الخميس، 13 ديسمبر 2018

الدكتور فيبول ناندا أفضل جراح تجميل في الهند يعطي أفضل علاج لمرضى الشرق الأوسط

نظرة عامة:
يشمل العلاج الجراحي البلاستيكي كل من العمليات الجراحية التجميلية والعملية الجراحية الترميمية ويسعى إلى زيادة كل من المظهر والمظهر ، بغض النظر عن العرض الأولي. يتم إجراء عملية إعادة بناء جراحية على هياكل غير طبيعية من الجسم ، وذلك بسبب العيوب الخلقية ، والتشوهات التنموية ، والصدمات النفسية ، والعدوى ، والأورام أو المرض. يتم تنفيذه بشكل عام لتحسين الميزة ، ولكن سيتم إجراؤه أيضًا لتقريب أو تحسين مظهر عادي. عادة ما يتم تغطية العلاج الجراحي الترميمي باستخدام معظم بوليصات التأمين الصحي على الرغم من أن تغطية الاستراتيجيات الدقيقة ونطاقات التغطية قد تختلف بشكل كبير عن جودة التغطية.

مع الدكتور فيبول ناندا تزايد العمر أمر لا مفر منه - أبحث الشباب هو قابل للتفاوض!

 كل عام يشرف الدكتور فيبول ناندا أفضل جراح تجميل في الهند ليكون جراح التجميل المفضل للمرضى من جميع أنحاء العالم. لقد سعى للحصول على نتائج جميلة وطبيعية تجربته واسعة النطاق تؤكد مرضاها. وتشمل ممارسته مجموعة كاملة من الجراحة التجميلية الجمالية من ذوي الخبرة في إجراءات الوجه والجسم وكذلك الجراحة الترميمية. يقدم الدكتور فيبول ناندا أفضل جراح تجميل في جورجاون المهارة فقط التي يمكن أن تجلبها الخبرة والمعرفة الحديثة والتقنيات المتاحة من خلال التزامه المستمر بالتثقيف بالجراحة التجميلية.

لماذا تختار الدكتور فيبول ناندا لجراحة التجميل والبلاستيك في الهند

عندما تختار الدكتور فيبول ناندا أخصائي جراحة التجميل في جورجاون لاحتياجاتك التجميلية ، يمكنك أن تكون واثقاً من أنه رائد في مجال الإجراءات التجميلية والترميمية ، وأن تعمل معاً في تعاون متعدد التخصصات يوفر لك نتائج رائعة للغاية. يمكنه المساعدة في استعادة مظهرك الشبابي وإيقاظ جمالك الطبيعي وتعزيز حياتك. لديه خبرة في جميع مجالات الإجراءات التجميلية ، من حقن الوجه وإعادة تسطيح الليزر ، إلى جراحة الثدي وتشذيب الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم أيضًا بإجراء جراحات ترميمية لعلاج الأمراض أو الإصابات التي أثرت على مظهر وجهك أو جسمك. وتشمل هذه الحالات العيوب الخلقية وسرطان الثدي.

نهج الدكتور فيبول ناندا في مجال الجراحة التجميلية والتجميلية في الهند

يمكن أن تساعدك الجراحة التجميلية والترميمية على الظهور والشعور بأفضل ما لديك ، سواء كان ذلك ضروريًا كنتيجة للشيخوخة أو المرض أو الإصابة أو عيب خلقي. ساعد الدكتور فيبول ناندا أفضل جراح تجميل في الهند آلاف الأشخاص على الشعور بالرضا والثقة. يعمل من الرأس إلى أخمص القدمين وينسق مع التخصصات الأخرى لضمان حصولك على الرعاية الجيدة التي تستحقها. مع الاعتراف بالعديد من الجوائز والاعتمادات ، يمكنك الوثوق به. نحن نعمل بشكل وثيق معك لفهم احتياجاتك وجعل بعض التجارب إيجابية ، من أول استشارة إلى موعدك بعد التعيين. هدفه هو تزويدك برعاية الخبراء والنتائج الطبيعية. معظم الطرق لديها القليل من القطع أو الندوب ، مما يسمح بالعودة السريعة للأنشطة العادية والألم الأقل.

فوائد التجميل والجراحة السمنة خدمة الهند

خدمات جراحة التجميل والبدانة الهند مكرسة لتكون ميسرة لا تتزعزع لهذا المفهوم المذهل. تعمل على سد الفراغ بين المريض الذي يميل إلى عبور الحدود الدولية ، ومجموعة واسعة من المرافق التي توفر أفضل الخدمات الطبية في الهند
• نحن من ذوي الخبرة العالية في تقديم الخدمات الطبية ، نساعد المرضى لإيجاد خيار جراحة التجميل والوجهة لهم ،
• هدفنا هو التأكد من أنه يمكنك اختيار الأفضل من بين خيارات الرعاية الصحية الشاملة التي تناسب احتياجاتك الخاصة ،
• ﻧﺣن ﻧروّج ﻓﻘط ﻟﻟﻣراﻓق اﻟطﺑﯾﺔ اﻟﻣﻌﺗﻣدة واﻟﻌﻼﺟﺎت واﻹﺟراءات اﻵﻣﻧﺔ
• نهدف إلى إرشادك لضمان حصولك على أفضل علاج طبي لأفضل سعر متاح ،
• نحن نهتم بك ورفاهيتك!

ترتيب موعد

اتصل + 91-9373055368 لتحديد موعد مع أحد جراحي التجميل لدينا. سوف يستمع إلى مخاوفك ، ثم ينصح بالتعزيزات التي تناسب نمط أجسامك وأهدافك التجميلية. اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: drvipulnanda@obesitycosmetichospital.com أو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق