الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

الحصول على تكلفة معقولة تكلفة جراحة استئصال المعدة واحدة في الهند للمريض العربي

إذا كنت تبحث عن بعض الحلول للبدانة ، لديك خيارات مختلفة للتخلص من الوزن الزائد. ومع ذلك ، عندما لا تنجح الأمور ، تصبح الجراحة هي الحل الأخير للجميع. يأتي ذلك على شكل شق كم واحد من عملية استئصال المعدة في الهند ، وهي واحدة من الطرق الفعالة للتخلص من الوزن الزائد. أحد الأسباب الرئيسية لهذه الجراحة التي تحظى بشعبية كبيرة بين المرضى العالميين هو أنها تأتي مع قدر أكبر من القدرة على تحمل التكاليف وجودة عالية. عندما تتجاوز الأشياء الخيارات غير الجراحية مثل جلسات التمرين ، ستأتي الجراحة وتبعاً لحالتك ومتطلباتك ، يتم تنفيذ العمليات الجراحية مثل شق كم واحد في الهند. دعنا نتعمق في هذا الأمر ونتعرف أكثر على ذلك كما يلي:

فهم كم استئصال المعدة شق واحد

عندما يتعلق الأمر بشق واحد لعملية استئصال المعدة في الهند ، فإن لهذه الجراحة اسمًا مختلفًا ، والذي يأتي في شكل إجراء معدة للكم والذي ينطوي على إعادة تشكيل المعدة الموجودة في الأنبوب الرفيع والنحيل بينما 90٪ من الجزء الخارجي من جسمك تتم إزالة المعدة معها. إنه يحدد الكمية التي يمكنك الاحتفاظ بها لفترة من الوقت عندما تجلس لتناول الطعام ويحصل على الشعور بالشبع حتى بعد تناول وجبة صغيرة. لذلك ، مع هذا يتم الاحتفاظ بعد تأثير الجراحة لفترة من الوقت تجني فوائد هذه الجراحة ويحتفظ الأثر على المدى الطويل. قبل أن تفكر في هذه الجراحة ، فإن السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه عليك هو فهم ما إذا كنت مرشحًا لهذه الجراحة أم لا. من أجل أن تكون مرشحًا لهذه الجراحة ، يجب أن تكون بدينًا وقد جربت جميع الخيارات غير الجراحية ، ومع ذلك فشلت في إعطاء النتائج المطلوبة.

كم استئصال المعدة شق واحد - الإجراء

فقدان الوزن مع شق واحد كم استئصال المعدة فعال مع هذا الإجراء الغازية. كما يشير الاسم ، يتم إجراء عملية جراحية من صنع شقوق صغيرة الحجم على البطن. باستخدام الشق الصغير الحجم ، يرسل الجراح بعد ذلك أنبوبًا رقيقًا ومرنًا ، مع وجود ضوء إلى جانب كاميرا ، ثم يُرى الجراح يزيل الانحناء الخارجي للمعدة ، حيث نرى فقط جزءًا نحيلًا من المعدة ينظر في شكل أنبوب من شأنه أن يترك في الخلف. كل هذه الجوانب من هذه الجراحة تجعل الأمور بسيطة بالنسبة للمرضى لممارسة السيطرة على الجزء وبالتالي تجنب الإفراط في تناول الطعام كذلك.
ما مدى فعالية تقنية استئصال المعدة كم؟
عملية شق كم واحدة في الهند هي بالتأكيد فعالة. ومع ذلك ، قد تختلف نتيجة الجراحة من شخص إلى آخر. يأتي ذلك إلى جانب نتائج كبيرة لفقدان الوزن وبمعدل يمكن للمريض أن يتوقع فقدانه بنسبة 50 إلى 70 في المائة ، وهو ما يصل إلى 6 إلى 12 شهراً بعد الجراحة المذكورة. هناك العديد من المضاعفات التي يمكن فرزها مع ارتفاع الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم ، في حين أن قرار إجراء الجراحة هو إجراء كبير يتم فقط بعد إدراك كامل الإيجابيات والسلبيات.

لماذا استئصال المعدة شق واحد في الهند؟

أولا وقبل كل شيء ، يأتي شق شق المعدة في الهند جنبا إلى جنب مع جودة عالية مع عنصر القدرة على تحمل التكاليف. من المعروف أن المستشفيات الهندية تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية ، والتي تعتبر الأفضل بين المرضى العالميين. الجراحون والأطباء الذين يتعاملون مع هذه العمليات الجراحية يتمتعون بكفاءة عالية ومعروفين بتقديم أفضل النتائج. هذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من المرضى العالميين يتجهون إلى هذا البلد.

إذا كنت تريد أن تعرف عن شق منخفضة التكلفة كم استئصال المعدة في الهند

لديك أي استفسارات متعلقة بالتكلفة أو جراحة استئصال جرح المعدة الواحدة
اتصل: + 91-9373055368
البريد الإلكتروني على العنوان التالي: enquiry@obesitycosmetichospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق