الجمعة، 10 مايو 2019

الدكتورة سابهياتا غوبتا - حل أفضل لمشاكل النساء

مقدمة للدكتورة سبهيتا غوبتا

مدير قسم أمراض النساء والأورام في Medanta - الدواء ، الدكتور سابياتا جوبتا لديه أكثر من عقدين من الخبرة الغنية الأثرياء في هذا الموضوع. تكمن خبرتها في جراحة الأورام في التنظير المهبلي ، جراحة التنظير المهبلي ، التنظير المهبلي المتقدم لجاينا ، الجراحة الروبوتية وتنظير الرحم. لقد عالجت المرضى الذين يعانون من مشاكل متعلقة بالنساء في الهند وتمنح كل مريض أفضل الرعاية الطبية. وقد نشرت العديد من الصحف في الهند والخارج. هي عضو في المؤسسات السريرية المرموقة. تؤمن الدكتورة سابهياتا غوبتا بتعزيز الاهتمام بالصحة واتباع أسلوب حياة صحي. لقد أنهت MBBS لها من كلية الطب جامو. فعلت في وقت لاحق MD في أمراض النساء من الحكومة. كلية الطب ، جامو. كما حصلت على دبلوم في جراحة المناظير النسائية من مستشفيات جامعة شيسفيغ هولشتاين ، كيل ، ألمانيا.


أفضل الجراحه الجنينة الروبوتية في الهند

تلتزم الدكتورة سبهيتا غوبتا بالنهوض بمجال التقنيات الجراحية في جراحة النساء. وتتمثل إحدى أولوياتها الرئيسية في توفير بديل أكثر أمانًا للجراحة المفتوحة التقليدية من خلال استخدام نهج طفيف التوغل عند الإشارة إليه وكلما كان ذلك ممكنًا استنادًا إلى المرض الذي تعالجه ، وتشريح المرضى ، والحالة الطبية الشاملة للمرضى. إنها تقدم أحدث علاج لتدهور قاع الحوض - نظام دافنشي الجراحي هو أحدث تكنولوجيا روبوتية مصممة للمساعدة في إجراء عملية أكثر دقة وتوغلية. إنها من بين الأكثر خبرة في الهند ، حيث أجرت أكثر من 2000 عملية جراحية روبوتية منذ عام 2007. وتنظم برنامجًا للجراحة الروبوتية في فرق ، بحيث يكون فريق متخصص من الأطباء والممرضين وأخصائيي إدارة الألم في وضع أفضل لرعاية مرضاها في الجراحة الروبوتية. كل يوم.

لماذا يوصي المرضى الدوليون بالدكتور سابياتا جوبتا؟

كانت الدكتورة سبهياتا غوبتا رائدة في مجال التوليد وأمراض النساء. لقد اكتسبت سمعة كونها طبيبة إحالة دولية لأمراض النساء والتوليد المعقدة وحالات أمراض النساء التي غالباً ما لا يمكن معالجتها من قبل أطباء أمراض النساء الأخريات. يعتمد تميزها على مجموعة من الفرق متعددة التخصصات والمرافق ذات المستوى العالمي والتركيز على الجودة السريرية. وهذا يمكّنها من رعاية النساء في كل مرحلة من مراحل حياتها ، بما في ذلك المراهقة وسنوات الولادة وانقطاع الطمث وما بعده. لا عجب أنها فازت بثقة أكثر من 1،000،000 امرأة وأنجبت أكثر من 100000 طفل! يمكنك أن تأخذ معها بعض الأشياء كأمر مسلم به: رعاية صديقة للنساء ، أطباء متميزون ، مرافق عالمية المستوى ، ابتكار ، ونتائج سريرية فائقة. لذلك ، لا يحتاج المرضى إلى القلق أثناء التخطيط لزيارتهم إلى الهند. نظرًا لأن فريقها يتمتع بخبرة عالية وأجرى العديد من العمليات الجراحية الروبوتية الناجحة على مرضى من مختلف أنحاء العالم ، فهي تتعامل مع العمليات الجراحية الآلية وتتمتع بمهارة عالية وتشتهر بخبرتها وتجربتها. الأهم من ذلك ، أنها تقدم خدمات الرعاية الصحية بتكلفة معقولة للغاية مدعومة بجودة عالية تجذب المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. الدكتور سابياتا جوبتا هو واحد من أفضل وأسرع أمراض النساء الروبوتية في الهند. إنها تدرك أن كل مريض في الخارج لديه احتياجات مختلفة وأنها تضمن التوجيه الشخصي طوال فترة العلاج والبقاء في الهند. إنها توفر دقة أعلى ، ومرونة ، وتحكماً ، وهي مجاورة للحد الأدنى.

احصل على موعدك مع د. سابياتا جوبتا في الهند

إذا كنت تواجه صعوبة في الحمل ، فإن إحدى أكثر الخطوات الإيجابية التي يمكنك اتخاذها هي الاتصال بأخصائي خصوبة مؤهل. عندما تخطط للوصول إلى الهند لتلقي العلاج ، يمكننا ، نحن موقع جراحة تنظير البطن في الهند ، مساعدتك في جعل سفرك الطبي سهلاً وخاليًا من المتاعب. من خلال التواصل مع أفضل خبير في الجراحة الروبوتية النسائية في الهند د. سابهياتا جوبتا ، نحن شركة مساعدة السفر الطبي في الهند ومعتمدة من NABH و IATA. مهمتنا الوحيدة هي أن نقدم لك باقات الرحلات الطبية الأكثر ملاءمة لعلاجك في الهند.

يمكنك حجز موعدك عبر البريد الإلكتروني dr.sabhyatagupta@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على +91 - 9765025331

للمزيد من المعلومات قم بزيارة : www.indialaparoscopysurgerysite.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق