الأحد، 3 مارس 2019

زرع الكلى بأسعار معقولة مع نسبة نجاح عالية

المقدمة


الكلى هي أعضاء على شكل حبة في جسم الإنسان تقع على كل جانب من العمود الفقري أقل بقليل من القفص الصدري وتعتبر واحدة من أهم الأجهزة الحيوية للجسم البشري.
وظائف الكلى تشمل:
  1. إزالة النفايات السائلة من الدم كبو
  2.  الحفاظ على توازن ثابت من الأملاح والمواد الأخرى في الدم
  3.  إنتاج هرمون إرثروبويتين الذي يساعد على تكوين كرات الدم الحمراء
  4.  تنظيم ضغط الدم

عندما تفشل الكلى في إزالة السوائل الزائدة والنفايات من الدم بسبب تلف الخلايا الكلوية ، تتراكم مستويات عالية من السوائل والنفايات في الجسم الذي يعرف باسم الفشل الكلوي أو مرض الكلى في نهاية المرحلة.


https://www.indiaorgantransplant.com/index-arabic.php


يمكن أن يسبب مرض الكلى غير المعالج عدة أعطال في الأعضاء ويؤدي في النهاية إلى الموت.

الأسباب الشائعة للفشل الكلوي هي:
  1. داء السك
  2. ارتفاع ضغط الدم المزمن
  3. التهاب كبيبات الكلى المزمن
  4. مرض الكلى المتعدد الكيسات
  5. التهابات المسالك البولية المتكررة
  6. عيوب خلقية في الكليتين
بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) ، غالباً ما يكون زرع الكلى هو أفضل علاج للفشل الكلوي.
زرع الكلى هو إجراء جراحي يتم إجراؤه لاستبدال الكليتين المريضة بكلية سليمة من متبرع. قد تأتي الكلى من جثة أي متبرع عضو متوفى أو من متبرع حي.

عادة ، قد يتبرع أفراد العائلة ، أي أقارب الدم وغيرهم من الأصدقاء ، أو الأصدقاء أو الأزواج أو الأصدقاء الذين لديهم مباراة جيدة ، بأحد كليتيهم. يسمى هذا النوع من الزرع بعملية زرع حي. يمكن للجهة المانحة أن تعيش حياة صحية مع كلية واحدة سليمة.

من يحتاج لزرع الكلى؟

عندما تفقد الكليتان حوالي 90٪ من قدرتها على التصفية ، يقال إن الفرد مصاب بمرض الكلى في نهاية المرحلة أو الفشل الكلوي ويحتاج إلى عملية زرع كلية للبقاء على قيد الحياة.

ما هي عملية زرع الكلى في الهند؟

تبدأ عملية زرع الكلى في الهند بالتقييم الذي يتضمن عدة زيارات لتقييم حالتك الجسدية والنفسية والعائلية. سيقوم الأطباء في مركز زراعة الأعضاء بإجراء اختبارات على الدم والبول. يجب أن يكون لدى المتبرع نوع دم متوافق وأن يكون في صحة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إعطائك فحصًا جسديًا كاملاً للتأكد من أنك تتمتع بصحة كافية لإجراء عملية جراحية.

سوف يُطلب منك مقابلة طبيب نفسي وعامل اجتماعي لضمان فهمك ومتابعتك لنظام العلاج المعقد. بالنسبة للجهة المانحة ، يتم فحص الصحة العقلية للتأكد من أن المتبرع مرتاح للقرار.

بمجرد الموافقة على عملية الزرع ، يمكن لأحد أفراد العائلة التبرع بالكلية أو وضعك على قائمة الانتظار مع شبكة المشتريات والأعضاء (OPTN).

من هم أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند؟

تتم عملية زرع الكلى في أماكن مختلفة بالهند ، إلا أن بعض جراحي زراعة الكلى المعروفين في الهند هم:
  1. الدكتور راجيش كومار أهلاوات
  2. د. حرشة الجوهري
  3. د. موهان كيشافامورثي
  4. الدكتور SH Bhatiyal
  5. الدكتور مانوج كومار سينغال
هؤلاء الأطباء لديهم معدلات نجاح زرع كلى مثيرة للإعجاب ولا تشوبها شائبة.

ما هو أفضل مستشفى لعلاج الكلى في الهند؟

بفضل خبراء في أمراض الكلى وأخصائيين في أمراض الكلى والجراحين ذوي الكفاءة العالية ومعظم الهياكل الأساسية الحديثة والمتطورة لعلاج الكلى ، أصبحت الهند خيارًا شعبيًا للسياحة العلاجية.

من بين أكبر 10 مستشفيات لزرع الكلى في الهند ، تقع مستشفيات زرع الأعضاء في الهند في مكان منفصل عن بعضها البعض في تقديم العلاج الكُلي في الهند. نحن نؤدي عملية زراعة الكلى منخفضة التكلفة في الهند بينما نقدم مرافق معالجة عالمية للمريض والمتبرع.

كم هي عملية زرع الكلى في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بالجودة ، فإن زراعة الكلى في الهند قد تفوقت على العديد من الدول المتقدمة حتى الآن من حيث تكلفة الزرع والمعالجة ، فإن الهند في متناول الجميع. بسبب ارتفاع معدل النجاح وفعالية التكلفة وسهولة الحصول على التأشيرات ، أصبحت الهند مركزًا سريعًا للسياحة العلاجية.

زرع الأعضاء في الهند هو مجموعة من الجراحين الأكثر خبرة والأكثر خبرة والتي تقدم المساعدة للمريض. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن زرع oragn في الهند يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى info@indiaorgantransplant.com أو Call- + 91-9765025331. هناك العديد من قصص النجاح التي لا تضاهى والتي تقدمها شركة الهند لزرع الأعضاء للمرضى العالميين وكذلك المرضى المحليين يجعلون الهند الوجهة الأفضل للسياحة الطبية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق