الخميس، 25 يوليو 2019

مع زرع منظم ضربات القلب في الهند تأكد من بقاء قلبك أقوى

نظرة عامة:

العلاج الجراحي لغرس منظم ضربات القلب هو عملية تستخدم لزرع جهاز طبي يسمى جهاز تنظيم ضربات القلب في صدر نوع معين من الذين يعانون من أمراض القلب. يشمل هؤلاء المرضى عادة الأفراد الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب ، والذي يتميز بمعدل ضربات القلب والإيقاع غير الطبيعي أو غير النظامي. للسبب نفسه ، يشار إلى هذه التقنية أيضًا باسم الإجراء الجراحي لتنظيم ضربات القلب. يعمل منظم ضربات القلب من خلال تنظيم ضربات القلب مباشرة ، وبالتالي الحفاظ على إيقاع القلب الطبيعي ومعدل ضربات القلب. يتم تحقيق ذلك بمساعدة المكونين اللذين يعملان بالتنسيق مع بعضهم البعض - مولد النبضة والرؤوس الكهربائية.

أنواع أجهزة تنظيم ضربات القلب

  • منظم ضربات القلب من غرفة واحدة برصاص واحد في الغرف العلوية أو الغرف السفلية للقلب
  • جهاز تنظيم ضربات القلب المزدوج مع وجود رصاص واحد داخل الأذينين والرصاص الآخر داخل البطينين من القلب
  • جهاز تنظيم ضربات القلب (CRT) الخاص بإعادة مزامنة القلب مع ثلاثة خيوط: واحدة في الأذين الأيمن ، وواحدة في البطين الأيمن ، وواحدة في البطين الأيسر (عبر الوريد الجيبي التاجي)

ماذا يحدث أثناء زرع جهاز تنظيم ضربات القلب؟

وجود جهاز تنظيم ضربات القلب زرع هو وسيلة واضحة للغاية. يتم تنفيذه أيضًا تحت التخدير الموضعي. بسبب هذا سوف تكون واعيا خلال هذه العملية. الأكثر شيوعا ، يتم وضع المولد تحت الجلد في العضلات بالقرب من عظمة الترقوة. يتم توصيل المولد بسلك يتم توجيهه عبر وعاء دموي إلى القلب. تستغرق العملية من 30 إلى 60 دقيقة ، والأغلبية جيدة بما يكفي لمغادرة العيادة في اليوم التالي للتقنية.


الحصول على زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في أفضل مستشفى القلب في الهند

تعد عملية تنظيم ضربات القلب إجراءً شائعًا للقلب يتم إجراؤه في أفضل المستشفيات متعددة التخصصات في الهند وخارجها. تشير التقديرات إلى أن أكثر من مائة عملية جراحية لغرس جهاز تنظيم ضربات القلب تتم كل يوم تقريبًا في الهند. الحصول على العلاج في الوقت المناسب على أفضل مستشفى في الهند يمكن أن ينقذ أحبائك. تعتبر تكلفة جراحة تنظيم ضربات القلب في الهند رخيصة جدًا واقتصادية جدًا مقارنةً بالدول الأخرى في الهند ، حيث يقدم المستشفى بشكل عام علاجًا لجراحة القلب في حزم. أفضل مستشفيات أمراض القلب في الهند تعالج المرضى من جميع أنحاء العالم

ما هي تكلفة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند؟

عملية زرع ضربات القلب في الهند هي عملية جراحية أخرى للقلب تحظى بشعبية كبيرة بين السياح الطبيين. يجذب انخفاض تكلفة جراحة القلب في الهند المئات من الذين يعانون من أمراض القلب من الخارج. تتم أي عملية جراحية في القلب والأوعية الدموية في الهند بأقل من نصف السعر العالمي. على الرغم من أن انخفاض تكلفة زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند هو أحد العوامل الأساسية التي تجذب سكان العالم ، فإن الخبرة العلمية والموثوقية من حيث جودة الرعاية العلاجية هي الأسباب الأخرى لنمو وافر في عدد من المرضى القادمين من الخارج للقلب العلاج الجراحي.

لماذا تخضع لعملية زرع جهاز تنظيم ضربات القلب مع جراحي القلب في الهند

يشتهر عدد من أخصائيي أمراض القلب الهنود على المستوى العالمي بقدراتهم وخبراتهم ومعرفتهم الفنية. يواصل لواء جراحي القلب في الهند تحديثهم وفقًا لتحويل التكنولوجيا في مجال جراحة القلب. إنهم يفكرون في التعليم الإنسي المستمر ويحضرون العديد من الندوات وورش العمل والمؤتمرات لمواكبة ما يحدث في جميع أنحاء العالم في موضوع علاج القلب. تتخصص بعض من أفضل جراحي القلب في الهند في إجراء عملية زرع أجهزة تنظيم ضربات القلب مع ضمان معدلات نجاح كبيرة.

لماذا تختار الهند خدمة جراحة القلب؟

  • المرافق الأساسية: خدمة جراحة القلب في الهند تساعد في ترتيب التأشيرة الطبية ، من وإلى خدمة المطار ، والإقامة ، والوجبات ، موعد مع الجراح ، الفحوصات المخبرية ، إلخ.
  • لوحة مؤهلة: تضم خدمة جراحة القلب في الهند مجموعة من أفضل الجراحين والمستشفيات ، وهي تقدم أفضل رعاية صحية في الهند.
  • التكلفة المعقولة: تبلغ النفقات المتكبدة أثناء السفر الكامل لغرس جهاز تنظيم ضربات القلب في الهند حوالي 30٪ من معظم الدول الغربية الدولية.
  • الاحتراف: نحمل أفضل الأخلاقيات في توفير العلاجات وتتبع الإجراءات الشفافية.

الحصول على استشارة مجانية لزرع ICD في الهند بتكلفة معقولة أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق