الخميس، 25 أبريل 2019

انخفاض تكلفة جراحة القلب للأطفال أثبتت الهند سحرية لفتاة كويتية

مرحباً ، اسمي أرجماند حسين ، أنا من الكويت وقد أجريت مؤخراً جراحة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة للأطفال في الهند لصالح ابنتي سونوبار. كانت تعاني من مشاكل في القلب حتى حصلت عليها الجراحة ومشى خالية من الخطر بكل راحة وراحة. كنت أبحث عن حلول في بلدي لكنها أثبتت أنها مكلفة للغاية ، ولكن بفضل طبيبي الذي أوصاني بالدولة الهند لإجراء العملية الجراحية. لم أكن مستعدًا لهذه الفكرة حتى بحثت ووجدت أن البلاد قطعت شوطًا طويلًا في تقديم أفضل علاج لقلب الأطفال للأطفال والكبار مثل الجودة العالية والقدرة على تحمل التكاليف. ثم بحثت لمعرفة أن الهند أصبحت رائدة جديدة في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة ، والتي تقدم بشكل مثير للاهتمام بتكلفة معقولة.




حقيقة الأمر هي أنه قد تم إجراء قدر كبير من الاستثمار في هذا القطاع ، مما دعا كبار العلامات التجارية في خدمات الرعاية الصحية إلى الظهور كقادة جدد في مجال خدمات الرعاية الصحية. مع هذا ، يمكن العثور على سلسلة من أفضل المستشفيات متعددة التخصصات في الهند ، والتي لديها كل التخصصات الممكنة التي لا تقدم سوى الأفضل للمرضى العالميين. ببطء وثبات في البلاد أفضل المستشفيات متعددة التخصصات لأفضل علاج للقلب الطفل الهند. بعد ذلك ، اتصلت بشركة سياحة طبية قدمت لي أفضل حزمة لجراحة القلب لأطفالي. كان لديهم جراحون وأطباء مع وجود المستشفيات مع أفضل المرافق والميزات التي تلعب دوراً حيوياً في إصلاح مجموعة واسعة من مشاكل الرعاية الصحية. ثم ركزت على رزمتهم المقدمة لي لعملية جراحية لأطفالي في البلاد.


ثم تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية وسرعان ما حصلت على نفس الشيء لرؤيتي وابني سافر إلى الهند لإجراء العملية الجراحية. لقد التقطت أنا وطفلي في المطار وذهبنا مباشرة إلى الفندق ثم إلى المستشفى للحصول على أشياء تعمل لها. قابلت الطبيب الذي بعد فحص التقارير وإجراء بعض الفحوصات كان مستعدًا لإجراء الجراحة في اليوم التالي. لقد دخلت المستشفى في واحدة من الأفضل مستشفى متعدد التخصصات في الهند ، والمعروف أن لديه واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية بما في ذلك رعاية القلب الجيدة إلى جانب أشياء أخرى مماثلة ، والتي يصعب تحقيقها في أي مكان آخر. هذا ال السبب في أنني خططت لطفلي في جراحة قلب الأطفال منخفضة التكلفة في الهند. لقد كنت على صواب في قراري ، وفي اليوم التالي تم إجراء عملية جراحية لطفلي وكانت النتيجة الأفضل بالنسبة لها.


أنا سعيد حقًا بالخدمات التي تلقيتها في الدولة الغريبة التي تسعى للحصول على مساعدة شركة الرعاية الصحية. كانت تجربتي في الإقامة في بلدان مثل الهند رائعة وقد خدمت أنا وطفليالأفضل للحصول على أفضل ما في العناية بالقلب. لذلك ، حتى لو كان لديك عدد كبير من المرضى القادمين على نطاق واسع بما في ذلك المرضى من الوجهات الدولية ، فإن الدولة لديها القدرة على تقديم أفضل الخدمات الصحية لهم. أدركت هذا خلال وجودي في البلاد. أفضل علاج للقلب عند الأطفال وعدتني الهند بالعديد من الأشياء بنوعية جيدة وبأسعار معقولة في البلاد ، وهو ما لم يكن من الممكن الحصول عليه في بلدي. أيضا ، الأشياء الأخرى مثل إقامتي المحلية والسفر والطعام والعديد من الأشياء الأخرى جاءت بكل سهولة واحترافية. شكرا لكم جميعا!

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة القلب للأطفال في الهند ، يمكنك إرسال تقاريرك أو التواصل معنا من خلال
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني
:- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق