الخميس، 9 مايو 2019

مريض عالمي يروي قصته عن الحصول على أفضل رعاية للقلب تسعى للدكتور بهاء ناندا داس أفضل جراح أمراض القلب في الهند

مرحباً ، اسمي ديفيس تينيس ، أنا من كينيا. لقد ذهبت إلى الهند لإجراء عملية جراحية في قلبي ، والتي أنجزت طلبًا للدكتور ناريش تريهان ، وهو أفضل جراح قلبي في ميدانتا جورجاون. كانت حياتي في حالة فوضى كبيرة عندما أدركت أنني بحاجة لعملية جراحية لإصلاح قلبي. كان الحصول على نفس الشيء في كينيا أمرًا صعبًا لأنه ليس لدينا الكثير من المستشفيات لتقديم جراحات القلب عالية الجودة والمتقدمة ، مما جعلني أفكر في السياحة الطبية. ثم بحثت عن خيار لائق في المستشفى الهندي. في الآونة الأخيرة ، تفخر الهند في القمة عندما يتعلق الأمر بالحصول على خدمات الرعاية الصحية من الدرجة الأولى. يشمل هذا بالتأكيد العناية القلبية التي كانت في القمة عندما تتحدث عن الحصول على واحدة من أفضل الخدمات ذات الجودة العالية. وجود جراحي القلب المتعلمين تعليماً عالياً في البلاد وأهم المستشفيات مثل مانتا. لقد كنت مقتنعًا أن هذا هو المكان المناسب.




خلال بحثي ، وجدت أيضًا شركة سياحة طبية مختصة قدمت لي رعاية قلب ذات جودة عالية مدعومة بتكلفة معقولة. ثم قبلت عرضهم حيث كان لديهم أفضل المستشفيات والجراحين في شبكتهم وقدموا لي خدمات ذات جودة عالية مع حزمة بأسعار معقولة. ثم تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة طبية وسرعان ما كنت هناك في الهند لإنهاء علاجي من أجل قلبي. عند وصولي إلى الهند ، التقيت أولاً بالجراح الدكتور ناريش تريهان الذي كان من بين أفضل الجراحين في المدينة. لم يترك الدكتور تريهان أي جهد لإبقاء الأمور بسيطة وجعلني أتخلص من عصبي. تم قبولي قريبًا في المستشفى التي تُدعى ميدانتا الدواءوهي من بين أفضل المستشفيات العالمية المجهزة بواحدة من أفضل المرافق ووسائل الراحة الفعالة للغاية التي تحدث فرقًا كبيرًا في حياة العديد من المرضى العالميين الذين يتدفقون على نطاق واسع مجموعة من خدمات القلب.

أجريت بعد ذلك عملية جراحية قلبية مطلوبة ، والتي تعاملت مع خيار العلاج الجراحي لعدد من الأمراض التي تم العثور عليها فيما يتعلق بالقلب والتي يتم إصلاحها من خلال إجراءات جراحية طفيفة وخيارات جراحية أخرى. مع الأساليب الحديثة التي يتم تقديمها في هذا المجال والتي وجدت جميعها في المستشفى ، عولجت بالألوان الطائرة للحصول على مساعدة من أفضل جراح قلبي في ميدانتا جورجاون. تحتل الهند المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بتنفيذ مجموعة واسعة من الإجراءات القلبية. اليوم يمكن للمرء أن يجد أن معظم العمليات الجراحية للقلب تتم على أفضل وجه تقريبًا في الهند ، وذلك بفضل التطورات التي حدثت في مجال العلوم الطبية والتقنيات. عندما أكملت عملي الجراحي ، بقيت في وحدة العناية المركزة لمراقبة حالتي ولتحقيق استقرارها ، انتقلت إلى غرفة الاستشفاء بالمستشفى.

وضعت الهند أوجه التشابه في الرعاية الصحية عندما يتعلق الأمر بالحصول على خيارات العلاج الفعالة من حيث التكلفة مقارنة بالخيارات الموجودة في هذه الدول. إن الفرق الكبير في التكلفة ، الذي يظهر في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والعالم الغربي الآخر ، أعطاني أسبابًا كافية لاختيار الرعاية القلبية هنا في الهند. عادةً ما تصل تكلفة إجراء العملية القلبية في المستشفيات الهندية إلى حوالي 6000 دولار أمريكي ، وهي نسبة كبيرة مقارنةً بتلك الموجودة في الولايات المتحدة والدول المتقدمة الأخرى. أيضا ، كانت خدمات الرعاية الصحية التي تقوم بها شركة السياحة الطبية المختصة وبأسعار معقولة. أشكر طبيبي وفريقه على إعطائي أفضل خدمات الرعاية الصحية مع جراحي - الدكتور ناريش تريهان الذي قام بعمل رائع في إعفائي من مشاكل القلب مرة واحدة إلى الأبد.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة القلب في الهند ، فيمكنك إرسال تقاريرك أو استشارة الدكتور ناريش تريهان من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق