الخميس، 31 يناير 2019

أفضل خيار لعلاج سرطان المعدة في الهند بتكلفة منخفضة

وفقا لمنظمة الصحة العالمية (WHO) ، 723000 حالة وفاة بسبب السرطان تحدث بسبب سرطان المعدة كل عام في جميع أنحاء العالم. وهو خامس أكثر أنواع السرطان المنتشرة حول العالم. ومع ذلك السبب الثالث الدافع وراء الوفيات المرتبطة بالسرطان.

وجهة نظر

وعادة ما تكون وجهة النظر اللاحقة لقبول تشخيص سرطان المعدة سيئة. نسبة البقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات ، أو احتمال أن جميع الأفراد الذين يعانون من سرطان المعدة سيجعل لمدة 5 سنوات أو أكثر ، ويتناقض مع تلك من دون ، هو حوالي 31 في المئة. وهو منخفض لأن هذا النوع من السرطان لا يتم تحليله بشكل منتظم حتى الوصول إلى مرحلة لاحقة. يمتلك الفرد المصاب بالسرطان في المرحلة الأولى معدل بقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات في مكان يتراوح بين 88 و 94 في المائة. في المرحلة الثالثة ، وهذا الانخفاض إلى 18 في المئة. الهند هي أفضل مكان لعلاج سرطان المعدة في الهند.

خيار علاج سرطان المعدة

يقوم موقع جراحة السرطان في الهند بإجراء طبي لعلاج المرضى الذين يعانون من معظم مراحل سرطان المعدة. يستفيد أطباء الأورام الحذرين من أحدث الابتكارات التي يمكن الوصول إليها لإنهاء الإجراءات الطبية بدقة. عادة ما يقوم أخصائيونا المهرة بأداء الحافة ، والإجراءات الطبية الاقتحامية في أي نقطة يمكن تصوّرها. قد يكون لديك واحدة من هذه الإجراءات الطبية:

• استئصال المعدة المجموع الفرعي: إزالة قطعة المعدة التي تحتوي على السرطان ، والمحاور اللمفية القريبة ، وأجزاء من الأنسجة والأعضاء المختلفة القريبة من الورم.

• استئصال المعدة الكلي: إزالة المعدة بأكملها ، والمحاور اللمفية القريبة ، وأجزاء من الحلق ، والجهاز الهضمي الصغير ، والأنسجة المختلفة القريبة من الورم.

في حالة عدم قدرة الورم على إعاقة المعدة ، لا يمكن طرد السرطان تمامًا من خلال إجراء طبي عادي ، قد نقترح عليك:

Gastrojejunostomy: تستخدم هذه الجراحة أنبوب صغير لربط المعدة مع جزء من الجهاز الهضمي الصغير.

• ﺣﺎﻟﺔ اﻟدﻋﺎﻣﺔ اﻟداﺋﻣﯾﺔ: ھذه اﺳﺗراﺗﯾﺟﯾﺔ ﻟﺗﺿﻣﯾن دﻋﺎﻣﺔ ﺣﺗﯽ ﺗظل اﻟﻣرور ﻣﻔﺗوﺣًﺎ.

العلاج الكيميائي السرطاني البريتوني (HIPEC)

يستخدم العلاج الكيميائي داخل الصفاق (HIPEC) مسكنات العلاج الكيميائي شديدة التركيز والمدفأة والتي يتم نقلها مباشرة إلى الشجاعة وسط الإجراءات الطبية. قد تكون HIPEC مفيدة لمرضى النمو الخبيث في المعدة الذين لديهم أورام في المعدة لم تنتشر في الأعضاء ، على سبيل المثال ، الكبد أو الرئتين ، أو لمحاور اللمف خارج الكآبة في المعدة. HIPEC العلاج هو أفضل خيار لعلاج سرطان المعدة.

العلاج الإشعاعي

العلاج الإشعاعي هو علاج خارجي لقتل الخلايا السرطانية. يشار إلى الإشعاع على وجه التحديد في الأورام مع الهدف النهائي للتعاقد عليها. قد يقوم العلاج الإشعاعي قبل الإجراء الطبي في بعض الأحيان بتقليص الورم.

تساعد التجارب السريرية على تحديد ما إذا كانت منهجية أو جهاز طبي آخر أو أي علاج آخر مقنع لعلاج بعض الأمراض والظروف. يمكنك التحقق من أفضل مكان لعلاج سرطان المعدة الهند على موقع جراحة السرطان في الهند. يحتوي الموقع أيضًا على أصول لتشجيعك أنت وأصدقاؤك وعائلتك على التكيف مع اكتشاف سرطان المعدة وعلاجه اللاحق.

لماذا تفضل جراحة في الهند؟

يعتمد علاج سرطان المعدة على مكونات قليلة ، بما في ذلك خطورة السرطان وصحة الشخص وتفضيلاته العامة.

قد تشتمل الأدوية على الإجراءات الطبية والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والطبقات والمشاركة في المنافسات السريرية. نحن تركيز خاص للغاية ، مع التركيز على الاحتياجات المتميزة للأفراد المصابين بسرطان المعدة.

يعمل أفضل جراحينا في علاج سرطان المعدة في الهند معًا بشكل صارم ويجمعون بشكل دوري لضمان أن خطة الدراسة الخاصة بك تقدم أفضل النتائج وأن كل واحد من احتياجاتك يتم تحقيقه. سيضع فريق الرعاية الصحية الخاص بك جانباً الفرصة لضبط ، فهم متطلباتك وميولك ، ويساعد على منحك شعوراً بالقوة على حياتك. نحن نقدم أفضل العلاجات التي يمكن تصوّرها ، بالإضافة إلى مساعدتك في الحفاظ على رضائك الشخصي وسط العلاج.

الحصول على استشارة مجانية لعلاج سرطان المعدة من الجراحين لدينا ثم ملء نموذج الاتصال بنا يمكنك النقر هنا أو يمكنك الاتصال على: + 91-9371770341






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق