الأربعاء، 27 فبراير 2019

اختيار الهند لجراحة زرع الكبد والحصول على نتائج ممتازة

عملية زرع الكبد هي عملية تحل محل الكبد المصاب بالكبد بكامله أو كسور سليم من شخص آخر. كمية الأفراد الذين يجلسون مشدودًا لعملية زرع الكبد تفوق بشكل كبير كمية الكبديات التي يمكن الوصول إليها عن طريق المتبرع المتوفى.



في الهند زرع الأعضاء ، مجموعة من المتخصصين والمتخصصين ، والممرضات الطبية المزروعة ، والمتخصصين بالمخدرات ، والأخصائيين الاجتماعيين ، والخبراء الصحيين الآخرين يتعاملون معك في السابق ، في خضم وبعد عملية الزرع. أنها تعطي اهتماما جيدا تتركز على ضرورات أنت وعائلتك.

ما هي أنواع زراعة الكبد؟


هناك ثلاثة أنواع متميزة من عملية زرع الكبد يمكن تقديمها للفرد:


زرع العظام: زرع مثلي هو النوع الأكثر انتشارا من زراعة الكبد. الحياة كلها مأخوذة من متبرع منتهية الصلاحية مؤخرا.

زرع متبرع حي: تعني زراعة المحصول الحي أن المعطي هو شخص حي متلهف. يمتلك المانح النشاط الأول الذي يقوم فيه الأخصائي بطرد الجانب الأيسر أو الأيمن (الفص) من الكبد.

نوع منقسم من عملية زراعة الكبد: يشمل التبرع المنقسم زراعة الكبد من شخص قد هلك في وقت متأخر إلى مستفيدين اثنين. هذا يمكن تصوره إذا كان المستلمون المناسبون هم كبروا و tyke.

زرع الكبد المساعد: زرع الكبد المساعد هو مجموعة متنوعة من زراعة الكبد حيث لا يتم طرد الكبد المستفيد نفسه تمامًا.

ما المرض الذي يمكن أن يتطلب زرع الكبد؟


يمكن أن مرض الكبد خطيرة بما فيه الكفاية في حاجة إلى زرع الكبد الخروج من أسباب عديدة. في البالغين ، والغرض الأكثر شهرة وراء زرع الكبد هو تليف الكبد. تليف الكبد هو حالة يتفكك فيها الكبد تدريجياً ويعطل بسبب الأضرار المستمرة. يحل النسيج الندبي محل أنسجة الكبد السليمة ، مما يعوق إلى حد ما تدفق الدم عبر الكبد. الالتهابات ، على سبيل المثال ، التهاب الكبد B و C ، الخمور ، أمراض الكبد في جهاز المناعة ، تطور الدهون في الكبد ، وأمراض الكبد الفطرية يمكن أن تسبب تليف الكبد. العديد من الأفراد الذين يصابون بتليف الكبد بسبب استخدام أعلى من الخمور بالإضافة إلى ذلك يتطلب زرع الكبد.

ما هي العوامل المهمة عند اختيار مستشفيات زراعة الكبد؟


حدد موقع أفضل مستشفيات زراعة الكبد التي:


لديه خبرة لعلاج المرضى الذين يعانون من حالة معينة
يمتلك إدارات واسعة وشاملة من مرحلة ما قبل وبعد الزرع
لديها نتائج ممتازة في زراعة الكبد
يقبل الحماية الخاصة بك
لديه مجموعة زرع تضعك وتجيب بشكل كامل عن استفساراتك

ما هي مزايا زراعة الكبد؟


في حالة احتياجك إلى كبد آخر ، أو تحتاج إلى التخلي عن جزء منه ، فهناك الكثير الذي يجب أخذه بعين الاعتبار قبل أن تختار المضي قدمًا في إجراء العملية الطبية للزرع. مثل أي استراتيجية ، هناك مخاطر ومزايا. تعلم قدر ما تستطيع عن كيفية القيام به ، وقياس الايجابيات.

الايجابيات

أكباد تطوير الظهر.
تذهب زراعة الأعضاء من المعيشي بسهولة.
لديك المزيد من السلطة على هذا الإجراء.
يتم تأمين مقدمي الرعاية عن طريق الحماية.
إنها هدية من العمر.

كم من الوقت سأكون في المستشفى بعد عملية زرع كبد؟


بعد زراعة الكبد منخفضة التكلفة الهند ، سيكون المرضى في وحدة الطوارئ يومين. من هذه النقطة ، هم في الجزء الطبيعي من مركز الشفاء لحوالي ثمانية إلى عشرة أيام. يمكنهم العودة إلى ديارهم ، لكنهم قد لا يشعرون بأن المسافة بأكملها أفضل لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. من تلك النقطة فصاعدا ، يكشفون لي أنهم يشعرون بحالتهم الصحية الجيدة. ثم يعودون إلى بيوتهم ، لكنهم قد لا يشعرون أنهم أفضل حالًا لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

كيف أعيش حياة صحية بعد عملية زراعة الكبد؟


يعاد تأسيس المرضى إلى نمط حياتهم الصحي النموذجي بعد عملية زراعة الكبد - الطريقة التي كانوا فيها قبل أن يصبحوا مرضى. يمكن للمرضى الخروج لتناول العشاء. يمكنهم ارتداء الملابس العادية. حتى أن بعض المرضى قد لعبوا في الألعاب الأولمبية بعد عملية زرع كبد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق