الخميس، 4 يوليو 2019

علاج سرطان المعدة في الهند مع أفضل مستشفيات السرطان

نظرة عامة :

تشكل المعدة جزءًا مهمًا من الجهاز الهضمي المسؤول عن معالجة العناصر الغذائية الضرورية مثل الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والدهون والماء في الطعام الذي يدخله من المريء. تتكون جدران المعدة من خمس طبقات تتكون من أنسجة. تُعرف الطبقة الداخلية من هذه الطبقات الخمسة باسم الغشاء المخاطي. سرطان المعدة هو حالة تبدأ فيها الخلايا السرطانية غير الطبيعية في التطور في الغشاء المخاطي وتبدأ في الانتشار في الطبقات الخارجية. عندما يزداد عدد هذه الخلايا المسببة للسرطان فإنها تشكل ورمًا يمكن أن يزداد حجمه تدريجياً على مر السنين. في المراحل الأولية ، لا يظهر سرطان المعدة أعراضًا كبيرة وبالتالي لا يمكن اكتشافها ؛ ومع ذلك عندما تزداد مرحلة السرطان ، يمكن أن يعاني الشخص من الأعراض. تختلف أعراض سرطان المعدة حسب القسم من الجسم ، وقد تطور السرطان.

كيف يتم تشخيص سرطان المعدة؟

في المرحلة المبكرة من سرطان المعدة لا تظهر أي أعراض ، وبالتالي يتم تشخيصه عادة عندما يتقدم. على غرار أي تشخيص آخر ، سيقوم الأطباء أولاً بإجراء الفحص البدني والتحقق مما إذا كان هناك أي خلل. قد يتم أيضًا إجراء اختبار للدم يتبعه الفحص البدني. مزيد من الأطباء اتخاذ جميع الاختبارات التشخيصية اللازمة لفحص وجود الورم في المعدة. فيما يلي أهم الاختبارات التشخيصية لسرطان المعدة




التنظير العلوي: يتضمن هذا الإجراء تمرير أنبوب رفيع مزود بكاميرا عبر حلق المريض للبحث عن أي مؤشرات على الإصابة بالسرطان. إذا كان هناك أي علامات غير عادية على الأطباء ، فعليك إزالة قطعة من الأنسجة الموجودة في تلك المنطقة من أجل إجراء الخزعة.

• اختبار التصوير: هو تطبيق لمسح التصوير المقطعي المحوسب وامتحانات الأشعة السينية تسمى الباريوم السنونو للبحث عن أي علامات لسرطان المعدة.

من يستطيع علاج سرطان المعدة؟

يتم إجراء علاج وجراحة سرطان المعدة بواسطة فريق متخصص من مرض السرطان يتكون من الأخصائيين التاليين:

طبيب الأورام: طبيب يقدم العلاج والرعاية للمرضى المصابين بالسرطان. أخصائي الأورام في أمراض النساء ، أخصائي الأورام وأمراض الأورام لدى الأطفال هم نوع الأورام السرطانية في المعدة.

• الطب التلطيفي: هؤلاء هم ممارسو الرعاية الصحية الذين يقدمون الرعاية ليس فقط لمرضى سرطان المعدة ولكن أيضًا لعائلاتهم. أنها تركز على تلك المشاكل الجسدية والعقلية والروحية أثناء علاج السرطان. يشمل أخصائيو الرعاية التلطيفية أخصائيي التغذية وعلماء النفس والصيادلة والقساوسة والممرضات والأطباء أنفسهم. يعملون وفقًا للمتخصصين الآخرين الموجودين في فريق السرطان.

• أخصائي علاج الأورام بالإشعاع: هم أخصائيون حصلوا على تدريب في علاج السرطانات عن طريق العلاج الإشعاعي بمساعدة الإشعاعات المؤينة.

أخصائي أمراض الجهاز الهضمي: يقومون بإجراء تشخيص وعلاج لأمراض الجهاز الهضمي بمساعدة الإجراءات التنظيرية. لا يقومون بإجراء عملية جراحية ولكن يمكنهم العمل إلى جانب جراح معوي.

الجراح: الجراحون هم الأطباء الذين يقومون بإجراء العمليات الجراحية على المريض.

لماذا تختار الهند لعلاج سرطان المعدة؟

في السنوات الأخيرة ، اكتسبت الهند أهمية كبيرة في مجال الرعاية الصحية والطب حيث قام عدد كبير من المرضى الدوليين بزيارة البلاد لتلقي العلاج من الأمراض والأمراض. وذلك لأن الهند تقدم أفضل علاج في الفصل بتكلفة معقولة. تمتلك مستشفيات السرطان في الهند أفضل بنية تحتية ومجهزة بأحدث الأدوات والتقنيات. يعد علاج سرطان المعدة في الهند مفيدًا للغاية للمرضى الدوليين حيث يتلقون العلاج في أفضل مستشفيات الهند التي تقدم التشخيص والعلاج الأكثر تطوراً ودقة لسرطان المعدة بتكلفة منخفضة ودون أي قوائم انتظار. يتأكد فريق الجراحين والأطباء وجميع الموظفين الموجودين في هذه المستشفيات من أن المرضى يتلقون أفضل علاج في ظل كرم الضيافة والدفء الكبير.

احصل على استشارة مجانية لعلاج سرطان المعدة من أفضل جراحينا الذين يمكنك الاتصال بهم على: +91 9371770341 أو أيضًا يمكنك ملء نموذج الاستشارة المجاني المجاني الخاص بنا: انقر هنا











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق