السبت، 20 يوليو 2019

دوامة الشيخوخة الخاصة بك مع نجاح عملية زرع الرئة في الهند

نظرة عامة

عملية زرع الرئة هي عملية معقدة ، ولكنها منقذة للحياة ، وهي عملية جراحية للأشخاص الذين يعانون من قصور في الرئة. تتضمن العملية إزالة رئة واحدة أو كلاهما واستبدالها برئتين جديدتين وصحتين. تُستخدم عمليات زرع الرئة لتحسين نوعية الحياة وزيادة عمر المرضى الذين يعانون من حالة قصور أو رئة متطورة. عادة ما يكون المتبرع من الأشخاص الذين ماتوا ، ولكن في حالات نادرة قد يتم أخذ جزء من الرئة من متبرع حي.

لماذا تحتاج إلى زرع الرئة

يمكن اعتبار معظم المصابين بأمراض الرئة المفرطة في الدرجة النهائية لعملية زرع الرئة. يجب أن تؤخذ هذه العملية في الاعتبار عندما يبدو من المحتمل وفاة شخص ما دون إجراء العملية الجراحية وعدم توفر بدائل أخرى. يمكن أيضًا أخذ عملية زرع الرئة في الاعتبار عند الأشخاص الذين يكون مرض الرئة لديهم شديد لدرجة أنه لم يعد بإمكانهم الاستمتاع بالحياة. أمراض الرئة الأكثر شيوعًا التي يخضع لها الأشخاص لزرع الرئة هي:

  • مرض الانسداد الرئوي المستمر (انتفاخ الرئة والتهاب الشعب الهوائية المستمر)
  • التليف الرئوي مجهول السبب
  • التليف الكيسي
  • مجهول السبب ارتفاع ضغط الدم الشرياني
https://www.indiaorgantransplant.com/lung-transplant-low-cost-best-hospitals-top-surgeons-india-arabic.php

أفضل جراح ومستشفيات في الهند

يتم إجراء عملية زرع الرئة في الهند من خلال الحلول الطبية المتطورة ، والدراسات ، ورعاية المرضى المذهلة ، والبنية التحتية للمتطلبات العالمية. عملية زرع الرئة هي عملية جراحية معقدة وتتطلب استشاريين محترفين وموظفين تقنيين بارعين وتكنولوجيا متقدمة تعمل بتناغم تام وتفاني كبير وعمل جماعي. الهند تعطي إجابة واحدة لجميع أولئك الذين يبحثون عن إجراءات حرجة مثل جراحة زرع الرئة. تعد تكلفة جراحة زرع الرئة في الهند عادة جزءًا بسيطًا من تكلفة التقنية المتساوية والرعاية في الولايات المتحدة والدول المتقدمة الأخرى. تختلف التكلفة بالاعتماد على شكل العلاج الجراحي والحالات الطبية الأخرى للمريض. التسهيلات الطبية متوفرة بأسعار فعالة من حيث التكلفة لأن تكلفة المعيشة في الهند بأسعار معقولة. هذا هو السبب في أن العديد من السياح الطبيين يقررون القدوم إلى الهند للعلاج الجراحي لزرع الرئة.

معدل نجاح زراعة الرئة في الهند

زاد معدل نجاح زراعة الرئة في الهند على مر السنين. في حال كان عمرك يتراوح بين 18 إلى 65 عامًا ، فإن معدل النجاح للبقاء لمدة عام بعد زراعة الرئة هو 96٪. فرص البقاء على قيد الحياة لأكثر من خمس سنوات في 55 ٪ وأكثر من 10 سنوات في 30 ٪ تقريبا. تضاعفت فرص البقاء على قيد الحياة وبمساعدة الأدوية والجراحة الطبية المناسبة ، أصبح الأطباء الهنود الآن قادرين على علاج أمراض الرئة في نهاية المرحلة.

الزرع هو هدية للمرضى العالميين

في عالم سريع الحركة ، مع كل التحسينات في التكنولوجيا ، حقق القطاع الطبي أيضًا بعض التحسينات في توفير المرضى الأفضل. لهذا السبب ، حصلت الهند على دور إيجابي بين جميع دول العالم. في الهند ، تطورت المرافق في مدن مثل تشيناي ودلهي ومومباي وبنغالور بسرعة في السنوات القليلة الماضية. بمساعدة من الخبراء المهرة ، أكملت أقسام الرئة في العديد من المستشفيات من الدرجة الأولى بنجاح عملية الخضوع لعملية جراحية لزرع الرئة في الهند. في بلد مثل الهند ، حيث تكلفة المعيشة ليست عالية ، تتوفر الخدمات الطبية في نطاق ميسور التكلفة. تتوفر مرافق الاستشارات والعلاج بأسعار اقتصادية. ربما هذا هو السبب في أن المرضى من جميع أنحاء العالم يختارون الهند لإجراءات علاجهم.

كيفية الحصول على موعد

إن عملية زرع الأعضاء في الهند هي أداة طبية تساعد المرضى على الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة في سوق الرعاية الصحية المعولم. تتكون شبكتنا الواسعة من الرعاية الصحية من أفضل المستشفيات والأخصائيين الطبيين ذوي السمعة القوية للتميز ، لتزويد المرضى الدوليين بأفضل رعاية ممكنة. الأسعار أقل بنسبة 70 ٪ من العديد من البلدان الأخرى وليس هناك أوقات انتظار للجراحة. يمكن للشركة العثور على معاملة بأسعار معقولة تعادل نسبة الجودة ووضع خطة لاحتياجات كل فرد والميزانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق