الخميس، 25 يوليو 2019

الحصول على الطاقة الجديدة مرة أخرى بعد نجاح عملية زراعة الكبد في الهند

https://www.indiaorgantransplant.com/cost-of-liver-transplant-surgery-best-surgeons-top-hospitals-india-arabic.php

كان Baghish Alam من أفغانستان يبلغ من العمر 35 عامًا عندما كشفت جسدية روتينية عن انخفاض عدد الصفائح الدموية. في البداية ، اشتبه الأطباء في الإصابة بسرطان الدم ، ولكنهم وجدوا بعد ذلك أنه شكل من أشكال أمراض الكبد. "لقد نصحوا لي أنه مع النظام الغذائي والدواء ، لا ينبغي أن أواجه أي مشاكل كبيرة ربما لوقت طويل - لكن قد يتصرف الأمر في المستقبل ، يتذكر.

من عمر 35 إلى 47 ، قام بغيش بما نصحه الأطباء به. واستمر في عيش حياته - العمل ، وتربية ثلاثة أطفال مع زوجته ، وهي ربة منزل. في يناير ، أصيب باغيش بأول نوبة فشل في الكبد وانتهى به الأمر في المستشفى بسبب اعتلال الدماغ - وهو ارتباك عقلي ينتج عندما تتراكم المواد السامة التي يزيلها الكبد عادة في مجرى الدم. كانت تلك دعوة للاستيقاظ بالنسبة لي للبحث عن خيارات علاجي خارج بلدي الأم أفغانستان.

سمعت عن عملية زرع الأعضاء في الهند في كتاب الوجه ، واتصلت بهم عبر البريد الإلكتروني عند إرسال تقرير مفصل عن لي على info@indiaorgantransplant.com ، اتصل بي على الفور شاب مختص أجاب على جميع أسئلتي وساعدني في البدء في معالجة. يقول: "لقد أحببت زراعة الأعضاء في الهند على الفور". "شعرت كأنني المكان المناسب لذلك. كانت لدى زوجتي نفس الشعور حول كيفية الاعتناء بنا وكيف استجابوا لجميع مخاوفنا بشأن السفر إلى بلد آخر." تم إدراجي في قائمة الانتظار من خلال عملية زراعة الأعضاء في الهند في سبتمبر وانتظرت ما مجموعه 11 شهرًا لكبد جديد. في أبريل ، تلقى باغيش مكالمة حول عضو. كان على أهبة الاستعداد لإجراء عملية زرع. ذهب ذلك العضو إلى المرشح الأساسي ، ولم يتلق الدعوة حتى 29 يوليو (تموز) الماضي لأنه كان المرشح الأساسي للكبد.

https://www.indiaorgantransplant.com/index-arabic.php

كان لدى جراح زراعة الكبد أعلى أوراق اعتماده وقام بعمل جيد بلطف واهتمام بسلامتي وراحتك مع زراعة كبد منخفضة التكلفة في الهند. لقد تأكدت عملية زرع الأعضاء في الهند من وجود أماكن إقامة جيدة ، وسائق شخصي جيد وحتى شخص ما لأبحث عني بعد الجراحة. بعد إقامتي لمدة ثلاثة أيام في المستشفى ، واصلت استشفائي في فندق جيد لمدة أربع ليال بعد ذلك انتقلت مرة أخرى إلى فندق منتجع على شاطئ البحر لمدة 5 أيام قبل العودة إلى المنزل. في حين أن المرء قد يفكر لأن تكلفة زراعة الكبد في الهند هي أقل بكثير مما هي عليه في الولايات المتحدة ، أن المعايير هي أيضا ، ولكن هذا ليس كذلك على الإطلاق. كانت الفنادق رائعة وتساوي ما ستجده في فندق لطيف هنا ، ولكن في جزء صغير من التكلفة. إن شعب الهند هم الأشخاص الأكثر ودية التي قابلتهم على الإطلاق وشعرت بالأمان هناك أكثر من أي وقت مضى.

بالنسبة لي ، كانت المكافأة الحقيقية هي أن الكثيرين يتحدثون الإنجليزية! وهذا يجعل كل شيء على نحو سلس جدا! الهند طريق طويل ، لكن ليس لدي أي ندم على الذهاب إلى هناك لإجراء عملية جراحية. يجب أن أرى بلدًا لم أره من قبل ، قابلت بعضًا من الأشخاص الرائعين ولدي نتائج ملحوظة لم أتمكن من توفيرها هنا في أفغانستان بسبب انخفاض تكلفة زراعة الهند. "بمجرد حصولي على الكبد الجديد وكان يعمل بشكل جيد ، عاد مستوى طاقتي ، كما يوضح".

والآن بعد أن انتهت تجربتي مع زراعة الأعضاء في الهند ، فإنني أنظر إلى الأمر دون أي شيء سوى ذكريات جميلة ورضا شديد. طوال العملية برمتها ، كان الموظفون هنا والخارج على حد سواء مؤهلين ووديين ومتوفرين ودراية ومفيدة. أؤيد بالكامل زراعة الأعضاء في الهند كشركة ، وأوصي بخدماتهم للأصدقاء والأحباء.

"أحببت الهند على الفور. شعرت وكأنني المكان المناسب"

اشكرك،
باقيش علم
أفغانستان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق