الاثنين، 4 فبراير 2019

جراحة السمنة في الهند - أنواع وإجراءات وأسباب لاختيارها

مقدمة لجراحة السمنة

يطلق عليه جراحة السمنة أو جراحة لعلاج البدانة في الهند ، فهي واحدة واحدة. ويهدف إلى تقليل حجم المعدة لمساعدة الناس على التغلب على خطر السمنة. يشتمل الإجراء الجراحي على جميع الطرق التي تهدف إلى تقليل السمنة والوزن بمساعدة طرق جراحية تهدف إلى تقليل المعدة. وينظر الأطباء إلى استخدام عدد من الخيارات مثل حزام المعدة أو استخدام تقنيات تحويل المعدة من أجل تقليل حجم المعدة بطريقة تساعد في تقليل الشهية التي يمكن أن تعطيك في نهاية المطاف فقدان الوزن. إن اختيار الجراحة مثل جراحة جراحة المعدة أو جراحة المعدة في الهند ، تعتمد على عمر المريض ووزنه وطوله ، وهو ما سنناقشه في الفقرات التالية:



حول جراحة جراحة المعدة Roux-en-Y -

واحدة من جراحة علاج البدانة الشائعة في الهند هي جراحة تعفن المعدة-رو-إن-يو ، التي تجذب المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم.
الإجراء - في العملية الجراحية لعملية جراحية في المعدة - Roux-en-Y ، يمكنك العثور على المعدة أصغر حجمًا بمجرد إنشاء حقيبة صغيرة في الجزء العلوي من المعدة تتم باستخدام الدعامات الجراحية / الشريط البلاستيكي. وغالبا ما ينظر إلى هذه النتيجة من عملية جراحية بسبب الانخفاض الشديد في كمية الطعام أو الطعام السائل ، والتي ينظر أي فرد المستهلك في وقت واحد.

عن عملية استئصال المعدة

عملية جراحية لاستئصال المعدة هي عملية من إجراءات السمنة الشائعة في الدوائر الطبية للمرضى الذين يفكرون في التخلص من هذه الحالة الطبية.

إجراء -

استئصال المعدة المقطعي - في هذا الإجراء الخاص بإجراء جراحة السمنة في الهند ، يقوم الأطباء بتقليل حجم المعدة إلى حوالي ربعها عن طريق إزالة جزء معين من بطنك. يشهد هذا الإجراء الجراحي بشكل دائم تقليل حجم المعدة. في هذه الجراحة السمنة ، يقوم الطبيب بإجراء العملية باستخدام طريقة التنظير البطني وبالتالي يقلل بشكل دائم من حجم البطن. ومن المثير للاهتمام أن هذا الإجراء يمكن عكسه أيضًا. ثم ينظر إلى جزء من المعدة ، والتي يتم الحصول على اليسار تتشكل داخل هيكل مثل أنبوب جنبا إلى جنب مع إنتاج كمية أقل بكثير من هرمون غريلين تنظيم الشهية.

حول المعدة الفرقة -

هذه الجراحة لعلاج البدانة في الهند هي أيضا واحدة من الإجراءات الشائعة التي اختارها المرضى العالميون لكونها ميسورة التكلفة وذات جودة عالية.

إجراء

ربط المعدة: يعد هذا نوعًا مقيِّدًا من جراحات السمنة ، مما يمنح المريض خسارة جيدة في الوزن بعد ذلك. إذا قمت بالتدقيق في جراحة السمنة هذه ، فإنها تتناول وضع شريط سيليكون مع وضع طوق داخلي قابل للنفخ على الجزء العلوي من المعدة يساعد أكثر في الحد من تناول الطعام. هذا يمكن أن يساعد أكثر في إنشاء حقيبة صغيرة من المعدة مع مساعدة من فتحة ضيقة لبقية المعدة ، وبالتالي الحد من كمية الطعام التي يمكن أن تمسك بك في أي نقطة معينة.

حول بالون المعدة -

مع هذا الإجراء لعلاج البدانة في الهند يسمى بالون المعدة في الهند يمكن للمرء أن يشهد التغيرات في الإجراء الطبيعي لعملية الهضم بمساعدة جعل المعدة أصغر.

إجراء

جراحة السمنة هذه تشبه إلى حد كبير الجراحة الأخرى التي يطلق عليها "استئصال المعدة" حيث يُرى الطبيب وهو يزيل جزءًا من المعدة ، والتي تتم إزالتها جراحيًا. ثم يقوم الجراح بإغلاق الجزء الأوسط من الأمعاء ومن ثم يتم رؤية فتحة جانبية داخل المعدة. ثم ينظر الجزء المنفصل الذي يقوم به الجراح حول الأمعاء بالتعلق بنهاية الأمعاء ، مما يساعد على جعل العصارة الصفراوية والعضلات الهضمية تستمر في التدفق داخل الأمعاء. ثم تؤدي هذه الجراحة السمنة إلى انخفاض امتصاص العناصر الغذائية والمدخول الغذائي الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى فقدان الوزن ويجعلك خالية من السمنة.

كيف مستشفى التجميل وجراحة السمنة الأفضل في الهند؟

في الهند لا توجد ندرة في المستشفيات لجراحة Baristric في الهند ، والتي يمكن العثور عليها في ما لا يقل عن 15 مدينة مثل دلهي ومومباي وتشيناي وجوا وكولكاتا وبنغالور وحيدر أباد وكوشي وبيون وجورجاون وشانديغار وجايبور ، ناجبور ونويدا وبوبال. هذه لديها أفضل الأطباء والجراحين جنبا إلى جنب مع كبار المستشفيات التي تقدم أفضل جودة لجراحة السمنة.

ملء استمارة الاستشارة المجانية: انقر هنا

حجز موعد عبر الإنترنترقم خط المساعدة الدولي + 91-9373055368مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق