الجمعة، 10 مايو 2019

جلبت تكلفة زراعة العين بأسعار معقولة في الهند للمريض الأفريقي رؤية واضحة للمريض العالمي


مرحبًا ، اسمي Zinyange Auntony ، أنا من أفريقيا ، وقد حصلت مؤخراً على تكلفة زراعة العين في الهند. لقد ولدت وترعرعت في مكاني ، لكن عندما اضطررت إلى أخذ خدمات الرعاية الصحية ، كان عليّ أن أقطع شوطًا طويلًا للحصول على أفضل رعاية بالعين طلبًا للحصول على مساعدة طبيب هندي. أنا سعيد لأنني أنجزت خدماتي في الوقت المناسب وأنها قدمت لي أفضل جودة للعناية بالعيون ، وإلا كنت تمر بمرحلة سيئة. بفضل أفضل أنظمة الرعاية الصحية المعمول بها ، برزت الهند كأفضل وجهة للمرضى العالميين. مع مرور الوقت ، تدهورت ظروفي وأعطت حلاً باهظ التكلفة في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، مما دفعني للبحث عن بديل ولحسن الحظ جاء في شكل الهند الذي أثبت أنه مفيد جدًا بالنسبة لي.

كان قراري باختيار حزمة السياحة الطبية لجراحة العيون في الهند غير مقارن بالمجموعات الأخرى والحلول التي قدمتها. لقد وجدت أن مجموعة السياحة الطبية فعالة من حيث الحصول على أفضل مستشفيات وجراحات العيون في هذا البلد والتي قادتني بتكلفة معقولة ومتوسط ​​تكلفة زراعة العين في أفضل مستشفى في الهند. لذلك ، قررت الطيران وحجزت التذاكر عندما حصلت على تأشيرة طبية. كل الشكر للمجموعة التي ساعدتني في الحصول على نفس الشيء. وصلت بعد قليل إلى دلهي لإجراء العملية الجراحية وتم التقاطي من قبل مندوب الشركة. حصلت أنا وزوجي الذين تم الوصول إليهم في الفندق على الإقامة وبدأوا الأمور لبدء علاجي. قابلت الطبيب في نفس اليوم الذي صادف أنه أفضل جراح عيون في المدينة.


مع عدد قليل من الاختبارات ، قرر طبيبي موعد الجراحة لعيني وأجريت لها العملية. استغرق الأمر بضع ساعات لإكمال العملية الجراحية الخاصة بي ، لكنها ظهرت بألوان زاهية. بفضل الطبيب الموهوب وفريقه ، أخذوا أفضل رعاية في أفضل مستشفى مرفق. إلى جانب الجراحة ، لم تترك شركة السياحة الطبية جهداً لتقديم بعض من أفضل خدمات العناية بالعيون التي جعلتني أتخلص من مشاكلي مرة واحدة إلى الأبد. تلقيت كل شيء من قبل المجموعة ، مباشرة من أفضل طعام ، والسفر المحلي ، ومواعيد الطبيب ، والفحوصات الطبية وغيرها الكثير من الأشياء التي كنت بحاجة إليها أثناء وجودي في الهند لجراحة العيون. أوصي بشدة المستشفيات والأطباء الهنود لأي عملية جراحية أو علاج. كما يمكن للمرء الحصول على تكلفة زرع العين بأسعار معقولة للغاية في الهند.

خلال وجودي في المستشفى الهندي ، أدركت أن متوسط ​​تكلفة زراعة العين في أفضل مستشفى في الهند بدا أقل من ذلك بكثير بالمقارنة مع المستشفيات الموجودة في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. شعرت بعد ذلك أنني مضطر للطبيب الذي أوصاني بالمستشفيات الهندية للنظر في علاج عيني وبالتالي جعل الأمور أفضل بالنسبة لي. مباشرة من وجودي في الفندق إلى المستشفى والرعاية بعد الجراحة ، كان كل شيء بالنسبة لي سلسًا ولا تمانع في العودة مجددًا في حال كنت بحاجة إلى إجراء عملية جراحية من أجل نفس الشيء. كما سألت طبيبي عما إذا كان بإمكاني الحصول على التوجيه منه لقيادة حياة آمنة وجيدة مع الرؤية الجديدة التي حصلت عليها مع عملية زرع الأعضاء ، لقد قال ببساطة نعم ، وبالتالي أعطى الأشياء مع الملاحظة الصحيحة. أنا ممتن للجميع وأنا مدين لهذا النوع من العلاج الذي تلقيته من الاستشاري الطبي.

اقرأ المزيد تجربة المريض: https://www.indiaorgantransplant.com/shelly-cornea-transplant-low-cost-keratoplasty-in-india-arabic.php

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق