الثلاثاء، 29 يناير 2019

جراحة الجرعة القلوية منخفضة التكلفة في الهند تستقطب المرضى العالميين لضرب أمراض الأقراص التنكسية

نظرة عامة

كل يوم يمر يمكن للمرء أن يجد جراحة القلب التي يجري تنفيذها على عدد من الناس في جميع أنحاء العالم. واحدة من هذه الجراحة القلبية هي جراحة لتغيير شرايين القلب في الهند ، والتي تتعامل مع تصحيح الشرايين غير القادرة على العمل بالطريقة الصحيحة. عندما لا يرى العلاج والعلاجات القسطرة تخفيف الأعراض المتعلقة بقضايا القلب ، يمكن أن تأتي جراحة القلب في الصورة. يمكنك العثور على حالات القلب مثل هبوط الصمام التاجي ، وعيب الحاجز الأذيني ، ومشاكل الشريان التاجي ، والتي تجلب القضايا. يمكن مواجهة هذه القضايا الاتصال بك للذهاب للجراحة المطلوبة. وقد شرعت الهند في السنوات القليلة الماضية في القمة في تقديم خدمات جراحة القلب عالية الجودة وبأسعار معقولة. تجعل جراحة القلب الأمور بسيطة بالنسبة للمرضى العالميين لتخطيط إجراءاتهم في هذا البلد والحصول على أفضل الخدمات.

 ما هي جراحة تجاوز القلب؟ 

ال جراحة تجاوز القلب الهند  يمكن أن يسمى كإجراء يساعد في علاج مرض الشريان التاجي. تهدف هذه الأمراض إلى تضييق الشرايين التاجية ، وهي الأوعية الدموية التي تزود الأكسجين بالمغذيات إلى عضلات القلب التي تتسبب في بناء مادة دهنية موجودة داخل جدران الشرايين. وببساطة تضيق البعد عضلات القلب ، مما يؤدي إلى مزيد من منع تدفق الدم الغني بالأكسجين إلى عضلات القلب. واحدة من طرق إصلاح هذه المشكلة تأتي مع الجراحة التي تسمى جراحة الكسب غير المشروع للشريان التاجي. إذا كان لديك هذا المرض لا داعي للقلق بشأن جراحة تجاوز القلب يمكن أن تساعدك على الحصول على العلاج بجودة عالية.















 لماذا تحتاج إلى جراحة تجاوز القلب

يتم استخدام الجراحة لإصلاح الانسداد أو تضيق الشرايين التاجية التي تساعد في استعادة الدم المعروض على عضلات القلب. لسوء الحظ ، لا يمكنك العثور على أي أعراض لأمراض الشريان التاجي ، ولكن يمكنك العثور على الأمراض مستمرة من أجل التقدم حتى يكون هناك ما يكفي من انسداد الشرايين التي تتسبب في حدوث المشاكل والأعراض. إذا تم إعاقة إمداد الدم في عضلات القلب ، فإنه يمكن أن يخلق مشكلة تسمى الشريان التاجي الذي يمكن أن يؤدي إلى نوبة قلبية. إذا تمت رؤية استعادة تدفق الدم في أي منطقة معينة من عضلة القلب ، يتم رؤية الأنسجة مستلقية. ال جراحة تجاوز القلب الهند   في مثل هذه المنعطفات تأتي بمثابة شعاع من الأمل بالنسبة للأشخاص الذين يقعون ضحية نفس الشيء.

 إجراء 

تقليديا يتم إجراء العملية الجراحية من خلال شق كبير الحجم يتم إجراؤه على الصدر بالقرب من القلب ، مما يؤدي إلى توقف القلب مؤقتًا لإصلاح المشكلات الحساسة. ثم يفتح الجراح الصدر فوق عظمة الصدر إلى جانب انتشار الأشياء. وبمجرد أن يتعرض القلب ، يتم بعد ذلك إدخال الأنابيب فوق القلب التي يمكن أن تساعد في ضخ الدم داخل الجسم بمساعدة جهاز القلب والرئة ، مما يساعد على ضخ الدم وبالتالي إجراء الجراحة. 

تكلفة جراحة القلب القلبي الهند. 

واحدة من الميزات المدهشة التي يحصل عليها المرضى العالميون هنا في الهند هي الحصول على خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. الجراحة منخفضة للغاية مقارنة بتكلفة الأماكن الأخرى. المستشفيات والعيادات متساوية من حيث التسهيلات والميزات وبصرف النظر عن وجود كبار خبراء القلب والجراحين الذين لا يدخرون جهدا للحفاظ على الأشياء تتحرك. لذلك ، عندما تحصل على تكلفة منخفضة لتجاوز القلب في الهند مع الجودة ، يحصل المرضى العالميون على أسباب كافية لتخطيط علاجهم هنا في هذا البلد. وبهذه الطريقة ، يصبح حلًا مربحًا لهم.

لمزيد من التفاصيل تواصل مع خبير صحي هندي استشاري  أو ملء نموذج الاستشارة المجانية عبر الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل المبينة أدناه. اتصل: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق