الخميس، 6 يونيو 2019

جراحة زرع الكبد في ياكوف أرونوفيتش في معهد ريلا ومركز شيناي الطبي

مرحباً ، أنا يعقوب أرونوفيتش من تل أبيب ، إسرائيل. ما زلت لا أصدق أنني خضعت لعملية جراحية كبيرة لزرع الكبد في بلد آخر. لم أكن لأتصور أبداً يومًا ما أنني سأضطر إلى السفر إلى دولة مجهولة للحصول عليها ، وأفضل معاملة في حياتي. ما زلت أتساءل عما إذا كنت لن أتابع قرار الذهاب إلى الهند ، هل سأظل كما هي ".

"نظرًا لنمط حياتي (كنت فرط الوزن) ، سرعان ما تم تشخيص التهاب الكبد الدهني غير الكحولي أو NASH لفترة قصيرة. كان هناك تراكم الدهون والتهاب الكبد وكان هناك تندب الكبد كذلك. تم العثور على كل هذا لأن زوجتي استمرت في الضغط لي لإجراء فحص طبي كامل. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، يجب أن أستمع إليها فعلت ذلك عاجلاً. ربما بعد ذلك لم أستطع تجنب الضرر الذي تسببت به للكبد على مر السنين بسبب عيشي المتهور ".

خلال الفحص الطبي ، كشف الفحص بالموجات فوق الصوتية للكبد عن وجود تندب خطير في أنسجة الكبد. ادعى الأطباء أن هذا كان تليف الكبد وكان يؤدي إلى تلف الكبد. هذا لم يكن متوقعا على الإطلاق."


"بعد فترة وجيزة ، أجرى الأطباء اختبارات مختلفة بما في ذلك التصوير المقطعي المحوسب ، والتصوير بالرنين المغناطيسي ، واختبار البيليروبين ، واختبار الألبومين ، إلخ. تم إجراء خزعة كبدية أخيرًا أكدت أنني أعاني من تليف الكبد. تلقيت أدوية للتحكم في ضغط الدم وإبطاء تلف الكبد. كل هذا كان يكلفني الكثير من المال لأن التكنولوجيا الطبية في إسرائيل متقدمة جداً ولكنها مكلفة للغاية. لم أستطع تحمله. لذلك بدأت أبحث عن بدائل في بلدان أخرى. كانت الدول الغربية أكثر تكلفة. اقترح ابن عم زوجتي أن أبحث عن علاج في الهند حيث أجرى شقيقها جراحة كبيرة في الهند وكان سعيدًا جدًا بالنتائج ".

"عندما بدأت البحث عن المنشآت في الهند ، شعرت بالصدمة لمعرفة أن العلاجات الطبية المتقدمة كانت متوفرة بأسعار منخفضة للغاية. ثم بدأت أبحث عن أماكن للعلاج المناسب. في إطار السعي الحثيث لزرع الكبد ، صادفت معهد معهد الدكتور ريلا والمركز الطبي ، وهو مستشفى رفيع المستوى يقع في تشيناي ، الهند. رأس حربة المركز ، الدكتور محمد ريلا جراح زراعة الكبد في الهند ، هو جراح زرع كبد مشهور عالميًا أدخل زراعة الكبد المنقسمة وزرع كبد من متبرع حي والعديد من الطرق في مستشفى لندن كينج كوليدج لمتابعة العالم. كما أنه يحمل رقمًا قياسيًا في عملية زرع الكبد على رضيع عمره 5 أيام مسجل في كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية. "

"لقد حددنا موعدًا مع الدكتور ريلا. حالما التقينا به ، شعرت براحة شديدة. لقد كان صبورًا ومهدئًا للغاية وكان مصمماً على شرح كل شيء واضح قدر الإمكان لتجنب أي لبس. لقد أوضح كل شيء بما في ذلك ما كشفته الخزعة ، وما هي اختبارات البيليروبين والألبومين من أجل الخ. حصلت على الكثير من الدعم من عائلتي بعد فهم كل شيء ، قررت الذهاب مع عملية زرع الكبد. كان علينا أن ننتظر بضعة أيام لعملية الزرع. بعد إجراء عملية الزرع ، أتذكر الاستيقاظ في وحدة العناية المركزة. جميع الأطباء والممرضات اعتنوا بي جيدًا. لقد كنت في وحدة العناية المركزة لبضعة أيام بعدها انتقلت إلى منطقة استعادة عمليات الزرع لمواصلة عملية الاسترداد ".

"بعد جراحة زرع الكبد ، أصبحت حياتي نسيمًا إلى حد ما على عكس ما كنت عليه قبل الجراحة. أنا بصحة جيدة ووزني في الحجم. إنني أتناول أدوية منتظمة للكبد وأعيش حياة سعيدة بعد الجراحة. تلقيت أفضل عملية زراعة كبد في الهند بأفضل سعر. إن أسعار الإجراءات الأكثر تطوراً في الهند ليست سوى جزء ضئيل من تلك الموجودة في البلدان المتقدمة الأخرى."

العلامات: مراجعة مريض إسرائيل للدكتور محمد ريلا ، عملية مراجعة زراعة الكبد في الهند ، تجربة مريض في عملية زرع الكبد في الهند ، مراجعة مرضى زراعة كبد بأسعار معقولة ، أفضل مستشفى لزرع الكبد في الهند ، تكلفة زراعة الكبد في الهند ، معدل نجاح المتبرع الحي زرع كبد في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق