الثلاثاء، 9 يوليو 2019

الدكتور AGK Gokhale الوصول إلى جراحة القلب والأوعية الدموية الواعدة في الهند

نظرة عامة:

جراحة القلب والأوعية الدموية هي العلاج الجراحي للقلب أو الأوعية الدموية الكبيرة التي يقوم بها جراحو القلب. غالبًا ما يتم ذلك لعلاج مضاعفات أمراض القلب أو أمراض القلب الخلقية الدقيقة أو علاج اضطرابات القلب التاجية الصمامية. بشكل عام ، يبدأ تشخيص مرض القلب مع طبيب الرعاية الأولية الذي يحولك إلى أخصائي القلب. إذا اتخذ طبيب القلب قرارًا بحاجتك إلى عملية جراحية ، فإنه يحيلك إلى جراح القلب والأوعية الدموية. هناك عشرة تخصصات جراحية تغطي هذه الإحاطة العملية الجراحية للقلب. يتم إجراء الكثير من العلاجات الجراحية الحديثة لأمراض القلب بمساعدة جهاز متقدم للغاية يتم تشغيله خارجيًا بواسطة جراح. تتناول هذه المقالة العلاج الجراحي للقلب للبالغين.


من يحتاج إلى جراحة القلب؟ - عملية قلب

تستخدم عملية جراحية في القلب للتعامل مع العديد من مشاكل القلب. على سبيل المثال ، يتم استخدامه ل:
  • يعالج أمراض القلب وفشل القلب كذلك
  • إصلاح صمامات القلب التي لا تعمل بشكل جيد
  • التحكم في إيقاعات القلب غير الطبيعية
  • ضع الأجهزة الطبية
  • يتم استبدال القلب السليم بقلب تالف

إذا لم تنجح أو لا يمكن استخدام علاجات مختلفة - إلى جانب التغييرات في نمط الحياة والأدوية والإجراءات الطبية ، فقد تكون جراحة القلب بديلاً.

ما هو الفرق بين جراحة القلب والأوعية الدموية والصدر؟

العمليات الجراحية للقلب أو القلب والأوعية الدموية متخصصة في القلب التاجي والأوعية الدموية. جراحة الصدر العامة تعالج أمراض الرئتين والمريء وجدار الصدر والمنصف. يركز الإجراء الجراحي للقلب الخلقي على الرضع والأطفال الذين يعانون من أمراض القلب. العملية الجراحية لأمراض القلب هي الحد الأقصى للمصطلح الشامل المستخدم لوصف التخصص ، بصرف النظر عن وجود جراحين بعينهم من ذوي الخبرة والخبرة ، ويمكن استخدامه بالتبادل مع مصطلح العملية الجراحية الصدرية.

ما الذي يجعل الهند الوجهة المثالية لجراحة القلب والأوعية الدموية؟

الهند هي وجهة شهيرة لجراحة القلب والأوعية الدموية لأن المستشفيات في الهند تقدم علاجًا منخفض التكلفة دون المساومة على جودة العلاج والخدمة. تعتبر تكلفة جراحة القلب والأوعية الدموية في الهند ميسورة التكلفة مقارنة بالمواقع الدولية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول مختلفة. يمكن حفظ ما يقرب من 50 ٪ التي تشمل تكاليف السفر والإقامة والوجبات. جودة الرعاية المقدمة متفوقة ومستشفيات القلب الهندية هي الأفضل في بنيتها التحتية وتحافظ على بيئة صحية جيدة. العلاج المقدم أكثر تقدماً ولكنه ميسور وبالتالي المرضى أكثر ارتياحا. تكلفة العلاج في الهند أقل بنسبة تتراوح بين 50 و 70٪ من دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. هناك بعض الأسباب الأخرى المذكورة أدناه.
  • عدم توفر جودة الرعاية الصحية في بلدان المصدر
  • علاجات عالية التكلفة وفعالية التكلفة.
  • الأطباء ذوي المهارات العالية من ذوي الخبرة في كل مجال.
  • لا وقت الانتظار. (ابدأ في علاجك وقتما تشاء)
  • استكشاف الثقافة الهندية.

يقدم الدكتور AGK Gokhale خبرة لا تضاهى في القلب وخبرة في الأوعية الدموية تناسبك

الدكتور AGK Gokhale أفضل جراح القلب في حيدر أباد هو أخصائي طب القلب المعترف بها على نطاق واسع الذي سجل سجلات من خلال إجراء أول عملية زرع قلب ناجحة من إنسان إلى آخر في ولاية اندرا براديش السابقة. وهو أول جراح في الهند يقوم بإجراء عمليات زراعة القلب والكلى مجتمعة ، حيث أجرى أكثر من 6000 عملية جراحية في القلب المفتوح ، بما في ذلك العمليات الجراحية للأطفال - بمعدل نجاح إجمالي بلغ 98.4 ٪. الدكتور AGK Gokhale هو متخصص في جراحة القلب والصدر في مستشفى أبولو حيدر أباد ، والمعروف باسم جراح القلب والأوعية الدموية الصغرى في حيدر أباد. لقد أجرى العديد من ورش العمل المباشرة وتدريب جراحي القلب التاجي في الهند وخارجها على العلاج الجراحي للقلب. إنه يصنف بين الأفضل في العالم من حيث كفاءته وخبرته وتجربته. الدكتور AGK Gokhale أفضل جراح القلب في حيدر أباد يؤمن بالبقاء في طليعة التطور في جراحة القلب والأوعية الدموية وفي تعزيز مرافق القلب للناس في الهند.

كيفية جدولة موعد مع الدكتور AGK Gokhale

تعد خدمة جراحة القلب في الهند من بين الشركات البارزة في الهند التي تربطها مع أفضل المستشفيات. تقدم خدمات جراحة القلب في الهند حلاً لجميع الرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع أكثر النتائج فاعلية وإيجابية وتخدم الرحلة بأكملها بأقصى درجات الضيافة التي تبدأ من خلال ربطك على الفور مع دكتور AGK Gokhale أفضل جراح قلب في حيدر أباد في أقرب وقت يصل إلى الهند.

الحصول على استشارة مجانية من الدكتور AGK Gokhale وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

البريد الإلكتروني لنا:- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور:- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا:- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق