الخميس، 7 فبراير 2019

التخطيط لجراحة الساد في الهند؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته

وقد تبين أنه من المعتاد بالنسبة للأفراد أن يتم تشخيص إصابتهم بالعدوى بعد سن الخمسين. في هذه الحالة ، يحدث التعتيم في العدسات الشائعة للعينين ، التي تكمن وراء القزحية والتلميذ.

قد يحدث إعتام عدسة العين بسبب جراحة العين السابقة ، على سبيل المثال ، ICL ، أو بسبب النضج ، اضطراب وراثي ، مرض السكري ، مقدمة للأشعة فوق البنفسجية أو الإشعاع ، أو إصابة العين أو أي تلف في العين الذي يغير نسيج عدسة العين.

عند النقطة التي يحدث فيها إعتام عدسة العين ، تختفي العدسة الطبيعية للعينين بسبب تمسخ البروتين. هذا يحافظ على الضوء من المرور عبر وجهة النظر ، مما يؤدي إلى تشويش الرؤية.

جراحة الساد في الهند هي تقنية خارجية وتستغرق حوالي 30 إلى 45 دقيقة. جراحة الساد تتم في عين واحدة في أي لحظة. يتم إجراء الجراحة على العين الأخرى ببساطة بعد الشفاء التام للعين الأولى.

متاح جراحة الساد علاج الهند

جراحة الساد هي عملية إزالة العدسة العادية للعين البشرية ، بالإضافة إلى العدسة البلورية. يتم تنفيذ هذا الإجراء عندما تكون واحدة أو كلتا العينين قد عززت عتامة ، تعرف عادة باسم الساد. التغييرات الأيضية في العدسة البلورية تؤدي إلى تقدم المياه البيضاء مع تطور الزمن. وهكذا ، تفقد العينان شفافية ذلك مما يسبب ضعف وحتى فقدان كامل للرؤية.













تكلفة جراحة الساد لعلاج الهند 

تعد جراحة المياه البيضاء من أبرز الخيارات العلاجية المعقولة في جميع أنحاء العالم. في الهند ، يمكن أن تمتد تكاليف جراحة الساد (RANGE) من روبية. 20،000 إلى روبية. 60000 الاعتماد على الاستراتيجيات والمعدات المستخدمة. يجب أن يكون أخصائي العيون من ال أفضل مستشفيات جراحة السادفي الهند  أن منظمة الصحة العالمية (WHO) ستقوم بإدارة (ALSO ASSIST) تقريبًا ("WITH") بشكل أفضل حول (WITH) التكلفة التي ربما ستحصل عليها لجراحة إزالة المياه البيضاء.

معدل نجاح جراحة الساد في الهند

معدل نجاح جراحة الساد مع تقنيات الدفع الحالية ومعدات السرعة الفائقة هي 95٪. ما هو أكثر من ذلك ، فإن خطر أن يكون جاهلا فيما يتعلق بعملية جراحية لإزالة إعتام عدسة العين منخفض جدا. بالنسبة لأولئك المرضى حيث لا تؤدي الجراحة إلى تحسين الرؤية ، فهناك عادة حالة بصرية أساسية بديلة ، على سبيل المثال ، التنكس البقعي المرتبط بالعمر أو اعتلال الشبكية السكري.

أفضل المستشفيات لجراحة الساد في الهند

يعد اختيار خبير العيون في الهند لجراحة إزالة المياه البيضاء قرارًا مهمًا من بين أهم الخيارات الأساسية التي ستتخذها. إن إجراء جراحة إزالة المياه البيضاء يمكن أن يساعدك في الحياة أكثر. بهذه الطريقة ، سيقرر قرارك طبيعة رؤيتك لفترة طويلة قادمة. هناك اعتبارات مختلفة ، بعضها يمكن أن يؤثر على متطلبك للنظارات بعد هذه التقنية. ينبغي عليك إلقاء نظرة على كل شيء من الحساب والمنطقة إلى مشاركة المتخصص (EXPERT INVOLVED). هناك عدد قليل من الابتكارات الحالية التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتائجك. سوف تكتشف كيفية اختيار أفضل جراحي الكاتاراكت في الهند من أجلك.

الحصول على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة تأشيرة طبية ، والمساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال التقرير الطبي على contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499

لماذا اختيار الهند لعلاج الساد الساد؟

في الهند في الآونة الأخيرة ، تم العثور على الصعود (AN) في جراحة الساد في ضوء حقيقة أن النفقات قد انخفضت بشكل غير محدود ، مما يجعل الأدوية ذات المستوى العالمي معتدلة للجميع ، وبالمثل يحصل المريض على فرصة لتقدير مناسبة مجانية VACATION أيضا! إذا كان المريض يحتاج باستمرار إلى جراحة إزالة المياه البيضاء أو إجراء آخر ، فإنه سيكون قادرًا الآن على تحمل تكاليفه ، حيث انخفضت تكاليف جراحة العيون في الهند. وترتبط تكاليف جراحة الساد مع الإجازات وهي واحدة من أسرع مناطق التطوير في السياحة الطبية ، مما يجعل جراحة الساد منخفضة التكلفة في الهند واحدة من أفضل القرارات بين مرضى (FOR) في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق