمعة، 9 نوفمبر 2018

إزالة الليفية خالية من المتاعب من خلال جراحة الليفية في مومباي

إزالة الليفية خالية من المتاعب من خلال جراحة الليفية في مومباي

يُشار إلى الأورام الليفية الرحمية ، أو الأورام الليفية ، أو الأورام الليفية ، وهي عبارة عن نوع من الأورام الحميدة أو غير السرطانية ، التي تبدأ في الرحم كخلية عضلية مفردة. ثم تنمو هذه الخلية في خلية ورمية وتبدأ في التكاثر. على الرغم من أن السبب وراء هذا غير واضح ، ولكن يمكن أن تكون الوراثة واحدة. بسبب الورم الليفي ، قد يواجه المرضى أعراض مثل عدم الراحة في منطقة الحوض ، والنزيف المهبلي الشديد ، وألم في منطقة أسفل الظهر ، وضغط المستقيم ، وقضايا المثانة ، والألم أو عدم الراحة أثناء الجماع ، وأعراض أخرى قليلة.


الإجراءات الفعالة لإزالة الورم الليفي: 

 استئصال الرحم
 استئصال الورم العضلي
 UFE (امتلاء رحم الورم الليفي)
 استئصال بطانة الرحم
 اﻟﺮﻧﻴﻦ اﻟﻤﻐﻨﺎﻃﻴﺴﻲ ﻳﺴﺘﺮﺟﻊ اﻟﺘﺠﺬﯾﺮ ﺑﺎﻟﻠﯿﻔﯿﺪ ﺑﻮاﺳﻄﺔ اﻟﺠﻠﻮد
 رنين مغناطيسي موجه موجهة لجراحة الموجات فوق الصوتية

كل هذه الإجراءات فعالة بطريقتها الخاصة وكل منها له حصته من الإيجابيات والسلبيات. ولكن في الغالب ، أثبتت هذه الإجراءات فائدة للمرضى الذين أثبتت أدويتهم وتدابير أخرى عدم جدواها.


يتم تطبيق النهج المذكورة أدناه لجراحة الورم الليفي:

الانصمام: باستخدام قسطرة تم إدخالها من قطع صغير في الفخذ ، يتم فصل إمدادات الدم إلى الورم الليفي.
الجراحة بالمنظار: في هذا الجهاز ، يتم استخدام أداة تسمى Laparoscope تشبه تماما منظار الرحم. ثم يتم إجراء واحد أو أكثر من الجروح الصغيرة في البطن ويتم تمرير منظار البطن عبر الجروح. إذا كان الورم الليفي صغيرًا ويمكن الوصول إليه بسهولة ، يتم إجراء شق في الرحم ويتم إزالة الورم الليفي.وتعرف هذه العملية باسم استئصال العضلة بالمنظار Myomectomy. ولكن في الحالات التي يكون فيها الورم الليفي أكبر ولا يمكن الوصول إليه ، يتم استخدام ليزر أو إبرة كهربائية لتقليصها أو تدميرها.هذا هو المعروف باسم بالمنظار Myolysis. في الغالب ، يمكن للمرضى العودة إلى ديارهم في نفس اليوم بعد خضوعهم لهذه الجراحة.
استئصال الرحم: في هذا ، يستخدم الجراح أداة تعرف باسم Hysteroscope ، والتي تعطي الرؤية الداخلية للرحم ويتم إدخالها عبر عنق الرحم. ثم مع مساعدة من الليزر ، أو سكين كهربائي أو مسبار أو سلك ، تتم إزالة الورم الليفي. يتعافى 
المرضى في أسبوع أو اثنين.


جراحة الورم الليفي في مومباي:

أصبح الحصول على علاج أو إجراء جراحي في الهند قرارًا رائعًا للغاية بالنسبة للمرضى الدوليين. وذلك لأن جميع السمات الصديقة للمرضى يمكن الوصول إليها بسهولة. وبشكل أكثر تحديدًا ، عندما يتعلق الأمر بجراحة جراحة الورم الليفي في مومباي، فهناك مستشفيات مثل Apollo Spectra ، ومستشفى Jaslok ، ومستشفيات Wockhardt والعديد من المستشفيات الرائدة. هذه المستشفيات تضع معايير جديدة بانتظام من خلال تقديم أفضل معايير العلاج الطبي.
أيضا ، تمارس أكثر الأساليب الجراحية تقدمية هنا ، ومعدلات النجاح جديرة بالثناء. كما تضمن هذه المستشفيات أن السائحين الطبيين ليسوا مضطرين إلى قذف كمية فاحشة من المال للحصول على الشفاء أثناء وجودهم في الهند ؛ حتى لو كان علاجًا متقدمًا مثل جراحة Fibroid. الجراحون لجراحة الورم الليفي في مومباي هم في طليعة مسألة رعاية المرضى وسلامتهم. خبرتهم ومهاراتهم هي شيء يجعل من الاستفادة من العلاج في هذه المستشفيات جديرة بالاهتمام. أيضا ، فإن القدرة على تحمل تكاليف هذه الجراحة شيء فريد من نوعه. على سبيل المثال ، يكلف إجراء Myomectomy $ 8،000 في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 6،500 دولار في المملكة المتحدة و 2200 دولار فقط في الهند . مثل هذه ، الإجراءات الأخرى أيضا بأسعار معقولة جدا.


قصة المريض:

كانت السيدة أوستن من نيجيريا وقتًا صعبًا إلى حد ما ، عندما تم تشخيصها بالورم الليفي الرحمي. لم تبدأ اكتساب الوزن فحسب ، بل كانت تعاني أيضًا من فترات مؤلمة جدًا وطويلة. في استشارة طبيب نسائي ، تم إخطارها ببعض الاختبارات التي كشفت عن الورم الليفي. 

شعرت بالاكتئاب الشديد لأنني نظرت في حالة خدمات الرعاية الصحية في بلدي ، لم أكن متفائلاً بشأن العثور على الجراحة ذات الصلة هناك. وبينما كنتُ أتابع الأبحاث على الإنترنت حول خيارات أكثر ملاءمة وأقل تكلفة ، وجدت موقع الويب الخاص بـ Indian Med Guru Consultants . أرسلت عبر استفساراتي وممثليهم اتصل بي قريبًا. تم التعامل مع المراحل التالية من قبل هذه المجموعة بطريقة احترافية للغاية ولم أكن قد واجهت زوبعة واحدة خلال العملية. سواء كانت تأشيرتي الطبية ، الطعام والسكن ، مشاكل اللغة ، السفر ، التنسيق مع موظفي المستشفى أو المواعيد المحددة - كل شيء تمت رؤيته جيداً من قبل مجموعة هند غورو.

كان لي جراحة الورم الليفي في مومباي ، والتي كانت ناجحة وفي اليوم الثالث نفسه كنت على قدمي. بذل الجراح وفريقها قصارى جهدهم لضمان شعوري بالراحة. في غضون أسبوع ، غادرت للمنزل وحتى الآن لم تكن هناك مشكلة. أشكر بصدق فريق المستشفى وممثلي المجموعة ، الذين جعلوا هذه العملية برمتها عملية مجزية.

أنصحك لأي شخص يسعى لعلاج الورم الليفي في الهند ، قم بزيارة هنا: www.indianmedguru.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق