الجمعة، 19 أبريل 2019

أفضل جراحة زرع القرنية في الهند


اليوم بسبب الزيادة في المحن الطبية ، أصبح التبرع بالأعضاء نعمة. ومع ذلك ، فإن التقنيات التي تدعمه جعلت التبرع بالأعضاء يدخل مجالات مختلفة وأيضًا أكثر موثوقية. اليوم التبرع بالأعضاء لديه القدرة على إعطاء حياة طبيعية للأشخاص الذين يعانون. رغم أنه لا يزال هناك مجال واسع لم يتحقق بعد في هذا المجال من العلوم الطبية إلا أنه لا يزال يستحق كل التقدير.

جراحة زرع العين:

لا تزال عملية زرع العين غير مفهومة بوضوح من قبل الناس. عندما يقول شخص ما أنهم يحصلون على "زرع العين" ، فإنهم لا يزرعون العين حرفيًا ، ولكن من المرجح أن يتلقى المتلقي قرنة مانحة تعرف باسم زرع القرنية أو ترقيع القرنية أو ترقيع القرنية.

حاليا لا توجد وسيلة لزرع عين كاملة. ومع ذلك يمكن لطبيب العيون زراعة القرنية. ذلك لأن أعيننا تشبه الكاميرات التي تلتقط الصور ، لكن عقولنا هو الذي يعالج ويشاهد الصورة. لذلك من الأهمية بمكان أن تظل عيوننا متصلة بأدمغتنا بواسطة العصب البصري الذي يرسل إشارات بصرية من العين إلى الدماغ ، حيث يتم تفسيرها على أنها صور.

زرع القرنية:

غالبًا ما تستخدم عملية زرع القرنية لاستعادة رؤية الشخص المصاب بالقرنية التالفة. سيقوم الجراح بإزالة كل أو جزء من القرنية واستبدالها بطبقة صحية من الأنسجة. تأتي القرنية الجديدة من أشخاص اختاروا التبرع بهذا النسيج عند وفاتهم. قد تؤدي عملية زرع القرنية أيضًا إلى تخفيف الألم أو علامات وأعراض أخرى مرتبطة بأمراض القرنية.
يمكن علاج عدد من الحالات من خلال عملية زرع القرنية ، بما في ذلك:

• قرنية تنتفخ للخارج (القرنية المخروطية)
• ضمور فوكس
ترقق القرنية
• تندب القرنية الناجم عن العدوى أو الإصابة
• تلطيخ القرنية
• تورم القرنية
قرحة القرنية ، بما في ذلك القرحة الناتجة عن العدوى

زرع القرنية في الهند:

عملية زرع القرنية في الهند هي عملية قديمة جدًا وقد أحدثت ثورة وتحديثًا مع الزمن والتكنولوجيا. تمتلك أفضل مستشفيات زراعة القرنية في الهند أحدث المرافق ، كما أن أخصائيي زراعة القرنية في الهند يتمتعون بمهارة عالية مع خبرة على مستوى عالمي. تعد جودة الخدمات والعناية والقدرة على تحمل التكاليف التي لا تضاهى من العوامل الرئيسية التي تجذب الأشخاص من مختلف البلدان. إذا كانت الجودة بتكلفة فعالة لزرع القرنية في الهند فهي ميزة غير قابلة للمقارنة. مزيج مثالي من أعلى مستويات الجودة والفعالية من حيث التكلفة تجعل الهند تبرز من بلدان أخرى

مخاطر زراعة القرنية:

تعتبر عملية زرع القرنية إجراءً آمناً ولكنها تنطوي على مخاطرة بسيطة في حدوث مشكلات خطيرة ، مثل:

• التهاب العين
• زيادة خطر تكتل عدسة العين (إعتام عدسة العين)
• زيادة الضغط داخل مقلة العين (الجلوكوما)
• مشاكل الغرز المستخدمة لتأمين القرنية المانحة
• رفض القرنية المانحة
• تورم القرنية

التعافي:

من المحتمل أن تكون قادرًا على العمل أو الذهاب لجدولك الطبيعي في غضون حوالي 1 إلى 3 أسابيع بعد الجراحة حتى تلتئم القرنية. لكن رؤيتك ستظل غير واضحة. عينيك ستكون حساسة لأي شيء قاسي.

من أجل الشفاء الصحي ، من المتوقع أن تتبع تعليمات الطبيب. لن يُسمح لك بعمل أي شيء مفرط أو أي حمولة ثقيلة لمدة 3-4 أسابيع حتى يقترح الطبيب.

رفض القرنية:

في بعض الحالات ، قد يهاجم الجهاز المناعي للجسم عن طريق الخطأ القرنية المانحة. وهذا ما يسمى الرفض ، وقد يتطلب علاجًا طبيًا أو عملية زراعة قرنية أخرى.
حدد موعدًا مع طبيب العيون إذا لاحظت أي علامات وأعراض الرفض ، مثل:

فقدان البصر
الم
• احمرار
• حساسية للضوء
الرفض يحدث في حوالي 20 في المئة من عمليات زرع القرنية.

تكلفة جراحة زرع العين في الهند:

تبلغ تكلفة زراعة العين في الهند أكثر من 7000 دولار أمريكي ، وهي في متناول الجميع تمامًا مقارنة بتكلفة المستشفيات الأمريكية والمملكة المتحدة التي تقدم نفس الجراحة بتكلفة تبلغ حوالي 21000 دولار أمريكي. إن توفير علاج على مستوى عالمي ولكن بأسعار معقولة أكثر هو السبب الذي يجعل الهند تجتذب الناس من جميع أنحاء العالم.

العديد من المرضى العالميين الذين يحصلون على حياة جديدة عن طريق اختيار الهند لإجراء عملية جراحية. قصص نجاح لا تضاهى من عملية زرع الأعضاء في الهند لجراحة زراعة العين تجعل الهند أفضل وجهة للسياحة الطبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق