الأربعاء، 6 مارس 2019

المرضى العرب يختارون Trubeam Stx Radiosurgery لسرطان الثدي في الهند

سرطان الثدي هو مرض يرى النمو غير المسبوق للخلايا في الثدي. تبدأ معظم حالات سرطان الثدي في الفصيصات أو القنوات. عندما تنتشر الخلايا السرطانية من الثدي إلى الأجزاء الأخرى من الجسم عن طريق اللمف والأوعية الدموية ، يقال إنها قد انتشرت.
والاكتشاف المبكر للسرطان هو مفتاح معالجته بنجاح. اعتمادا على موقع وشدة المشكلة ، قد يختار الجراح أنسب طريقة لعلاج السرطان. الجراحة والعلاج الكيميائي والإشعاع هي طرق العلاج التي تستخدم بشكل فردي أو مع بعضها البعض للتخلص من السرطان تماما.

علاج سرطان الثدي مع TrueBeam

تعد الجراحة الشعاعية TrueBeam STx لسرطان الثدي واحدة من أحدث طرق العلاج وفريدة من نوعها. إنها تقنية تدريجية تستخدم إشعاعًا موجّهًا للصور للوصول إلى الأورام الموجودة في مواقع يصعب الوصول إليها. يتم التقاط صور الورم ثم يتم استهداف الحزم في الورم. أفضل شيء في الجراحة الإشعاعية لـ TrueBeam STx هو أنه يمكن تغيير شكل الشعاع ليتناسب مع شكل الورم. هذا مفيد بشكل خاص في استهداف الورم فقط وليس التأثير على الأنسجة السليمة المحيطة.

كيف تعمل الجراحة الإشعاعية مع TrueBeam؟

الجراحة الشعاعية التي تتم باستخدام تقنية TrueBeam هي أسرع وأدق من الطريقة التقليدية. في الطريقة التقليدية للعلاج الإشعاعي ، يشار إلى الحزم إلى جزء أكبر من الجسم ، مما يعني أنه حتى الأنسجة السليمة المحيطة بها تتأثر أيضا. هذه ليست الحالة مع الجراحة الإشعاعية بمساعدة TrueBeam حيث لا تتلف الأنسجة السليمة.
يمكّن TrueBeam الجراحين من تحديد الحزمة إلى الموقع الدقيق للورم وحتى تغيير شكل الشعاع ليتناسب مع الورم. السرعة والدقة من Radiourgery TrueBeam بمساعدة أعلى من ذلك بكثير.
كونها تقنية غير الغازية ، فإنه يوفر وقت أسرع للشفاء للمرضى. ليست هناك حاجة لقضاء أيام كثيرة في المستشفى ويمكنك استئناف العمل العادي بعد بضعة أسابيع.

أفضل الجراحين ل Trubeam Stx Radiosurgery

يمكنك العثور على بعض أفضل الجراحين للجراحة الإشعاعية Trubeam STx في الهند. توفر المستشفيات الهندية في العديد من المدن مثل مومباي ونيودلهي وشانديغار وبنغالور وحيدر آباد وتشيناي وبيون وجايبور العلاج من الدرجة العالية والرعاية الطبية لمرضى السرطان الذين يبحثون عن العلاج من خلال الجراحة الإشعاعية TrueBeam STx.
الجراحون في هذه المستشفيات هم من المثقفين وذوي الخبرة والمتخصصين في وظائفهم. يمكنك الوثوق بهم لتقديم علاج ورعاية من الدرجة الأولى قبل وبعد الجراحة. العديد من أفضل الجراحين معروفون على مستوى العالم وقد تلقوا العديد من الجوائز تقديرا لتميزهم في علاج السرطان باستخدام الجراحة الإشعاعية TrueBeam STx.

لماذا معظم المرضى عربى اختيار الهند ل Trubeam Stx Radiosurgery؟

معظم المرضى الأفارقة والمرضى من دول أخرى يختارون الهند لجراحة TruBeam STx حيث أن الهند لديها بعض من أفضل المستشفيات والجراحين للعلاج. المستشفيات الهندية على قدم المساواة مع أفضل المستشفيات في البلدان الغربية. لديهم الاعتمادات المطلوبة مثل JCI ، NABH و NACL ضمان أنها صحية ، تحت بنية هيكلي وباستخدام جميع التقنيات المتقدمة التي تستخدم في المستشفيات العليا الأخرى.
يفضل المرضى الدوليون الهند في جراحة TruBeam STx حيث أن تكلفة الجراحة في الهند هي جزء بسيط من ما هو في أفضل المستشفيات في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصلون على أفضل علاج والرعاية الطبية في 
الهند. تضمن شركات السياحة الطبية أن تكون إقامتهم مريحة ويتم إدارة جميع الترتيبات بشكل جيد.

احصل على استشارة مجانية حول Radiobeam STx لسرطان الثدي في الهند من أطباءنا الكبار ، يمكنك إرسال تقريرك الطبي على info@indiacancersurgerysite.com

الموعد المقرر معد. ماتانجي ي أفضل علم الأورام الإشعاعي في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق