الجمعة، 14 ديسمبر 2018

جراحة العصب السمعي الهند علاج الأمراض بمهارة منخفضة

نظرة عامة

قبل أن نتحدث عن جراحة الأورام العصبية الصوتية في الهند ، نحتاج إلى فهم المرض أولاً. حسناً ، الورم العصبي السمعي ، الذي له أسماء متعددة مثل ورم الغشاء الدهليزي الدهليزي ، ورم في الزاوية ، أو ورم في زاوية المخيخ ، يحدث ليكون غير سرطاني ، والذي يرى أنه تطور فوق العصب الرئيسي الذي يميل إلى أن يؤدي من الجزء الداخلي للأذن إلى الدماغ. . ثم ينظر إلى الخلايا التي تشكل الورم العصبي السمعي الذي يطلق عليه خلايا شوان ، وبالتالي ينظر إلى تكوين بطانة على العصب القحفي الثامن وينظر عبر قناة صغيرة الحجم التي تربط الأذن الداخلية للدماغ. هذا المرض ينمو ببطء وثبات ولكن في بعض الحالات يمكن رؤيته بسرعة أيضا. الحل الوحيد لهذا المرض هو الجراحة التي أجراها كبار الجراحين لجراحة الأورام العصبية في الهند.

وصف جراحة الورم العصبي السمعي

إذا كنت تتحدث عن جراحة أورام الأعصاب في الهند ، فإنها تتعامل مع إزالة الورم العصبي السمعي الذي يتزايد على الأعصاب التي تظهر توازن الأذن في الإنسان. مع هذه العملية الجراحية التي يقوم بها كبار الجراحين ل جراحة الأعصاب الصوتيةفي الهند   وينظر إلى قسم الجمجمة الذي يتم استئصاله خلف الأذن إلى جانب الوصول إلى الأعصاب والورم. تتسبب الأورام العصبية السمعية بشكل عام في مشاكل مثل فقدان السمع مع إضافة مشكلات مثل الرنين في الأذنين إلى جانب الدوخة.
















إجراءات مسبقة للجراحة العصبية الصوتية 

عندما يتعلق الأمر بجراحة الأورام العصبية المتقدمة في الهند ، فإن جراحة سكين غاما تعتبر الأفضل للتخلص من المشاكل. هذا يسمى الجراحة الإشعاعية الأكثر تفضيلاً ، والتي تُجرى لعلاج أورام المخ مع مشكلات مثل تشوهات الشرايين الوريدية واختلال وظائف الدماغ مثل العصب الثلاثي التوائم. تعتبر الجراحة بمثابة الإجراء الأقل بضعاً الذي يحقق معدل نجاح أعلى. وهو يأتي مع 192 عوارض تظهر بتركيز عالٍ باستخدام أشعة غاما الكوبالت وبالتالي يزيل التشوهات والمضاعفات

معدل نجاح جراحة الورم العصبي السمعي 

عندما يتعلق الأمر بمعدل نجاح جراحة أورام الأعصاب في الهند ، فإن الأرقام مشجعة. ووفقا للتقارير ، تم تسجيل معدل النجاح في وقت سابق على أنه 63 في المائة ولكن مع خيارات علاجية فعالة ارتفع إلى 90 في المائة من المرضى الذين أظهروا طبيعية أو قريبة من وظائف العصب الوجهي العادية بعد الحصول على العلاج الذي قام به كبار الجراحين لورم العصب السمعي الجراحة في الهند. 

أعلى المستشفيات مع معظم الجراحين من ذوي الخبرة لجراحة العصبية الصوتية 

إذا كنت تفكر في جراحة أورام الأعصاب في الهند فهناك قائمة طويلة من أفضل المستشفيات للعلاج. وهي مجهزة بالكامل بأحدث المرافق التي تحصل على المعدات مثل التصوير والمعدات المخبرية والحصول على أفضل الجراحين هنا. ومن بين أكبر المستشفيات في الهند التي تتعامل مع كبار الجراحين لجراحة الأورام العصبية الصوتية في الهند: فورتيس ، وميدانتاثيراديتيتي ، وأرتميس ، وأبولو ، ومستشفى ماكس ، ومستشفى كوكيلابين ، ومستشفى مانيبال. 

احصل على استشارة مجانية عبر الإنترنت لجراحة الأورام العصبية تواصل مع معلم الصحة الهندي 

إذا كنت تبحث عن استشارة عن نفسك ، فيمكن أن تكون مجموعة خبراء الصحة في الهند في خدمتك. يمكنك زيارتنا والحصول على أفضل الحلول الصحية بما في ذلك جراحة الأعصاب الصوتية الهند. هذا يأتي مع كبار الجراحين لجراحة أورام العصب السمعي في الهند. 

اختيار خبير الصحة الهندي لأفضل جراحة سرطان العصب السمعي في الهند

إذا كنت تقوم باختيار مجموعة جورو صحية هندية لجراحة الأورام العصبية في الهند ، فستجد لديك قائمة طويلة من الخدمات التي تنتظرك. لديها واحدة من أفضل المستشفيات والجراحين من أعلى لجراحة الأورام العصبية الصوتية في الهند في الشبكة مما يمنحك أفضل شيء. إلى جانب ذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى ، والتي تشمل المساعدة للحصول على تأشيرة طبية ، طعام جيد وسفر محلي على سبيل المثال لا الحصر.

للحصول على مشورة المسار السريع لجراحة الأورام العصبية في الهند للاتصال: + 91-9371136499 أو البريد على contact@indianhealthguru.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق