الجمعة، 12 يوليو 2019

الدكتور بهاء ناندا داس الحفاظ على صحة القلب وتحسينها في الهند

نظرة عامة:

جراحة القلب والصدر هي مجال العلوم الطبية الذي يتم تنفيذه لعلاج الأمراض المختلفة التي تصيب الأعضاء الكذب على مقربة من الصدر. يتم تنفيذ هذا عادة لعلاج القلب والرئتين. والتي يشار إليها باسم جراحة القلب والجراحة الصدرية. ومع ذلك ، ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار أن هذين تخصصين مختلفين في الساحة الجراحية. إن العملية الجراحية للقلب أو الأوعية العظيمة تسمى جراحة القلب. يتم إجراؤه بواسطة جراح القلب أو فريق من جراحي القلب.

أنواع جراحة القلب المتوفرة في الهند

تستخدم أنواع مختلفة من العلاج الجراحي للقلب لاستعادة مشاكل القلب المختلفة:
  • الشريان التاجي تجاوز التطعيم
  • إعادة إبطال القلب بالليزر
  • إصلاح صمام أو استبدال
  • علاج عدم انتظام ضربات القلب
  • تمدد الأوعية الدموية
  • أجهزة مساعدة البطين
  • زرع قلب

أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند

تعد صحة القلب صناعة رئيسية وحققت تقدما ملحوظا في الهند. مع التغيير في نمط الحياة ، هناك حاجة أكبر إلى المستشفيات الجيدة لأننا كأطباء ذوي خبرة. الهند هي إحدى الدول التي شهدت طفرة كبيرة في العالم الطبي. لا يقتصر الأمر على الأطباء الهنود فقط الممارسين في مجال الطب في جميع أنحاء العالم ، ولكن أيضا المرضى من مختلف أنحاء العالم يأتون إلى هنا للعلاج. الهند هي واحدة من أكثر المواقع الممتازة لجراحة القلب. لديها أفضل مراكز علاج القلب مع رؤية لتقديم أعلى جودة من العلاج المتكامل لسكان هذه المنطقة بتكلفة القبول مع التركيز على البحث والتعليم ، من خلال تقديم الرعاية القلبية الرائدة باستخدام التكنولوجيا المتطورة والابتكارات السريرية في علاج والوقاية من أمراض القلب. معدل نجاح جراحة القلب هو 99 ٪ كان واعدا للغاية بسبب التطورات الأخيرة في التكنولوجيا.

Dr Bhaba Nanda Das الأيدي الماهرة والقلوب الوجدانية لمساعدة قلبك على الفوز مرة أخرى لأحبائك

تعد مشكلات القلب السبب الرئيسي للوفاة بين الشباب والمتوسطين في العمر الآن. في وقت الأزمات ، نود جميعًا أن يقوم أفضل طبيب / أفضل جراحي القلب بوضع أيدي على أحبائهم. لمساتهم السحرية هي كل ما نحتاجه لنشعر بالاطمئنان إلى أن أحبائنا سيعودون إلى نشاطهم الكامل قريبًا. في محاولة لمساعدتك في الحصول على علاج أكثر دقة ، وهو أحد أنجح جراحي القلب الذين تفخر بهم الهند ، صعد الدكتورة بهاء ناندا داس أفضل جراح القلب في الهند إلى ذروة مجال جراحة القلب والأوعية الدموية بفضل الخبرة المهنية والتفاني في خدمة الإنسانية. كونه أول جراح القلب النابض في الهند ، قام بشراء جميع قلوب المانحين الثلاثة لأول ثلاثة عمليات زرع قلب ناجحة في الهند وعمل كأهم عضو في فريق زراعة القلب. لعب خدمته التي لا تكل وإخلاصه موقعًا مهمًا في الارتقاء بمستوى AIIMS كواحد من المراكز العالمية القليلة المطلوبة لجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الأوعية الدموية. إنه واحد من أشهر جراحي القلب في الهند والذي يتمتع بأطباء مشهورين وذوي خبرة وذوي خبرة عالية وجديرة بالثقة في الهند.

الحصول على موعد فوري مع الدكتور بهابا ناندا داس أفضل جراح القلب في الهند

إن خدمة جراحة القلب في الهند هي شركة السياحة الطبية الأكثر تفضيلاً في الهند مع الخدمة الفريدة في العلاجات الطبية تليها السياحة في الهند التي لا تصدق. نحن نساعد الناس في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن المساعدة الطبية واستكشاف الهند المتنوعة في البداية من خلال خدماتنا المهنية. تتبع خدمة جراحة القلب في الهند أعلى درجات الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. إدراكًا لأهمية الرفاه والصحة الجيدة ، نلتزم بتوفير رعاية قلبية عالمية المستوى بأسعار معقولة مع المستشفيات التخصصية المتعددة الفائقة في جميع أنحاء البلاد. يقوم فريقنا بترتيب الخدمات اللوجستية المجانية للسفر والتأشيرة والنقل والإجراءات الجراحية والاستشفاء والإقامة في الهند. نحن نساعدك بشكل صحيح من اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا بالقدوم إلى الهند من خلال الاستشارات الطبية المجانية والترميم الطبي والمساعدة الخاصة والجولات والسفر.

احصل على استشارة مجانية من الدكتور bhaba nanda das أفضل جراح قلب في الهند وأرسل تقاريرك الطبية من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق