الجمعة، 19 أبريل 2019

كيف يمكن أن تساعدك خدمة جراحة القلب في الهند على تحديد موعد مع د

نظرة عامة:

في بعض الأحيان ، تكون العملية الجراحية للقلب عند الأطفال ضرورية لإصلاح العيوب داخل القلب التي قد يولدها الطفل وأمراض القلب التي يتلقاها بعد الولادة ، والتي تتطلب إجراء عملية جراحية. يقدم هذا الإجراء إستراتيجيات تشغيلية داخل الأطفال والشباب حديثي الولادة والذين لم يولدوا بعد بسبب اضطرابات القلب ، والمشاكل الهيكلية ، المفيدة والمتصلة بالإيقاع للقلب التاجي بالإضافة إلى ذلك. اضطراب القلب الخلقي هو سبب نمو غير صحيح للقلب أو الأوعية الدموية قبل الولادة.

الحالات المعالجة تحت أمراض القلب للأطفال في الهند

وتشمل هذه:

  • انهيار القلب والأوعية الدموية في الطفولة
  • فشل القلب عند الرضع والأطفال
  • زرقة في الوليد والماضي
  • الأطفال الذين يعانون من نفخة القلب
  • الأطفال والمراهقين الذين يعانون من ألم في الصدر أو خفقان أو إغماء
  • المرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية
  • تشوهات القلب والأوعية الدموية في العناية المركزة لحديثي الولادة
  • تشوهات القلب الجنينية
  • زرع قلب الأطفال
  • تقييم الشباب السابق لجراحة القلب
  • تقييم الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب والذين يخضعون لجراحة غير القلب
  • إدارة الأطفال على ما يرام يعانون من مشاكل في القلب
  • تحويل الشريان الرئيسي

ما الذي يسبب عيوب القلب لدى شبابنا؟

يأتي قلب الإنسان إلى الشكل ويبدأ من الضرب المتطور في الأسابيع الستة الأولى من الحمل. أيضا ، القناة المهمة التي يدخل منها الدم ويخرج من القلب تتطور أثناء وقت الحمل. في هذا الوقت من التطور ، قد يبدأ أطفالنا الصغار أيضًا في توسيع عيوب القلب. على الرغم من أنه ليس من المؤكد دائمًا سبب هذا العيب تمامًا ، إلا أن هناك أفكارًا تقريبية حول علم الوراثة ، وبعض الحالات ، وبعض الأدوية الطبية والتأثيرات البيئية ، بما في ذلك التدخين وشرب الكحول من قبل الأم المتوقعة.

لماذا الآباء يفضلون الهند لجراحة قلب الطفل

يعد جراحو القلب للأطفال في الهند من أكثر جراحي القلب المطلوبين في العالم. يعد انخفاض تكلفة جراحة القلب والصدر للأطفال في الهند وكرم الضيافة الطبية والمساعدين الطبيين من أهم الأسباب التي تجعل الأهل يفضلون اختيار الهند لإجراء جراحة القلب لطفلهم. عنصر آخر مهم هو النتائج المتفوقة وقصص النجاح بعد جراحة القلب للأطفال. تشير التقديرات إلى أنه من خلال السفر إلى الهند لإجراء عملية جراحية ، يمكن للسائح الطبي من دولة غربية توفير أكثر من نصف أموالهم التي ينفقونها عادة في أي بلد آخر.

د. كريشنا أيير جراح الأطفال في الهند يوفر أفضل نهج 

الدكتور كريشنا أيير أفضل جراح للأطفال في دلهي ، معترف به لخبرته السريرية ومشاركته في رعاية القلب للأطفال في الهند والدول النامية الأخرى. قام بإجراء العمليات الجراحية على أكثر من 14000 مريض يعانون من أمراض القلب الخلقية من جميع أنحاء الهند والمرضى الدوليين من أكثر من 15 دولة. لقد قام بأول عملية نقل شرياني ناجحة على مرحلتين وتشغيل مزدوج التبديل في الهند. أفضل جراح للأطفال في دلهي لديه أكثر من مائة منشور بحثي في المجلات الوطنية والدولية ويسافر على نطاق واسع إلى المدن في جميع أنحاء الهند والخارج لإلقاء المحاضرات. وهو واحد من كبار جراحي القلب من الأطفال الذين يحتلون المرتبة الأولى والذي يشتهر بخبراته السريرية وكميات هائلة من التورط في رعاية القلب للأطفال في الهند ودول نامية أخرى.

كيف يمكن لخدمة جراحة القلب في الهند مساعدتك في تحديد موعد مع د.

خدمة جراحة القلب الهندية ، شركة المساعدة الطبية الأكثر ثقة في الهند ، نساعدك على التواصل مع دكتور كريشنا آير جراح القلب المعروف في البلاد. تساعد خدمة جراحة القلب في الهند المرضى من الخارج على البحث عن علاج جيد الجودة بتكلفة معقولة. علاوة على ذلك ، نحن نساعدهم في اختيار مستشفى مشهور يقع في المقام الأول في مدينة يرغبون فيها.

للحصول على استشارة بشأن أمراض القلب عند الأطفال 

اتصل: +91 9370586696

 اكتب لنا على البريد الإلكتروني: drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق