الخميس، 18 أبريل 2019

انخفاض تكاليف جراحة القلب عند الأطفال تجذب المرضى الأجانب إلى الهند

نظرة عامة

أظهرت الهند نمواً ملحوظاً في أمراض القلب عند الأطفال. المتخصصون الهنود ليسوا محترفين مدفوعين فقط في المجال الطبي في جميع أنحاء العالم ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المرضى حول العالم يأتون إلى الهند للحصول على علاج أفضل. بين الأطفال الصغار ، تعتبر أمراض القلب والأوعية الدموية مكانة بارزة بين أكثر الظروف المحزنة. تقدم المستشفيات الهندية علاجًا رائعًا لأمراض القلب.
في كثير من الأحيان ، تكون جراحة القلب عند الأطفال ضرورية لإصلاح العيوب الموجودة في القلب ، والتي ربما يكون الطفل قد جلبها إلى العالم بأمراض القلب التي يحصل عليها بعد الولادة ، والتي تتطلب جراحة. تدير جراحة القلب للأطفال في الهند الإجراءات الجراحية في الأطفال والمراهقين حديثي الولادة والذين لم يولدوا بعد والذين يعانون من قصور في وظائف القلب والأوعية الدموية والقضايا المتعلقة بالإيقاع في القلب أيضًا.
تدير جراحة القلب عند الأطفال بانتظام مشاكل القلب عند الأطفال ، والسبب في الإصابة بأمراض القلب الخلقية والتي هي أمراض القلب الأساسية بين الأطفال حديثي الولادة وتشمل أوجه قصور مثل العيوب الهيكلية ، وعدم انتظام ضربات القلب ، واعتلال عضلة القلب ، والتي تؤدي إلى أنواع مختلفة من الاختلافات عن القاعدة المحددة مع قلب.


أعراض أمراض القلب عند الأطفال

العيوب الخطيرة واضحة بعد الولادة مباشرة أو خلال الأشهر القليلة الأولى من الحياة وقد تشمل الأعراض ما يلي:

  • تغيير في تظليل الجلد - شاحب داكن أو أزرق
  • تسريع الاسترخاء
  • الانتفاخ في المناطق التي تشمل العينين والبطن والساقين
  • يزداد سوء الوزن بسبب الارتفاع أثناء التغذية

ما هي تكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند؟

لا يوجد مثيل للهند في الرعاية الصحية فيما يتعلق بالعلاجات الماهرة في الفحص مع الدول المختلفة التي تقدم الحد الأدنى من جراحة القلب. جراحة القلب منخفضة التكلفة للأطفال تتناقض الهند بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول جنوب آسيا. تتم جراحة قلب الأطفال عن طريق جراحي القلب مع قدرات خاصة في علاج الأطفال وتتكلف حوالي 7،700 - 7،700 دولار أمريكي.

مزايا جراحة القلب للأطفال في الهند

إصلاح العديد من العيوب القلبية الوعائية ، على سبيل المثال ، تشوهات الحاجز الأذيني ، عيوب الحاجز البطيني ، قنوات AV ، تبديل طرق الإمداد الاستثنائية ، الرباعي السقوطي وغيرها من المخالفات المعقدة ، يتطلب استخدام التفاف القلب والأوعية الدموية وفتح القلب. . معظم أنظمة القلب للأطفال هي طرق القلب المفتوح.

أفضل المستشفيات لجراحة القلب للأطفال في الهند

جراحة القلب عند الأطفال هي عملية دقيقة ولا يمكن إلا لأخصائيي القلب المدربين فقط إجراء مثل هذه العمليات الجراحية على الأطفال. غالباً ما يقترح للأطفال الذين يولدون يعانون من عيوب القلب الوراثية أو التي تحدث بعد الولادة.

أفضل المستشفيات لجراحة القلب للأطفال في الهند

  •  مستشفى أبولو الهند
  •  مستشفى ماكس الهند
  •  مجموعة مستشفيات آسيا كولومبيا
  •  مستشفى كولومبيا آسيا
  •  مستشفى ميدانتا
  •  معهد القلب الآسيوي
  •  مستشفى ووكهارت

لماذا تختار الهند لجراحة القلب للأطفال في الهند؟

الأطفال ليسوا مجرد أشخاص بالغين. لا يستطيعون عمومًا قول ما يزعجهم. لا يمكنهم الرد بشكل عام على الاستفسارات الطبية وليسوا مستعدين دائمًا للتحلي بالصبر والموافقة أثناء الفحص الطبي. يجب أن تفكر مجموعة من السلطات المعدة بشكل استثنائي في الأطفال والرضع الذين يحتاجون إلى جراحة في القلب في مكان يهدف إلى معالجة مشكلاتهم.
يقدم جراحو قلب الأطفال في الهند نظامًا للنظر يشمل الاحتياجات الفريدة للأطفال والرضع والشباب تمامًا مثل أسرهم. إنهم يعملون من جميع النواحي بشكل وثيق مع المتخصصين ، وهم أطباء القلب للأطفال. يساعد هؤلاء الخبراء في تشخيص أمراض القلب ووضع خطط إدارة سليمة للجراحة. وبالمثل ، يتم إعطاء أطباء أمراض القلب للأطفال في الهند أدوية إضافية للأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب.
إذا اقترح طبيب الأطفال على طفلك رؤية أخصائي أمراض قلب الأطفال أو أخصائي أمراض القلب للأطفال في الهند ، في هذه المرحلة سوف يبحث هؤلاء المختصون معك بالتفصيل في قرارات مساعدة طفلك ، والنتائج التي يمكن تصورها. قد تطمئن إلى أن موقع جراحة القلب في الهند يقدم الخيارات الصحيحة حتى تختار أفضل علاج لطفلك.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة القلب للأطفال في الهند ، يمكنك الحصول على موعد فوري أو إرسال تقاريرك من خلال
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :-  enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق